uz
Feedback
💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦

💦🐸يوميااااااات وۣدُآلَظۣۗہلَطۣۗہ 💦

Kanalga Telegram’da o‘tish

يوميات ودالظلط ؟ 🐸💔 انا والجن دفعة واحدي 🐸💔 ضحك 🐸 ونسة 🐸 فقرات 🐸 ارتباطات 🐸 😹😹😹😹😹😹🙉 للمرح ولي اي زول مجنون ادخل طوالي 🐸💔 واصلووو ما تتردد 🐸💔 😘💚 قناة عن الف قناة 😙💚 ادارة ... ودالظلط 💦🐸

Ko'proq ko'rsatish
7 098
Obunachilar
-324 soatlar
-337 kunlar
-13630 kunlar
Postlar arxiv
سَتندَم حِين تَرى أناسًا كانُوا في مِثل سنِّك وظرُوفك، شمروا عن سَاعد الجدِّ، ووضعُوا على أكتافهِم سِلاح العزم، وفِي قلُوبهم زادُ الهِمة، وتركُوا التَّفاهات الشبكِية - الَّتي تَشغل بِها يَومك وليلتك الآن - وَراء ظُهورِهم... ‏قدْ وصلُوا إلى مُبتغاهم، ونالُوا مرادَهم، وترى أنك لا تَزال في مكانك لم تَبرحه! ‏استيقظ .. فالعُمر قصير!!!!

غفرتُ لك ولا أبالي 🤍.

أَتُشَارِكُ الكُفَّارَ فِي أَعْيَادِهِمْ؟! ... يَا غَارِقًا فِي ذِلَّةٍ وَهَوَانِ؟! أَوَمَا كُفِيتَ أُخَيَّ بِالعِيدَيْنِ مِنْ ... إِبْدَالِ رَبٍّ وَاهِبٍ مَنَّانِ؟! فَهُمَا الشِّعَارُ لَنَا وَمِنْحَةُ رَبِّنَا ... مِنْ أَشْرَفِ الأَيَّامِ وَالأَزْمَانِ؟! فَالأَوَّلُ الفِطْرُ المُبَارَكُ جَاءَنَا ... مِنْ بَعْدِ صَوْمٍ كَانَ فِي رَمَضَانِ وَالآخَرُ الأَضْحَى فَيَأْتِي تَالِيًا ... لِلْحَجِّ إِنَّهُ خَامِسُ الأَرْكَانِ لاَ تَحْسَبَنَّ الأَمْرَ أَمْرًا هَيِّنًا ... وَاحْذَرْ أُخَيَّ مَسَالِكَ الشَّيْطَانِ دِينُ النَّبِيِّ مُحَمَّدٍ بُنْيَانُهُ ... وَأَسَاسُ صَرْحِهِ فَاعْلَمَنْ رُكْنَانِ رُكْنُ المُوَالاَةِ الَّتِي لاَ تَنْبَغِي ... إِلاَّ لِأَهْلِ الحَقِّ وَالإِيمَانِ وَكَذَا البَرَاءَةُ رُكْنُهُ الثَّانِي إِذَنْ ... مِنْ مِلَّةِ الإِشْرَاكِ وَالكُفْرَانِ وَبِغَيْرِ رُكْنَيْهِ الَّذَيْنِ ذَكَرْتُ لَنْ ... يَبْقَى لِهَذَا الدِّينِ مِنْ بُنْيَانِ

بتحكي قالت🤣🤣🤣🤣🤣 جات واحدة رحلت جديدة في الحله تمت كم يوم اتفقنا نحن الجارات نمشي نشرب معاها الجبنه اها اتفقنا اي واحد تشيل شنو عندنا واحدة شليقه كدة وعامله فيها الشيف رامزي قالت انا بظبط ليكم مديدة دخن زابطه اها قمنا مشينا دقينا الباب وفتحت لينا الباب وقالت دقيقه بس ماتخشو اقفل جدو واجيكم خشت ورجعت فضلتنا وطلعت تربيزة الجبنه ورصت الحاجات وانا سامعه باب الحمام زي في طفل بخربش فيهو والباب مقفول من برة المهم قلو البن وظبطو الفشار وجردل المديدة رمو فيهو تلجه انا كنت لابسه اكياس والشراب ضايقني طلعت الشراب وكان مرطب قلتا اعلقو في باب الحمام لغايت مانجي قايمين البسو وست البيت خشت تجيب كبابي من المطبخ اها الشمار كتلني قلتا اشوف دة شنو الفي الحمام دة فتحت الباب ومع الفتحه المرة صرخت اتلفت عليها قالت اليله جدووو وما احس ليك الا بي حاجه كرعينها طوال خاتاهم في اكتافي اتلفت لقيت ليك كلب كبير خاتي يدينو في كتفي وصاري وشو والساعه النبح ولزاني رجعت لي وراء وطقشت التربيزة والحاجات وقعت والنسوان المعاي قامن جاريات وطقشو جردل المديدة وقع فيني والكلب وصل النسوان الشارع وجاء راجع وست البيت ماعرفتها فاتت وين ولا اناغيبتا مابعرف بس اقوم كدة والكيس يزلقني في المديدة ورررب اقع تاني المديدة والتراب بقيت زي الصنم بتاع الخواجات البقعدوهو في الكرسي داك 🤣🤣🤣 اها الكلب بعد قدم ديلاك جا خاشي تاني ولقاني باركه في الواطه وقعد يلحس في المديدة الفي جسمي وانا خلاص اي حاجه فيني وقفت بقيت اهمهم زي الاطرش لمن الكلب يشوفني اتحركت يشخر فيني وانا عملت اي عمله سودة زي يومي دة في نفسي بس جا سيد الكلب حتي مسكو مني اتاري ست البيت زاتها جرت مع النسوان مابعرفها جرت مالها 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣 يوم كان صعب غايتو ودخلت لي مويه قالت لي اتشطفي وغيري توبك ابيت ومشيت بيتنا والشارع كلو البضحك والشفع مباريني تاني توووبه بيت فيهو كلب ما بخشو ومرة ماشه ليها زيارة بي مديدة ما بباريها الله يهديني بس🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣

