uz
Feedback
heartless

heartless

Kanalga Telegram’da o‘tish

“You jump , I jump Remember?” RIDE OR DIE

Ko'proq ko'rsatish
835
Obunachilar
-124 soatlar
+57 kunlar
+930 kunlar
Postlar arxiv
photo content

و أصير گبال عينك وأحضِن اليسواك 🖤.

4:44

i think i've seen this film before and i didn't like the ending .

photo content
+1

photo content
+1

وفيت بحُبه لكن خان، أذاني وگلِت سَهله كِلمن ما يصون الزاد باچر ما يصون اهله.

4:44

لو عندك اشويه صبر جا ابنك عيونه خضر جا مادمعتي تلالي

سنلعب كما يلعبون وبحجم الالم سيكون الانتقام .

ماتشائين فأعصفي يا رياح لا يخافُ السقوط هذا الجِناح.

لو غرگان وانتَ اخر نفس تنقذني مَا اشمّك .

بايعتُكَ نَفسي .

0.94 KB

when you know you know..

إن كُنّا شرًا لِبعض فأصلحني لهُ وأصلحهُ لي وأجعله خيرًا لي في دنياي وآخرتي وعاقبة أمري..

‏"لا يُمكن أن تكون وهمًا لقد لمستُ فيك حقيقتي"

الفرق بيني وبينك أنني في حزنك كنت اكسر الباب لادخل واخفف عنك الأحزان والهموم إما في حزني كنت اترك الباب مفتوحا لأجلك دخل كل شيء دخل الناس والحشرات والطيور والأفاعي والمطر والرياح والأتربة إلا أنتَ.

“somewhere in the haze got a sense i'd been betrayed🖤"

كُلنا نَكسِر قواعِدنا لأجل شخصٍ ما.