uz
Feedback
نيردات البكالوريا 📚🎓

نيردات البكالوريا 📚🎓

Kanalga Telegram’da o‘tish

نسعى دائماً بأن نكون لكم بوصلة تُرشد خَطوَكم، وتُوجِّه مساركم لذلك.. سيروا معنا بشغف 🔥 سيروا معنا سير المُحبِّ المُحاول..الذي لا يمل ولا يلن🥇 بوت المكتبة الشاملة: @nerdatbot • الادارة @OKOOX @NE7EE @Lutfea @SHA5HED5 نعتذر عن نشر الاعلانات 2023/7/3

Ko'proq ko'rsatish

📈 Telegram kanali نيردات البكالوريا 📚🎓 analitikasi

نيردات البكالوريا 📚🎓 (@nerdatbac) Arab til segmentidagi kanali faol ishtirokchi. Hozirda hamjamiyat 21 200 obunachidan iborat bo'lib, Taʼlim toifasida 9 352-o'rinni va Iroq mintaqasida 5 574-o'rinni egallagan.

📊 Auditoriya ko‘rsatkichlari va dinamika

невідомо sanasidan buyon loyiha tez o‘sib, 21 200 obunachiga ega bo‘ldi.

27 Iyun, 2026 dagi oxirgi ma’lumotlarga ko‘ra kanal barqaror faollikka ega. Oxirgi 30 kunda obunachilar soni -525 ga, so‘nggi 24 soatda esa -79 ga o‘zgardi va umumiy qamrov yuqori darajada qolmoqda.

  • Tasdiqlash holati: Tasdiqlanmagan
  • Jalb etish (ER): Auditoriya o‘rtacha 26.30% darajada jalb etiladi. Nashrdan keyingi dastlabki 24 soatda kontent odatda umumiy obunachilar sonining 8.54% ini tashkil etuvchi reaksiyalarni to‘playdi.
  • Post qamrovi: Har bir post o‘rtacha 5 587 marta ko‘riladi; birinchi sutkada odatda 1 815 ta ko‘rish yig‘iladi.
  • Reaksiyalar va o‘zaro ta’sir: Auditoriya faol: har bir postga o‘rtacha 57 ta reaksiya keladi.
  • Tematik yo‘nalishlar: Kontent دَرس, سُؤَال, دِرَاسَة, فَحص, مُنَاقَشَة kabi asosiy mavzularga jamlangan.

📝 Tavsif va kontent siyosati

Muallif resursni shaxsiy fikrni ifoda etish maydoni sifatida ta’riflaydi:
نسعى دائماً بأن نكون لكم بوصلة تُرشد خَطوَكم، وتُوجِّه مساركم لذلك.. سيروا معنا بشغف 🔥 سيروا معنا سير المُحبِّ المُحاول..الذي لا يمل ولا يلن🥇 بوت المكتبة الشاملة: @nerdatbot • الادارة @OKOOX @NE7EE @Lutfea @SHA5HED5 نعتذر عن نشر الاعلانات 2023/7...

Yuqori yangilanish chastotasi (oxirgi ma’lumot 28 Iyun, 2026 da olingan) sababli kanal doimo dolzarb va katta qamrovli bo‘lib qoladi. Analitika auditoriya kontent bilan faol hamkorlik qilishini, uni Taʼlim toifasidagi muhim ta’sir nuqtasiga aylantirishini ko‘rsatadi.

