زَ
Kanalga Telegram’da o‘tish
I live in my fantasies 🧙🏼♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل
Ko'proq ko'rsatish489
Obunachilar
-124 soatlar
+67 kunlar
+1530 kunlar
Postlar arxiv
489
محد ينكر هالشي
لكن الواحد لازم يعرف بأي وقت يُقال وشلون يستخدم
الحديث هذا اصلًا لازم بين العبد وربه
تنگال بالمخدع مو بالكومنتات
وبـ قلب متواضع مو نبرة مقارنة واستعراض
الحديث ما ينطيلك رخصة تجي تحت فيديو إنسان يتألم وتكتب جملة تنفهم على إنها:
“الحمدلله اني مو مثلك"
489
أكو ظاهرة بالسوشيل ميديا كلش دتغثني
ظاهرة التديُّن الاستعراضي
ادخل على ريل معين لإنسان مثلًا مريض ، مبتلى ، او ايًا كان
وادخل للتعليقات اشوف اشخاص كاتبين
“الحمدُ لله الذي عافانا مما ابتلاكم”
يجماعة هذا مو شكر
هاي قِلة ذوق وعدم وعي وإحراج مبطن بعبارة دينية
الدعاء ما يستخدم حتى تعلي نفسك فوق مُبتلى
هذا استعلاء لغوي مغلف بعبارة دينية كلام يقال وكأنما نوع من المقارنة وهذا بحد ذاته قُبح أخلاقي
الشكر ما يحتاج شخص مصاب حتى يتحول مادة لإظهار فضيلتك
وللعلم الأنبياء والأولياء والفقهاء كلهم نهوا عن اي كلمة تُشعر المبتلى بأنه اقل او أن ابتلاءه صار مادة للقياس والتفاضل
فـ تجي انت وتكتب تحت معاناته جملة ظاهرها شكر لله وباطنها تجريح؟
وين الأخلاق؟ وين الإنسانية؟ وين الذوق؟
إذا حاب تحمد الله
إحمده بينك وبين نفسك بخشوع ، بگلبك ، بصلاتك مو بتعليق يعبر على إنك شايف نفسك بمقام أعلى
وإذا ناوي تعلق گول
الله يشافيه الله يقويه الله يلطف بيه
شالكبرياء البشري بإسم الإيمان !
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
