اشعاروخواطر من القلب
Kanalga Telegram’da o‘tish
ودّي أبـعـثْــرك بْـ خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت أضمّك لكن مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy
Ko'proq ko'rsatish551
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
-430 kunlar
Postlar arxiv
يقولون ومن الحب وما قتل...
وأقول من الحب ما كفا وما عفا...
وما وفا وما رق به القلب وما إكتفي...
لا العمر يبقي ولا الايام باقيه...
تفني القلوب ويبقي الحب للأبد👌👌👌
أنتي مكانك !! داخل القلب والعين
وأنتي فرح عمري ( وسكر نباتي )
يا أجمل ..مراسيم الغلا ..والعناوين
(ويابوصلة حبي ) وأربع ... 👌👌👌
تعبنا نجبر خواطر ناس مايحسون
وعجزنا نراعي ناس ما تراعينا
كيف نعالج. ضرر من يضرون
وحنا نشوف الي ما يقدر مساعينا...
Repost from عذب القصيد والخواطر🌹❤️
تعبنا نجبر خواطر ناس مايحسون
وعجزنا نراعي ناس ما تراعينا
كيف نعالج. ضرر من يضرون
وحنا نشوف الي ما يقدر مساعينا...
أحنه من الدنيا و أحبه نقا و أغليه
وهو بالغلا عندي يجي بعد شيباني
واداريه حتى من النسانيس لا توذيه
واخصه بدعواتي لاصليت وانساني
له عهود قلبي تالي الوقت وماضيه
ما ابدل مكانه لو يقفي ويجفاني
بعوّد على العزله واردد قصيدي فيه
وهو لو قسى وقته بيرجع ويلقاني...
Repost from عذب القصيد والخواطر🌹❤️
أحنه من الدنيا و أحبه نقا و أغليه
وهو بالغلا عندي يجي بعد شيباني
واداريه حتى من النسانيس لا توذيه
واخصه بدعواتي لاصليت وانساني
له عهود قلبي تالي الوقت وماضيه
ما ابدل مكانه لو يقفي ويجفاني
بعوّد على العزله واردد قصيدي فيه
وهو لو قسى وقته بيرجع ويلقاني...
أهـــديتك حـــبي وأشواقــــي ..
وهبتــــــك ثقتـــي التــى لـــم أوهبهــا لأحــــد ..
سلمتك قلبــــي و روحــــي وأصبحت أسيرة لعينيك ..
تلك العيـــــون التي رمتنــــي في بحر لا أعرف قراره ..
لقــــــد أرتسمـــــت ملامحك علــــى وجهـــــي ..
وأصبـــــح الجميــــــع يراك فـــــى عينـــــي ..
وأصبـــــح حبـــــك يســـري فى دمي ..
قـــــل لــــي يا أنـا
مااجمل الحب حين يكون بين طرفين
وكلا منهما يحاول اسعاد الاخر
مااجمل الحب حين يفى بالوعد والعهد
مااجمل الحب حين يكون الحبيب هوالقدر
والاجمل حين يستمر ويظل كالبدايات
كله شوق وحب ولهفه
هنيئا لمن يجد هذا الحب
لستة تورغوت الحصريه
نكت ذمارية صنعانيه😂سوريه 😂 عراقيةوترفيه فقرات جوائز مسابقات لا تفوتكم هذه القناة 🥺
்༺------------------------ ༻
From 9⃣PM to 6⃣AM
من باب الاعجاب لا تسأل عن اعجابي
اسألني تحب ؟ .. بجاوبك حبيتك
اي والله اني عشقتك يا أخر احبابي
وصديت عن مجمل الناس من جيتك
في وجه غيرك مسكر عيني وبابي
غالي وزاد الغلا يوم اني اغليتك
شفني ليا مر طيفك فزة اهدابي
وشلون لامن ندهت اسمي ولبيتك
.
سبحان من خــــلاك بالقلب كل شي
وخلاني أحشم في غيابك طيــوفك
لا تحسب إني ما امتلك بالزمن شي
أنا امتلك كل شيّ لا صرت اشوفــك ♥
.
.
ِ
عـلـيك السلام ورحمةْ الله والـرضـوان
ياقلب ٍتعب وأخفى عن العالم أوجاعه
يذوق الألم ومكابد الـضـيـق والأحزان
ولا يـشـتـكـي لـو تلـوي الضيقه ذراعه
توشح بصبر أيّـوب والصمت له عنوان
ولا غـيّـرت ضيقات الأيـام بـ أطبـاعـه♥️
ياطير لي شخصٍ عزيزٍ من الناس
اللي حروفي فيه دايـــم ،، فريده
سلم عليه وبلغه ،،، شوق الاحساس
وقله : ترى حبگ سرى في وريده
لم يعـــد هـــناك م يســــمى بالخـــسائر بالنــسـبة لـــي ڪل شـــيء مــرحب بحـــدوثـه
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