21 200
Obunachilar
-7924 soatlar
-4087 kunlar
-52530 kunlar
Postlar arxiv
🌸 ملاحظات نووية : ❀ انتبهو النظائر بتتشابه بالعدد الذري وبتختلف بالكتلي ❀ - جسيم الفا الكتلي 4 والذري 2 - جسيم بيتا الكتلي صفر والذري ناقص واحد - جسيم بوزيترون الكتلي صفر والذري واحد - البروتون الكتلي والذري واحد - النيترون الكتلي واحد والذري صفر ❀ لا تنسى الطاقة بأي معادلة تحول او تفاعل نووي ❀ تكون المعادلة النووية موزونة اذا تحقق : العدد الكتلي الداخل = العدد الكتلي الناتج والعدد الذري الداخل = العدد الذري الناتج ❀ اذا كان الالكترون من المواد الناتجة بعد السهم يكون التحول من نوع بيتا اما اذا كان من المواد المتفاعلة قبل السهم يكون تحول اسر الكتروني ❀ انتبهو طاقة الارتباط دايماً موجبة ❀ انتبهو مقدار النقصان بالكتلة ببحث النووية الواحدة بالKg ❀ تشع الشمس طاقة ( بتكون الطاقة سالبة ) ❀ يتعلق عمر النصف فقط بنوع المادة المشعة ولاااااا يتعلق بالحالة الفيزيائية او الكيميائية او درجة الحرارة او الضغط ❀ بمسألة عمر النصف دايماً ابدأو بانكن تحسبو عدد مرات تكرار عمر النصف ❀ اذا قالولكن بدهن النسبة اللي تفككت بتطرحو واحد ناقص النسبة اللي تبقت ❀ - بالتفاعلات اذا كان العنصر اللي قبل السهم متل اللي بعد السهم بس اختلاف بالعدد الكتلي هون التقاط - اذا كان العنصر والجسيم قبل السهم غير بعد السهم هاد تطافر - اذا كان قبل سهم نواة وحدة وانقسمت لنواتين هي انشطار ثنائي - اذا كان قبل السهم نواتين واندمجو عطو نواة وحدة هي تفاعل اندماج ❀ اكتبو ع مهل الله يرضى عليكن #Engy

اللي ما عجبو وبدو يخلص العضوية اليوم 🌸 اليوم : عضوية بكرا : حموض واملاح ومعايرة اخر يوم : نووية وغازات وسرعة وتوازن وبعد ما تخلصو متل الخطة الأولى استرشادي وشامل

🌸 خطتي للكيميا : معنا يومين ونص رح نسكر الكيميا يعني رح نسكرها بأذن رب العالمين 🔥 الخطة بتمشي مع كل المستويات باستثناء اللي حاطط ببالو يدرس شي مع الكيميا هو حر اكيد بس انا مو مسؤولة عن تقسيم المادة 🌸 اليوم : ❀ غازات من 3 لل 6 ❀ درس اول عضوية من 6 لل 8 ❀ درس تاني عضوية من 9 لل 11 ويعطيكن الف عافية بتروحو بتنامو لان كان يوم صعب 🌸 تاني يوم : بتفيقو ع 5 ونص بتصلو ركعتين بتبدأو يومكن بهالدعاء :
اللهم اخرجني من ظلمات الوهم واكرمني بنور الفهم اللهم افتح علينا ابواب رحمتك وانشر علينا خزائن علومك برحمتك يا ارحم الراحمين
بتساوو فنجان قهوة وبتبدأو : ❀ سرعة تفاعل من 6 لل 9 ❀ توازن من 9 لل 12 ❀ درس عضوية تالت من 2 لل 4 ❀ نووية من 4 لل 6 ❀ حموض من 6 لل 9 ❀ درس رابع عضوية من 9 لل 11 🌸 آخر يوم : بتفيقو متل العادة بتبدأو طحن ❀ بالأملاح الغير الذوابة من 6 لل 9 ❀ والذوابة من 9 لل 12 ❀ بتطيرو عالمعايرة من 1 لل 3 ❀ وبعدها آخر درس عضوية لل 5 ❀ من 5 ونص لل 7 الاسترشادي ❀ من 7 لل 8 ونص حلو نموذج شامل وبعدها دورات او نماذج اساتذتكن حتى تنامو والصبح بتروحو مرتاحين وواثقين بحالكن وبدراستكن وبربكن و بتجيبو ال 200 ان شاء الله ويترجعو وقلوبكن مرتاحة ومبسوطة وبتبدأو تحضير لمسك ختام قصة كنتو انتو ابطالها 🌸🍇 بتمنالكن التوفيق من كل قلبي 🌸 ومعكن لآخر لحظة بهالرحلة 🤍 ادرسو منيح 🌸 وناطرتكن انا 🌸 يلا ما بدنا نضيع ولا ربع ثانية نحن لها ومتل ما اتفقنا الرياضيات كبيناها اللي بدو يفكر فيها هو مسؤول عن النتيجة #Engy

