زَ
Kanalga Telegram’da o‘tish
I live in my fantasies 🧙🏼♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل
Ko'proq ko'rsatish489
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+67 kunlar
+1130 kunlar
Postlar arxiv
489
2014/2/12
13 سنة من اليوم اللي راح بيه أبوية …
13 سنة وما تغيير هذا اليوم كل سنة تجي نفس الخنگة ونفس الشعور الغريب اللي ما أعرف اوصفه
كبرنت بدونه كبرت بطريقة ما چنت اريدها
تعلمت اعتمد على نفسي لان ما عدي خيار ثاني
بهذا اليوم بالذات كلشي يرجع فجأة ذكرياته ، صوته ، طريقة كلامه ، شقاه وشلون چان يصلي وشلون چنت المدللة عنده وحتى الأشياء الصغيرة اللي چنت اشوفها عادية
ويرجع السؤال اللي ماله جواب
شلون چانت حياتي لو بعده موجود؟ شلون چانت حتكون شخصيتي لو چان بعده يوجهني؟
كبرت بدون أب
كل مرحلة بحياتي چان بيها نقص كل خطوة بيها فراغ
كل انجاز سويته چان ناقصها هو وحتى أخطائي ناقصها نصيحته وتعبي ناقصه حضنه
بعدني بنفس الشعور كل ما يجي هذا اليوم نفس الثگل نفس الفراغ نفس الصدمة
13 سنة من الغياب
وبعده جزء من روحي ماگدرت اكمله بدونه
489
مو من محبين البيض ف أضطر أحط وياه إضافات حتى يصير شكله حلو وهمين حتى اگدر ابلعه ( علمود فوائد البيض)🫠
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