أستاذ إنجليزي عصبي شديد 😈😈 وجنو جلد😕😕 بسأل في الطلاب عن التصريفات الثلاثة لبعض الكلمات الإنجليزية 👀👀👀👈 والما بجاوب بردمو ردم الجن 😈😈 سأل الأول: speak قال ليهو: speak..... spoke........ spoken سأل التاني: Take قال ليهو: Take....... Took........ Taken شاف طالب لابد في ركن الفصل يفرك في أصابعينو ومنطط عيونو وخايف 😩😩 قال ليهو مالك😒😒 الطالب قال ليهو: مالك...... مالوك........ مالوكن😩😂😂 الأستاذ بقي يقوم بليل يضحك ويصفق ويرجع تاني ينوم 😂😂💔🙃

عزيزي المسلم: "الانتقال من 31/12 إلى 1/1 لا يعني لك شيئًا، رجاءًا كُن طبيعيًا🙂".

أستغفر الله حتى يغفر لنا ، حتى يرضى عنا ويرضينا فيُظلنا بظله يوم لا ظل الا ظله

_شوفي ي بت وافهمي الكلام ده زي الناس،نهاية السنةة دي لو ما جاب ليك هدية وقال ليك حبيت ابدا سنتي الجديدة بيك تقطعيها معاهو سته صفر ؟ م تقولي لي م بقدر إن شاء الله يمشي يبيع كليتو دي ح تغلى عليك يعني؟.. گليتو أهم منك بتكلم معاااك انا 🙂💔

لما تقفِل باب التلاجة وتسمع صوت حاجة وقعت أوعى تفتحها تاني و تشوفها لأنو دي م مشكلتك... دي مشكلة البجي بعدك 🙂💔🌝

دائمًا دائمًا خلوا يقينكم بي ربنا عالي💚 حتى لو ضاقت وتعسرت بيكم، ربنا قادر في لحظة إنو يغير كل حاجة عشانكم ، إنت مع ربنا ما بتحتاج مؤشرات لقرب الفرج ، في لحظة بتغير كل شيء!. اليقين بالله يفعل الأعاجيب ، وبفتح ليك أبواب من الخير والبركة ، ويبلغك المستحيل في منظور البشر!💚 #قوم_أمشي_صلِّ💚

ما أجمل خشية الله في الغيب!💚 فيها يتجلى صدق العبد ، في زمن والله بقي الوصول للمنكر ساهل ، حاجات كتيرة في الشاشات وفي أيدي الصغير والكبير ، وإنت بتشاهد في غياب الكل ، لا أهل بشوفوا ولا أصحاب ، ولا كاميرات ترصد ولا غيره..💚 ربنا وحده فقط شايف ومطلع! وهنا بس بتكمن خشية الله وخوفك قدر شنو وحبك وصدقك معاهو ، إنت لو جريت وراء هواك وشهواتك حتجر لي النار ، ولو إنت نهيت نفسك الإمارة بالسوء ومنعتها فإنت كدا فزت فوز كبير💚. محافظتك على صلاتك بي خشعوها وإنت بتقيف قدام ربنا بتخلي فيك إحساس الخوف، ولكن خليك حتى وإنت بعيد من مصلياتك قلبك متعلق بي ربنا وقدرة ربنا ، وإنت بتجاهد ربنا وبسهل ليك طريقك .. بس ما تقول أنا بخلي الحاجة دي بدون ما تخطو خطواتك نحو التعافي ، وإتذكر إنو رضا ربنا أعظم من إشباع شهوتك في دقائق وفي حاجة ما بتجيب إلا الذنوب وقساوة القلب.💚 اللهم وفّقنا لرضاك وبلّغنا الصدق معك وخشيتك في الغيب والشهادة💚.