اول شي مرحبا كيفكن ؟! 🌸 طمنوني عن تقديمكن ؟ 🌸 بغض النظر شو ما كان يكون انتو عظماء مو بس انا بشوفكن هيك كل العالم كمان 🌸 اللي قدم منيح الف الحمدلله مبارك يا رب بتستاهل بعد كل هالتعب تتعوض وتنجبر وتتميز 🌸 اللي ما قدم منيح او منيح بس فيه كم غلط بحب قلك : ما خلصت الامتحانات ولسا في عندك مادتين قادر تعوض فيهن اي اي قادر لا تقولولي ضاع كل شي وخلص راح حلمي وبدي انسحب اوعكن ترا الاعادة مو بالأمر السهل اساساً ما ضاع شي ليش ما بتوثقو بهالشي ؟! ما ضاع شي ما بتعرفو رب العالمين شو عم يجهز الكن من عوض 🌸 اذا بتكونو مفكرين انو دموعكن وتعبكن دائمين فانتو غلطانين اي اي تعو لاقنعكن رب العالمين قلنا بكتابو الكريم من بعد بسم الله الرحمن الرحيم :
"فإن مع العسر يسراً "
ورجع اكدها مرة تانية :
" إن مع العسر يسراً "
ونحن ك بشر منعرف شي شايفينو قدامنا كل يوم بعد كل ليلة سودا فيه بزوغ للشمس بتقلنا انو فيه فرصة جديدة حاولو مرة تانية في شي دايماً بقولو انو ما بعد الضيق الا الفرج وما بعد التعب الا الفرح هي شي حتمي ومو من راسي اكيد انت او انتِ وصلتو لهون بسهولة ؟! كم مرة بكيتو ؟ كم مرة قلتلو خلص لهون وبكفي ما عاد عنا طاقة ومع ذلك رجعتو قلتو لاء ما حنستسلم ؟ هلأ حبيتو الفكرة ؟! بترضوها تضعفو هون بآخر خطوة ؟ لك الله يرضى عليكن بلاها هالكلمات بدي انسحب وبدي عيد وانا تدمرت لك اصحو شوي اللي صار مو اهمال منكن او تقصير اللي صار صار مع الاف الطلاب ممكن العلامة اللي مو عاجبتك وخايف منها تأهلك لتدرس فرع احلامك لا تقارنو معدلات السنة الماضية بمعدلات هي السنة واساساً ما تفكرو فيها لك انتو بس كملو سعي بس كملو وغمضو عيونكن واحكو لرب العالمين عن ثقتكن ويقينكن بانو ما حيضيعلكن تعب وبس المهم هلأ منشيل شي اسمو رياضيات من راسنا اذا حدا بسألكن عنو قلولو عمو شو يعني رياضيات ؟! بعرف الاسى ما بينتسى بس انو تناسوه مشان التكملة ويلا نبدأ سوا دراسة لاحلى وامتع مادة بكل البكلوريا 🌸 🍇 بدنا نطلع مكسرين راسها ومسكرينها بأذن رب العالمين وبهمتكن وعزيمتكن اللي ما بتلين ثقتي فيكن كبيرة كتير 🌸🌸🌸🍇 #Engy

