uz
Feedback
Seraphic

Seraphic

Kanalga Telegram’da o‘tish
404
Obunachilar
+124 soatlar
+27 kunlar
+1230 kunlar
Postlar arxiv
بالبداية فعلاً هي صعبي وكثيغ يوميا تحسون نفسكم ماغاح تطيقون تكملون بس مع الوقت كلشي يسهل شهر عن شهر سني عن سني تتحسنون تطورون شوية شوية واستمتعوا يعني بفترة تدريبكم اطيب فترة هاي وكل التوفيق 🙏🏻

حبايب اول شي اختاروا صيدلية قريبة عليكم علمود لا تتعاجزون من طريق ، اهل صيدلية الي بيها هم ضروري يكونون متعاونين معاكم لان اذا بوم ويخزون غاح تبطلون من اول يوم انا كنتو اقرا ع ملازم د .ضياء واكو غير ملازم هم ينشرون كثير تقرون سستم سستم مثلا GIT تقرونو بالبيت تجون ع صيدلية تغشعونو ادويتو المادة الفعالة اهمشي التجارية هيچ مع الوقت تحفظوهم واصلا كل صيدلية تجيب شركات شكل يعني مستحيل تقدرون تحفظون كل الشركات حاولوا تتعلمون ع قراية الراجيتات واسألوا الصيدلي يعني اش عدكم سألوا لاتستحون ولهذا اقللكم غوحوا صيدلية مليحة علمود لايتعاجزون منكم🤣

- الرساله ؛ هلو احكيلنا عن تدريب صيفي واشون حفظتي الأدوية انا بلشت من الانتي بايتك وأحس صعب حيللل

- الرساله ؛ مرحبا قلبي اشونكِ بس اسئلكي اشون تدربتي بالصيدلية يعني من تغوحين عالصيدلي اش تعملين وعلى اي مصادر اعتمدتي

- الرساله ؛ ملوكات اغيد منكي طلب بلكي تنشرين قناتي يمكي ويشتركون بيها متابعينكي 🌚https://t.me/+dAJf-yjViLBiYmQ6

بالتوفيييييئ بيبيييي💋💋💋

- الرساله ؛ الثلاثاء عندي امتحان تنافسي خل اهلكي ومتابعينكي يدعولي🥹

شسالفه ماشايفين أغاني

photo content

الحمدلله يعني وماقصرتو 🤍

Repost from Seraphic
سوف أبالغ في فرحتي يومًا، ثأرًا من الأيام التي خذلتني ‏- تشي جيفارا
سوف أبالغ في فرحتي يومًا، ثأرًا من الأيام التي خذلتني ‏- تشي جيفارا

Repost from N/a
أنتهى كل شيء بهدوء.. آخر يوم وآخر نظرة لمكان أخذ مناا الكثير ، لكنه منحنا الكثير أيضا لا أدري إن كنت سعيدة لأن هذه الرحلة أنت
أنتهى كل شيء بهدوء.. آخر يوم وآخر نظرة لمكان أخذ مناا الكثير ، لكنه منحنا الكثير أيضا لا أدري إن كنت سعيدة لأن هذه الرحلة أنتهت، أم حزينة لأن مرحلة كاملة من العمر ستصبح مجرد ذكرى..

HtllYA1LSi4.mp32.62 MB

عِراقييييييييي هلا ياصاحب النخوة

Sooo

وأحلم ليـه وانا وَيـاك ده انا لامَـس بإيدي مَـلااك 😞🤍

photo content

سـورة الڪهـف..pdf2.63 MB

2026/6/26