زَ
Kanalga Telegram’da o‘tish
I live in my fantasies 🧙🏼♀️⚡ There is a positive negative girl here I'm not human, I'm Potterhead السايت @ITITITITIl2BOT @Ui_nbot بوت التواصل
Ko'proq ko'rsatish489
Obunachilar
+124 soatlar
+77 kunlar
+1530 kunlar
Postlar arxiv
489
راح تظل انسان سيء
بس لأن ماقبلت عالخطأ
وراح تظل انسان عبوس ومتضحك
بس لأن ماجاملت ع اذيتك
وراح تظل انسان غير محبب بوجوده
ونروح نگعد يم فلان اهون
بس لأن اكو فلان مؤقت شوه صورتك
مراح تنشاف وانت تتعب
ومراح تنشاف وانت مريض
مراح تنشاف وانت تحاول
مراح تنشاف من سديت عيونك
عَن هواي خيارات
بس راح تنشاف
بكُل مرة قرروا يطلعوك
انت نكدي وخطأ ومو صالح
العيشة وياك
يمكن الحياة هيچ ؟ لو هو
هذا الصح ؟
والله مادري .
489
من يربط مستقبله كله بالسادس
السادس مرحلة تستنزف صح بس مو مقياس ذكاء ولا قيمة ولا مستقبل
انتِ تتعبين؟ طبيعي
تحسين نفسچ ضايعة؟ طبيعي
تحسين نفسچ مدتلحگين؟ أغلبنا حس هيچ
الأمل يضيع لما نصدگ فكرة ان نتيجة وحدة تختصر عمر كامل
انتِ بهالمرحلة مطلوب منچ شي واحد بس ان تكملين
عادي تغلطين ، تتأخرين ، تتعبين ، وترجعين
الهزيمة تصير من تتركين نفسچ وتصدگين صوت الإحباط
السادس يخلص
النتائج تطلع
والحياة تكمل سواء المعدل كان عالي او أقل من المتوقع
ف لا تفقدين أملچ
فقدي بس فكرة ان لازم تكونين كاملة
انتِ كافية ودتمشين وهذا اهم شي💜.
489
مرطببببببب
رطبي من الصبح لليل
ورا كل مرة تغسلين ايدچ رطبي
لتعوفين ايدچ تنشف
رطبيها دائمًا + قشري بالأسبوع مرتين واستخدمي بكج التقشير اللي هو يجي مقشر وصابونة ومرطب استخدميهم للأقدام والأيد
وتعاي عاتبيني اذا ما لاحظتي فرق🫵🏻.
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