🌸 ملاحظات غازات : ❀ درجة الحرارة بال K دايماً التحويل : T(k) = t(C) + 273 ❀ - التحويل من ml ل L نقسم على الف - التحويل من L ل m³ نقسم على الف - التحويل من g ل Kg نقسم على الف - التحويل من atm ل pa نضرب ب 10⁵ ❀ انتبهو عند ضغط الغاز عدد مولاتو بضل ثابت ❀ عدد افوغادرو 6.022 × 10²³ ❀ انتبهو الله يرضى عليكن ال R الواحدات تبعها وبتحولو على اساس ال R الها قيمتين عنا بيعطوكن اياهن بنص المسألة ومو غلط تكونو حافظينهن R= 0.082 atm.L.mol-¹.k-¹ R= 8.314 pa.m³.mol-¹.k-¹ ❀ الشرطين النظاميين الضغط 1atm و درجة الحرارة 273° ❀ بأي مزيج غازي يكون لجميع الغازات المكونة لهاد المزيج الحجم ودرجة الحرارة نفسها ❀ ع سطح البحر الضغط 1atm ❀ انتبهو بمسألة الغازات اذا عطوكن نسبة فهي الكسر المولي ❀ بقانون غراهام انتبهو العكس بالارقام سرعة الاول على سرعة التاني بتساوي الجذر التربيعي ل الكتلة المولية للتاني على الكتلة المولية للأول ❀ اذا كان رسمة اعلى قمة هو ابطئ غاز حطوها ببالكن ❀ العلاقة بين الضغط سواء كان جزئي او كلي وعدد المولات علاقة طردية بغض النظر عن نوع الغاز ❀ العلاقة بين ضغط وعدد مولات طردية بينما العلاقة بين ضغط وحجم عكسية ( اكبر ضغط بكون عند اكبر قيمة عدد مولات واصغر حجم ) ❀ الغاز المتبقي هو اللي عدد مولاتو اكبر #Engy

🌸 ملاحظات نووية : ❀ انتبهو النظائر بتتشابه بالعدد الذري وبتختلف بالكتلي ❀ - جسيم الفا الكتلي 4 والذري 2 - جسيم بيتا الكتلي صفر والذري ناقص واحد - جسيم بوزيترون الكتلي صفر والذري واحد - البروتون الكتلي والذري واحد - النيترون الكتلي واحد والذري صفر ❀ لا تنسى الطاقة بأي معادلة تحول او تفاعل نووي ❀ تكون المعادلة النووية موزونة اذا تحقق : العدد الكتلي الداخل = العدد الكتلي الناتج والعدد الذري الداخل = العدد الذري الناتج ❀ اذا كان الالكترون من المواد الناتجة بعد السهم يكون التحول من نوع بيتا اما اذا كان من المواد المتفاعلة قبل السهم يكون تحول اسر الكتروني ❀ انتبهو طاقة الارتباط دايماً موجبة ❀ انتبهو مقدار النقصان بالكتلة ببحث النووية الواحدة بالKg ❀ تشع الشمس طاقة ( بتكون الطاقة سالبة ) ❀ يتعلق عمر النصف فقط بنوع المادة المشعة ولاااااا يتعلق بالحالة الفيزيائية او الكيميائية او درجة الحرارة او الضغط ❀ بمسألة عمر النصف دايماً ابدأو بانكن تحسبو عدد مرات تكرار عمر النصف ❀ اذا قالولكن بدهن النسبة اللي تفككت بتطرحو واحد ناقص النسبة اللي تبقت ❀ - بالتفاعلات اذا كان العنصر اللي قبل السهم متل اللي بعد السهم بس اختلاف بالعدد الكتلي هون التقاط - اذا كان العنصر والجسيم قبل السهم غير بعد السهم هاد تطافر - اذا كان قبل سهم نواة وحدة وانقسمت لنواتين هي انشطار ثنائي - اذا كان قبل السهم نواتين واندمجو عطو نواة وحدة هي تفاعل اندماج ❀ اكتبو ع مهل الله يرضى عليكن #Engy

اللي ما عجبو وبدو يخلص العضوية اليوم 🌸 اليوم : عضوية بكرا : حموض واملاح ومعايرة اخر يوم : نووية وغازات وسرعة وتوازن وبعد ما تخلصو متل الخطة الأولى استرشادي وشامل

