uz
Feedback
جريده

جريده

Kanalga Telegram’da o‘tish

يا بَريد يجيبلي عيونك رسالة !

Ko'proq ko'rsatish
632
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-27 kunlar
-730 kunlar
Postlar arxiv
11:11

انا الأعجاَب والعَجب.

كيف اقارن! وانا عيوبي احسن من مميزاتهم ..

القاعدة الأولى الطيب اذاً تغير خاف منه 🖤

‏جمَـع اللَّه فيـك الصَاحب وَ الحبِيب والحَيـاة🤎🩶

photo content

"‏وَ مَا كُلُّ مَنْ يَغدو إلىٰ الحَربِ فَارِسٌ وَ لَا كُلُّ مَنْ قَالَ المَديحَ فَصيحُ".

الاغاني كُلها تبقى عادية ، " لحَد ميدزها شخص مُعَيّن "

أتفهّم هذه الصلابة التي يغلف بها المرء حياته كي لا يلمس أحدًا مخاوفة

photo content

آذا رائيت نيوب اليث بارزةٌ . فلا تظنً ان اليث يبتسمُ .

انا بمكان ما .
انا بمكان ما .

جاملتك عطف تعرفني ما محتاج المثلك واليشبهك مالهم داعي .

رحت للمعركه جبت الخوذ وروس . بدم قاداتهم حنيت بيباني ترجف بالحرب ، يم صيتي صيتك وين ؟ شغلتك بالحروب اتسرف ارداني .

لا تقم بدراستي فلن تتخرج 🎓.

ارميني الى ذئاب وسأعود بقيادة القطيع .

مثل فنجان طبعك فارغ ومهزوز كلساع بحلگ وسوالفك مرة .

في البيتُ اجلس ُ لا حزيناً ، لا سعيد لا انا او لا احد

عفتك للزمن ما شايل عليك الزمن يتكفل بجبر الخواطر مِن تنكسر مرة وترجَع تعيش بخور تحسِه دخان الجكاير ...