uz
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

Kanalga Telegram’da o‘tish

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

Ko'proq ko'rsatish
552
Obunachilar
-124 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
-230 kunlar
Postlar arxiv
اول شخص يدخل هنا يربح 1000عضو مجانا 👤 🔥

اول شخص يدخل هنا يربح 1000عضو مجانا 👤 🔥

‏لو خذاك الوقت منـــــــــــــي والاماكن ‏تتعب الدنيا ولاتاخـــــذ غـــــــــــــلاتك 🖤 🖤 🖤

ما أجمل اللّيل حين يجمعني ‏بـ عيناك♥️.
ما أجمل اللّيل حين يجمعني ‏بـ عيناك♥️.

ابــيـك دامـك فــي غـرامـي مـتـيم لانك ملكت احساس شاعر قوافيك وابـيـك فــي قـلـبي وروحي تـخيم مــركاك قـلـبـي والـحـنايا مـوانـيك 💜💜💜💜💜 ‏

‌‏هات وصلك لا تقلّل من عـــــطاك أكــــــرم اللي بـ الــــغلا مدّ و عطا هات وصلك لين يكتب لي لقاك دام قــــربك صـــــح ، وش لك بـ الخطا.

‏هو اللي مـسك قلبي قبل ايدي ‏وعرف ياخذني من هالعالم لقلبه💞
‏هو اللي مـسك قلبي قبل ايدي ‏وعرف ياخذني من هالعالم لقلبه💞

‏خذني بحضن الشوق عن وحدة الشوق وانفض عن الخافق عجــــــاج السنيني وامسح دموع الشـــــوق يا كامل الذوق واشبـــــك مع كفوف المح
‏خذني بحضن الشوق عن وحدة الشوق وانفض عن الخافق عجــــــاج السنيني وامسح دموع الشـــــوق يا كامل الذوق واشبـــــك مع كفوف المحبــــــه يديني♥️

راحت بي الذكرى علا غير ميعاد واشتقت لك والشوق ماهو خطيه…..🥺 😘♥️

أنا وقلبي ناطرينك ... أنتي شوفي ايمتا بتكوني فاضية وتعي حبينا ❤️🫂 .

بعض الصدف تبقى فرحتها عمر
بعض الصدف تبقى فرحتها عمر

أحب الشتا والغيم والبرد والامطار وأحب الرفيق اللي عن الناس يغنيني
+1
أحب الشتا والغيم والبرد والامطار وأحب الرفيق اللي عن الناس يغنيني

‏ياليل تكفى علّمه كيف الأحوال قلّه ترى ياليل ياما ،،،،،،، ذكرته قلّه ترى جرح المحبه برى الحال و أنا معك ياليل حزني ،،، سهرته❤️