🌸 خطتي للكيميا : معنا يومين ونص رح نسكر الكيميا يعني رح نسكرها بأذن رب العالمين 🔥 الخطة بتمشي مع كل المستويات باستثناء اللي حاطط ببالو يدرس شي مع الكيميا هو حر اكيد بس انا مو مسؤولة عن تقسيم المادة 🌸 اليوم : ❀ غازات من 3 لل 6 ❀ درس اول عضوية من 6 لل 8 ❀ درس تاني عضوية من 9 لل 11 ويعطيكن الف عافية بتروحو بتنامو لان كان يوم صعب 🌸 تاني يوم : بتفيقو ع 5 ونص بتصلو ركعتين بتبدأو يومكن بهالدعاء :
اللهم اخرجني من ظلمات الوهم واكرمني بنور الفهم اللهم افتح علينا ابواب رحمتك وانشر علينا خزائن علومك برحمتك يا ارحم الراحمين
بتساوو فنجان قهوة وبتبدأو : ❀ سرعة تفاعل من 6 لل 9 ❀ توازن من 9 لل 12 ❀ درس عضوية تالت من 2 لل 4 ❀ نووية من 4 لل 6 ❀ حموض من 6 لل 9 ❀ درس رابع عضوية من 9 لل 11 🌸 آخر يوم : بتفيقو متل العادة بتبدأو طحن ❀ بالأملاح الغير الذوابة من 6 لل 9 ❀ والذوابة من 9 لل 12 ❀ بتطيرو عالمعايرة من 1 لل 3 ❀ وبعدها آخر درس عضوية لل 5 ❀ من 5 ونص لل 7 الاسترشادي ❀ من 7 لل 8 ونص حلو نموذج شامل وبعدها دورات او نماذج اساتذتكن حتى تنامو والصبح بتروحو مرتاحين وواثقين بحالكن وبدراستكن وبربكن و بتجيبو ال 200 ان شاء الله ويترجعو وقلوبكن مرتاحة ومبسوطة وبتبدأو تحضير لمسك ختام قصة كنتو انتو ابطالها 🌸🍇 بتمنالكن التوفيق من كل قلبي 🌸 ومعكن لآخر لحظة بهالرحلة 🤍 ادرسو منيح 🌸 وناطرتكن انا 🌸 يلا ما بدنا نضيع ولا ربع ثانية نحن لها ومتل ما اتفقنا الرياضيات كبيناها اللي بدو يفكر فيها هو مسؤول عن النتيجة #Engy

اول شي مرحبا كيفكن ؟! 🌸 طمنوني عن تقديمكن ؟ 🌸 بغض النظر شو ما كان يكون انتو عظماء مو بس انا بشوفكن هيك كل العالم كمان 🌸 اللي قدم منيح الف الحمدلله مبارك يا رب بتستاهل بعد كل هالتعب تتعوض وتنجبر وتتميز 🌸 اللي ما قدم منيح او منيح بس فيه كم غلط بحب قلك : ما خلصت الامتحانات ولسا في عندك مادتين قادر تعوض فيهن اي اي قادر لا تقولولي ضاع كل شي وخلص راح حلمي وبدي انسحب اوعكن ترا الاعادة مو بالأمر السهل اساساً ما ضاع شي ليش ما بتوثقو بهالشي ؟! ما ضاع شي ما بتعرفو رب العالمين شو عم يجهز الكن من عوض 🌸 اذا بتكونو مفكرين انو دموعكن وتعبكن دائمين فانتو غلطانين اي اي تعو لاقنعكن رب العالمين قلنا بكتابو الكريم من بعد بسم الله الرحمن الرحيم :
"فإن مع العسر يسراً "
ورجع اكدها مرة تانية :
" إن مع العسر يسراً "
ونحن ك بشر منعرف شي شايفينو قدامنا كل يوم بعد كل ليلة سودا فيه بزوغ للشمس بتقلنا انو فيه فرصة جديدة حاولو مرة تانية في شي دايماً بقولو انو ما بعد الضيق الا الفرج وما بعد التعب الا الفرح هي شي حتمي ومو من راسي اكيد انت او انتِ وصلتو لهون بسهولة ؟! كم مرة بكيتو ؟ كم مرة قلتلو خلص لهون وبكفي ما عاد عنا طاقة ومع ذلك رجعتو قلتو لاء ما حنستسلم ؟ هلأ حبيتو الفكرة ؟! بترضوها تضعفو هون بآخر خطوة ؟ لك الله يرضى عليكن بلاها هالكلمات بدي انسحب وبدي عيد وانا تدمرت لك اصحو شوي اللي صار مو اهمال منكن او تقصير اللي صار صار مع الاف الطلاب ممكن العلامة اللي مو عاجبتك وخايف منها تأهلك لتدرس فرع احلامك لا تقارنو معدلات السنة الماضية بمعدلات هي السنة واساساً ما تفكرو فيها لك انتو بس كملو سعي بس كملو وغمضو عيونكن واحكو لرب العالمين عن ثقتكن ويقينكن بانو ما حيضيعلكن تعب وبس المهم هلأ منشيل شي اسمو رياضيات من راسنا اذا حدا بسألكن عنو قلولو عمو شو يعني رياضيات ؟! بعرف الاسى ما بينتسى بس انو تناسوه مشان التكملة ويلا نبدأ سوا دراسة لاحلى وامتع مادة بكل البكلوريا 🌸 🍇 بدنا نطلع مكسرين راسها ومسكرينها بأذن رب العالمين وبهمتكن وعزيمتكن اللي ما بتلين ثقتي فيكن كبيرة كتير 🌸🌸🌸🍇 #Engy