رسالة لقلبك.. تذكر دائماً أن تدخر فى جانبٍ ما شيئاً للزمن .. مُدخراً لقلبة الدنيا عليك إن حدث .. والإدخار ليس مالاً فقط ، ولكن مواقف تدخرها عند الله تعرف كيف تستتر بها عندما تكشفك الدنيا .. أن تفتح باب خير لأحد.. أن تساعد محتاجاً .. أن تجبر خاطر أحد .. أن تنتصر لأحد في موقف ضعف .. أن تقف بجانب من أحسن بك الظن .. وعليك أن تعرف أنك أنت من تحتاج هذا وليس هم.. هذا هو إدخار العمر الحقيقي.. إدخروا عند الله .. إدخروا بأن تفعلوا المعروف مهما كان في نظركم بسيطاً .. قال ﷺ : "لا تَحْقِرَنَّ مِنَ المَعروفِ شيئًا ، ولو أنْ تَلْقَى أخاكَ بوَجْهٍ طَلْقٍ" .. حتى لو لم تفعل شيئاً إلا أن تبتسم في وجه أخيك عندما تقابله .. ستنجّيك .. قال ﷺ : "صنائعُ المعروفِ تقي مصارعَ السوءِ والآفاتِ والهلكاتِ ، وأهلُ المعروفِ في الدنيا همْ أهلُ المعروفِ في الآخرةِ".. اللهُم استعملنا ولا تستبدلنا يا رب العالمين ..

يارب 🥺 استودعناك الممتحنين والممتحنات فاحفظهم بعينك التي لا تنام ،وسهل عليهم ووقفهم ي قادر ي كريم❤️

واحد إشتري توب وشبشب هدية لمرتو وجاء البيت لقي معاها جارتها ماشين مشوار قام قال ليها يا مرة ما تمرقي لو مرقتي انا بعرس قالت ليه طوالي عرس بتخوفني ؟؟ 😏 الراجل إستني مرتو مرقت وطوالي جاب البطاطين ولبسها التوب وختي الشبشب تحت السرير ودخل الحمام 🙊 المرة جات راجعة سريع هي وجارتها دخلت جوة لقت الشئ مدمدم لابس توب والشبشب تحت جات مارقة طوالي تسكلب 🙆 ووووووب علي راجلها جاء مارق يا مرة مالك ؟؟ قالت ليه مرتك الجديدة كان شفتها طارت لفووووق وادتني كف 👋 وتفت لي في وشي 💦 وقالت لي : هو قال اساسا صابر عليك بس عشان اولادك😭 وإنت ذاتك دي مرة ليك تعرسها البت دي معروفة سمعتها كعبة وابوها كان حرامي 🙈 واخوها معروف بتاع مخدرات وامها للعرقي ده بتسوي يخسي عليك ديل ناس تناسبهم 😠 الراجل طبعا إتخلع 😳😳 قال لجارتها الكلام ده صحي !!؟ قالت ليه انا زولة حاجة بيت الله ما بتكلم في اعراض الناس لكن الكف ده شفتو بعيني دي👀 وتفت ليها في وشها💦🙉 قالوا إبليس جاتو صدمة راقد في الإنعاش 😂

ما خالط القرآن شيئاً إلا وباركه! 💚 أي حاجة بتتخلط مع القرآن بتلقى فيها البركة والخير. خلي القرآن في نيتك... وشوف التوفيق. خلي القرآن في يومك... وشوف الراحة. خلي القرآن في عملك... وشوف النجاح. خلي القرآن في دراستك... وشوف التميز. القرآن ما مجرد كتاب... هو النور اللي بيدلّك للطريق الصح وين ما تمشي💚.

"كُلّ الكهُوفِ مُظلِمة، إِلا كَهفُ مصحَفِنا؛ فَإنه نُورٌ بَين الجُمعَتين..!" لَا تَنسى قِراءة سُورة الكَهف، وَالصلاة عَلى حَبيبنا، ونبينا مُحمد صَلى الله عَليهِ وَسلم :)💚

الناس الذاكرتم قوية🐸 جيب بيت شعر من قصائد الأساس وشوف البرد ليك ف البيت الثاني البقول(رعد وبرق قد ظهر) ان شاء لله تقع🙂😂😂😂😂😂😂

مسطول عندو 4 كلاب بمشي بيهم الصيد بضرب الفريسه الكلاب كلها بتمشي بتجيبها إلا كلب واحد كل مايضرب الفريسه الكلب ده يرجف المسطول عرف إنو الكلب ده بخاف من صوت البندق بقى يسوقوا معاهوا الأعراس عشان يتعود بعد 5 شهور ساقوا مشى بيهو الصيد المسطول ضرب الفريسه الكلب قام زغرد??😂

⏪️مش دائمًا وجع الحلق إلتهاب ، يمكن من نقل الكلام و القلقله 😁😂

كدي خش لينا بلون جراب تلفونك 😂😂