اشعاروخواطر من القلب
Kanalga Telegram’da o‘tish
ودّي أبـعـثْــرك بْـ خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت أضمّك لكن مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy
Ko'proq ko'rsatish551
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
-430 kunlar
Postlar arxiv
وين اودي شوق قلبي والوله
لوغديت بعيد عني مااسمعك
تملك احساسي وفكري تشغله
ترحل طيوفك وفكري يجمعك
هاااااك قلبي هاااااك ليتك تقبله
خذ سنين العمر او خذني معك
انت تالي الحب عندي واوله
من يقول إني نسيتك يخدعك❤️
"للأوفياء الذين صانوا عهدهم ، عندما خذلنا الكثيرون، للصادقين الذين لم تغيرهم الدنيا ، رغم اختباراتها لهم ، للعفيفين الذين منحوا السعادة لغيرهم ، وهم بأمس حاجتها ، مساء الخير ، وكل الخير ، للغرباء الذين اطمئنوا على حالك ؛ عندما اهملك الاقرباء "
"مٌســـــــاء_الخيـــر"
مشغــــول فيك ولا تخيلت فــرقاك
عجــــــزت القى للمحبــــــه نهـــايه
قلت ابتعد يمكن مع الوقت ابنسـاك
لكــــــن لقيت البعــــــد عنـك بدايه
وقفـت اناظر عيونه يوم لـد الـنظر
وسـافرت في عالم عيونه ونظراتها
والضحكة الفاتنه فيها الحلا والسحر
صابت خفوقي بضحكتها وغـمزاتـها.
🦋💕
انا خلقت اني احبك ،، واواسيك
واكون جنبك قبل لاتقول وينك
تأكد ،، والله ، ووالله ، مـ اخليك
ومـ احب غيرك لو بموت بيدينك
🦋💕
🦋💕
بالله لا ترقى على ضلوع الاشواق
خلك هنا في وسط جوفي مكانك
ياللي كتبتك حب في كل الأوراق
حتى حروفي تبتسم لي عشانك
🦋💕
🦋💕
ايه احبك والغلا يبقى غلاك
وأنشد سهيل اليماني والجدي
والمسافه بين ماطاك وسماك
اعشقك...كثر المسافه يابعدي ..!
🦋💕
🦋💕
يامشعل الليل نوره خفف سراجك
ارحم ضعيف النظر لا توجع عيونه
البرق برقك وقلبي جف محتاجك
انثر عليه المطر يا غيمة مزووونه
🦋💕
🦋💕
يسعد مساء عينك وزوولك وحبي لك
ويسعد مساء كل مايعنيك ويخصك
انكان ممداك توصلني فـــ رح بي لك
خذ نصي اللي تبيه وخل لي نصك
🦋💕
🦋💕
تعال عانق من يحبك ومشتاق
ياخذ من همومك ويعطيك راحه
تعال شوف شلون في جوف الاعماق
حبٍ لك لحالك خذاله مساحه
🦋💕
🦋💕
ما عرفت اصل المحبه والغرام
غيرك انت وفرحتي منّك وفيك
انتي عشقي وانت وعنوان الكلام
انت وحدك من ملا عيني وابيك
🦋💕
🤲🏻اللهم ألطف بنا حيثما الأقدار دارت
و يسر لنا الخير إذا ما النفس إحتارت
و أنر بالإيمان دربنا أينما الأقدام سارت
و أشدد أزرنا إذا ما القوة منا خارت
و آمنا من الفزع إذا السماء مارت
و أعطنا كتابنا بأيماننا إذا الصحف طارت
🤲🏻اللهم ارزقنا لذّة النظر لوجهك الكريم،
والشوق إلى لقائك غير ضالين، ولا مضلِّين، وغير مفتونين،
🤲🏻اللهم ظلّنا تحت ظلّك يوم لا ظلّ إلّا ظلّك ..💙
🤲🏻اللهم اشفِنا وعافِنا واعفُ عنّا واهدِنا واهدِ بنا وثبّتنا ولا تستبدلنا ، وارزقنا واؤجرنا واجبِرنا وأجِرنا واستُرنا وأعِنّا وارحمنا واغفر لنا وأسعِدنا وارضِنا وارضَ عنّا وانصُرنا واحفظ علينا سمعنا وبصرنا وحواسنا وفؤادنا ، واجعل كل ذلك الوارث منّا ، وأدِم علينا نِعمَك واحفظها من الزّوال واجمع شملنا..🤲🏻
🤲🏻اللهم امين يارب العالمين 🤲🏻
" اللهم اهدني فيمن هديت ، وعافني فيمن عافيت ، وتولني فيمن توليت ، وبارك لي فيما اعطيت، و قِني واصرف عني شر ما قضيت ، فإنك تَقضي بالحق ولا يُقضى عليك تباركت ربنا وتعاليت .."
يا ويل قلبي منك يا كثر ﻣا أغليـــك
أغلى من الدنيـــــــــا ثراها وسماها
⠀
أنسى أسامي الناس وأغلط وأناديك
قلبــــــي معك كل الأسامي نساهـا♥️
يشـتاق لك قلـبي و لو كـان سـاهـي
وطيفك بفكري ماخالطه يوم نسيان
أعـزك دون البـشر و انـت . . غـالي
و اقـول عساك بخير يا أغلى إنسـان ..
ارسلت لك عدة مراسيل وأبيات
عبرت لك عن لهفتي واشتياقي
وارسلت لك من اجمل الورد باقات
واهديت لك عطر على الذوق راقي
عندي سؤال وخاطري في اجابه
ابسألك ياللي تتابعني لحظات
اللي عشق غالي و هو ما درابه
يصارحه .. والا يخليه بسكات ..؟
جابوني هنا
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
