زَ
Kanalga Telegram’da o‘tish
I live in my fantasies 🧙🏼♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل
Ko'proq ko'rsatish490
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+67 kunlar
+1230 kunlar
Postlar arxiv
490
چا هي العشرة ماتهون
"الا على ابن الحرام "
ف طبيعي تتذكريع وتحنين وتشتاقين
بس اكو شي اوگفي عنده
لو زینين چان هسة انتِ هنا ؟
لااااا
ف مادام مو زينين
وما عرفوا شلون يحتووچ
الله ومحمد وعلي
ودرب اليصد مايرد
عيشي لنفسچ وحياتچ
ولازم تستوعبين يعني🫂.
490
- الرساله ؛ شكرا يروحي الله يوفقج ان شاء الله
يارب يفرجلج كل هم وينقذج من كل مشكلة ممكن تركعين بيها بكد ما كل مرة كلامج يداويني وبكد مآكل مرة تصلحين أشياء انت ماكسرتيها
490
الله هسة اگدر انام واني سعيدة
يسعدني لان كلامي وصل مثل ما هو بدون تزييف
اني ما اكتب حتى اقنع الكل اكتب لان هذا اللي أشوفه صح
واذا فاد شخص واحد فهذا كافي ، مُمتنة♥♥♥.
490
- الرساله ؛ مادري من وين داخل لقناتج بس قريت بعض من رسايلج وعرفت انو داخل لقناة حلوة وشخص فعلا فاهم ويعرف ينصح وينطي الكلام الصح بالنسبة الي احب الاشخاص الي دائما يساعدون بقية الناس بردود بنصايح فا استمري كونج نفسج وموفقة
490
يعني انتِ قررتي تعيدين قبل ما تنطين نفسچ فرصة حتى دتظلمين نفسچ تدرين؟
الوقت اللي ضاع ما يرجع بس اللي جاي بعده بإيدچ
حتى لو المعدل ما يطلع عالي شنو الخسارة اذا جربتي تضغطين على نفسچ هالفترة؟
أسوأ شي يصير؟ تعيدين؟ ما هو انتِ تريدين تعيدين اساسًا بس غير كون تعيدين وانتِ متأكدة من نفسچ ما قصرتي وتطلعين بالوجه الابيض؟
وبصراحة غير؟
اللي يتعود يتهرب هالسنة راح يتهرب السنة الجاية هم
واللي يتعلم يشتغل رغم الإحباط اللي هو بيه هذا اللي يطلع من الدوامة
490
زين واذا اگلچ اني اعرف بنية ما دخلت وزاري( وها مو بسبب ظروف بسبب اهمالها هي ما درست) وابوها راح يتوسل بالمدرسات توسل حتى يدخلنها وزاري ودخلوها وهسة هي طب عام !
490
- الرساله ؛ اني مااحب احجي بهل السالفه لان احس كلامي سلبيه بس احب نصايحج واتمنى تنصحيني لان والله حايره زهوره اني من هسه مقرره أعيد سنه علمود معدل بس هالسنه كلها ضليت اسخت واقرا شويه حتى ماتعبت نفسي ومدرستي متأخرين بالمواد هستونه كملنه لفصول الثانيه ونص من الثالث ومتأكده هالسنه مااكدر اجيب معدل لان مابقى شي ماادري شسوي والله
490
اسمع حزين بس بوقت اللي احس نفسي اريد ابچي بس مو گادرة ابچي ف اسمع حتى اگدر افرغ
الادمان عليه مشكلة
و المشكلة ان الاستمرار عليه يخليچ تلفين وتدورين بمكان واحد بنفس الدائرة نفس الافكار ونفس المشاعر ومع الوقت تحسين ان اي شي طبيعي او هادئ صار متگدرين تتقبلينه لان انتِ اولردي معودة نفسچ على اجواء الحزن والكآبة ف خففي تدريجيًا لحد ما تتركين واستبدليها بأشياء تغير مزاجچ
490
ملاحظين شلون صرنا نمل ونضوج من نطول بشي معين؟
لان عقولنا تعودت على الجرعات السريعة
صرنا نضوج من نقرا فد كتاب ومن الدراسة حتى من الهوايات اللي چنا نستمتع واحنا نسويها
هذا يسموه ادمان تسريع
العقل من يتعود على المتعة السريعة اي شي يحتاج صبر يحسه ثگيل ومتعب
ف قللي الجرعات السريعة مو تقطعيها فجأة
وتعلمي لغة جديدة مثلًا طوري نفسچ بالانگليزي
تمرني لعبي رياضة واسمعي بوكاست اقري كتاب مفيد مثلًا شاهدي مسلسلات
تعلمي حرفة معينة والخ .
شوي شوي يرجع حس الشغف وترجعين تستمتعين
490
- الرساله ؛ زهره اني مكملة دراسه وعندي وقت فراغ هوايه وماعرف استغله بحيث من الليل لحد الصبح بس اسخت ريلزات انستا وهذا الشي خطأ 💔💔
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