تعالوا احكيلكن الواقع قصة أنو الاسئلة كانت ٣٠ سؤال هاد الشي سلبي ومو منيح بصراحة الغلطة بكفرة لو بقيانين على ٤٠ سؤال كان أفضل الأسئلة كانت بين السهلة والصعبة مااعتقد انو كلها صعبة لأ متنوعة بس الغلط الوحيد قصة عدد الأسئلة بالنهاية هاد الشي على كل طلاب مو بس عليك انت أو هيي... لازم نبلش بالمادة يلي بعدها بكفي هدر #بعلاماتك الغلطة يلي غلطتها ليوم عوضها بكرى ولا تغلط #neda@NerdatBac

كيف شفتو الاسئلة
Anonymous voting

ال600 للركب 🥳💜 الأسئلة سهلة لاتقولوا🐣🌸 شو بشروا 🌝🌸

أهم الشغلات لنحل منيح لازم نحافظ ع التركيز ونحل ع مهلنا والشي يلي مامنعرفه منتركه ومننزل ع السؤال يلي بعده الوقت كتير مهم بهي المادة ولا تتلبك ان ماعرفت تحل سؤال عادي اخر شي ارجعله وبتتذكره ان شاء الله الترقييييييييييم تبع الأسئلة مهم ونقرأ السؤال بشكل جيد مرة ومرتين وندقق اذا السؤال اختياري ولا اجباري وشغل مخك الرياضي بهي المادة بتتاكد من دفترك وفيك تقسم الورقة بالنص عادي مشان يكفي معك بتبلش حل من التدريج.. موفقين

Repost from Elite Math
الحل التفصيلي للبروفا الشاملة السادسة.pdf

Repost from Elite Math
#بروفات_امتحانية 🗒️ #حل_البروفا_الشاملة_السادسة 🔥 #Elite_Math 🥇

#بروفات_امتحانية 🗒️ #البروفا_الشاملة_السادسة 🔥 #Elite_Math 🥇

السلام عليكم طلاب هذول خمس نماذج امتحانية مع الحل للأستاذ خالد عامر حلوهم رح يفيديوكم كثير أن شاء الله

+1
#بروفات_امتحانية_شاملة 🗒️ #Elite_Math 🥇

Repost from Elite Math
#بروفات_امتحانية_شاملة 🗒️ #Elite_Math 🥇

#مخططات 🗒️ #التوابع 🔥 #Elite_Math 🥇

نيردات البكالوريا 📚🎓 - Telegram kanali @nerdatbac statistikasi va tahlili