- قنــــاة ثالثة ثانوى / علمى
Kanalga Telegram’da o‘tish
﷽ - قنـــــاة خاصة لي سنة ثالثة ثانوي دفعــ2008ــة وتشـــمل الآتـــي : // حُـــــلول // أسَـــــئلة //شـــوروحَات// ملخَـــصات// يتم تنزيلها ان شاء الله خلوكم معانا انتم قدها وحتقــدوها ان شاء الله 🩶.. #آســــــأل_الله_لكم_التوفيق_والسداد 🩶..
Ko'proq ko'rsatish2 072
Obunachilar
-224 soatlar
+67 kunlar
+630 kunlar
Postlar arxiv
+6
أسئلة مراجعة للباب الأوّل وجزئية من الباب الثّاني لمادة #إحصاء
من إعداد شادية بو عرقوب
تذكير:
من سنن يوم الجمعة
⓵ الإغتسال
⓶ التطيب
⓷ لبس الجميل
⓸ التسوك
⓹ قراءة سورةالكهف
⓺ الإكثار من الدعاء
⓻ التبكير إلى المسجد
⓼ تحرى ساعة الإجابة
ولا تنسي الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم على مدار اليوم 🧡
﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلّونَ عَلَى النَّبِيِّ يا أَيُّهَا الَّذينَ آمَنوا صَلّوا عَلَيهِ وَسَلِّموا تَسليمًا﴾
{ اللهُمَ ادخِلنى مُدخَل صِدق وَاخرِجنى مُخرجَ صِدق وَاجعَل لي مِن لَدنّكَ سُلطَاناً نَصيرَا } 🤍.
+1
الفيزياء || حــل أسئلة التقويــم الذاتي الباب الثاني
النظرية الحركـــية البسيطة للمــادة
#حرارية
التربية الإسلاميه || أسئـــلة حديــــث عدالة الإســــلام
س1:اختر الاجابه الصــــحيحه من بين الأقــــواس
1: اختار بنــــو مخــــزوم (اســـمة بن زيد✔️
2: معنى أهمهـــم (شـــغلهم)✔️
3: المرأة التـــي سرقـــت هي (فاطـــمة بنت الأســـود) ✔️
س2: كيــــف كان المجتمع الجاهلي يعامل الناس في العقوبة؟
ج2: كان المجتمع العربي الجاهلي يفرق المعاملة والحكم بين الأشخاص فالقوي الشريــــف مصان عرضه أما الضعيف والفقير فمحــــسوبه حركاتهم وسكناتهم مهما قلــــت.
س3: ما سبـــب هلاك الأمم السابقة كما جاء في الحديث؟
ج3: سبب هلاك الأمم هو انتشار الظلم وإضاعة الحقوق والتفريـــق في المعاملة.
س4: ما الذي يدل عـــليه قول الرسول ﷺ ((وَاِيْمُ اللهِ، لَوْ أَنَّ فَاطِمَةَ بِنْتَ مُحَمَّدٍ سَرَقَتْ لَقَطَعْتُ يَدَهَا))؟
ج4: يدل على مـــبدأ العدالة في الأسلام وعدم التفريق بين المسلمين وعلى تحريم الشفــاعة في حدود الله.
#تربية_إسلامية
Repost from ومضةُ نَجاح – عِلمي 🎓 .
كيف نقدر نختار القانون لما نطلع معطيات المسألة !
▪️اول حاجة تكون حافظ معادلات الحركة ( بعجلة منتظمة ) كلهم
▪️ثانيًا لما تستعمل القانون يكون فيه مجهول واحد فقط
▫️لتسهيل اختيار القانون
لما في السؤال يعطيك مسافة S وفي في السؤال زمن حنستخدم القانون
S=ut + 0.5at2
▫️ولما مايعطيكش زمن تستخدم
القانون متع vتربيع
▫️لما في السؤال مايعطيش عجلة وعندي سرعتين وزمن
نستخدم قانون
0.5(v + u ) t
▫️ولما عاطيك في السؤال ٣ مُعطيات فقط
مثلاً سرعة وزمن ويبي مسافة
او مسافة وسرعة ويبي زمن
والسرعة منتظمة
حنستخدم
S=ut Or S=vt
V=U
#ميكانيكا
قال ﷺ:
مَنْ قَالَ أَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الْعَظيمَ الَّذِي لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ القَيّوُمُ وَأَتُوبُ إِلَيهِ، غَفَرَ اللَّهُ لَهُ وَإِنْ كَانَ فَرَّ مِنَ الزَّحْفِ.
قناة دينية محتواها ومنشوراتها الله يبارك انضموا ولا تنسو نشر رابط فدال على الخير كفاعله 🤍✨..
السلام عليكم ورحمة الله ...
كيف حالكم ياجماعة وشن مدايرين مع ضغوطات الدراسة 💔😭😭..
بالله نبي استاذ كويس في مادة الإحصاء يعرف يشرح كويس لأن والله عندكم علم مش فاهمة فها حاجة ف يااريت لو اي حد يبعت 🤍🥹.
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
