uz
Feedback
قصائد شعريه غزل حب 🧡

قصائد شعريه غزل حب 🧡

Kanalga Telegram’da o‘tish

لا تخاف - @S303N_BOT !

Ko'proq ko'rsatish
3 362
Obunachilar
+124 soatlar
-97 kunlar
-2030 kunlar
Postlar arxiv
وخاف اتعبُك من كثر تفكيّري بيك لاتجِي ببالي بعد بالي اليجَيك ..

انتَ هواي عايفني ليش تضوج من تسمع غيرك واحد يحبني ..

زفوها وامها تصيح حبها وخذاها ما تدري ريج افلان يابس وراها زفوها ولجيلات بضلوعي احسها ونكلب شعري بلون بدلة عرسها من الطم كام يطيح جلدي اعلى زيجي عرست ولعريس جاري وصديجي ..

مدري شحچولة وگام ينكر ودادي ومن اجي بصفة يگوم يگعد لغادي الگلب مو نار غادي اعلية... لا غاد رماد . ويحن يمتة اليوم... لا غد اجيت اگعد بصفة وگام....... ليغاد عساهة ابخته المحرضه علية -

صارت بيه من الناس خوفه حته الزين هم موزين اشوفه اليغلط مره يرجع يغلط هواي لذلك من تعوف انسان عوفه ..

أجتني بثوب الأبيض والجفن خدران جان الثوب فاضح يشبه الجامه وهوه الشباج عابر يعكس الموجود وشفت الجان مخفي بديرة الثامه أول مره اشوف اليل من أيطيح ويضم حدره الجبال وتبرز الهامه هذيج الساعة نشم اليلعن الشيطان نعلته وما گدرت اتغاضى گدامه وذكرة أدم تقشمر قبله بالتفاح شلون أصبر ويا التفاح ببلامه مُهره وما تحب مگعاد الأسطبلات تريد اليحتليها وشادة أحزامه ..

وحگ الكال ما مثلي .. فتاني مثل فت النشا فراگك .. فتاني جنت ناطر خبر يرجع .. فتاني خبر عرسه وگطع لليوم بيه

أنا بوجهَك اصير زين دوه الدِكتور ماينفع

Ovozli xabar00:31

بخير گتلك بيها چنت اشاقة الخير وگع للخريف اوراقه لا لية بيها من الجمل لا ناقة چا حربك المن انا اطبن بيها ؟ يا الهي تبعدني اريدك عني هن الجروح البية كلهن مني اني المسودن روحي ومعذبني معذبها روحي واني المأذيها اني ازعل لوحدي وارد لوحدي ومو صبعي خلصته عليهم جلدي هو اني بس الله الوحيد العندي وهمزين ربك مو دغش ماشيها

يآخذني الدَرب وَأرجَع واگولن لا وأحَس گلبِي يگلي شَلون تَاليتك .

مَلامح فرگتك شافوها عِميان . وأجو خرسان غنو يا حسافة .

وبعدت طيّوف حبك من الأطياف وشلت لمسات شعرك من الچفوف شضمِن بيك سري وانتَ شفاف وشجلب بيك وانتَ الرايد تعوف ؟

لهسة وما عشگت عليك انت الطوگ والمحبس يطير الماي يا نورس اغنيلك؟ شغنيلك؟ اغني شلون وانه اخرس

ادري مانرهم بعد بس المُهم حَنيتلك

ليَل شعرج .. حاجبج سَهم شينحره ! وآخ من عيونج الحلوه لو نضرتي عليــه نضره خدود عُندج سلــف يسون موش يسون زلم يسـون " عشرة " شمااكتب غزل مااوصفج يا حلوة .. وشما اباوع عليج ما ترويني نضَره ليش هو الكمر ينشاف بس مره ؟.

الهَوىٰ يلتمّ عَليّه منين مَا ذكروك وأدگ رجَلي وضَل بعَازة الخنگه واغص بريحَيتك مَا گمت اغص بَلـ زاد المَفارگ النسّمه العَابرة تغرگة .

اريد برنامج اشاهد بيه مباريات ع ايفون ؟ @S303N