uz
Feedback
﮼حَبَـقْ

﮼حَبَـقْ

Kanalga Telegram’da o‘tish

إمرَأة كُلهَا فَنّ سَہ @habaq78_bot🤎.

Ko'proq ko'rsatish
644
Obunachilar
+5324 soatlar
-877 kunlar
+18630 kunlar
Postlar arxiv
تعبت

شلون؟
شلون؟

اقسى وداعية قرأتها بحياتي هي وداعية صالح آل مانعه الي يقول فيها : - ودريت انك لغيري وانفجر وسط الصدّر شريان رحَلت وقلت يانبض الغلا وينك وانا ويني-

Repost from N/a
‏فيه ذكريات معينة في دماغنا لو نسيناها ممكن نرجع كويسين تاني

الفطن كام وشمرها وعالج الجوَيات والفاهي كضاها يعاتب الجمرة

Repost from چآي
1465995477.mp38.32 KB

photo content

‏هِي الأنيسة المُؤنِسة,والرفيقة الفارِقة ♥️

Repost from N/a
2026.5.2 🍓♥️

‏و انزِع من قلبي ما ليس لي به نصيبًا يا الله، ولا تُعلّقني بما هو زائفٌ وزائلٌ ومستنزِفٌ، وارزُقني بكل ما هو حنونٌ من غير شرٍّ ولا أذى

" الله أذا عَوّض ، أَبهر "

تحس نفسك عايش وتمشي اليوم وتكمل والواجبات والامور اليومية اللي عليك بس تبقى تحس ان اكو شي جاي يبچي بداخلك ، ماعرف اذا بهاي الحالة تفيد كلمة الميخالف بس ميخالف بكل الأحوال

محتاجة طاقة الدنيا كلها حتى اكمل هـَذا الاسبوع بخير .

مر مرت حلم للروح يهواي.. انا بلياك وردة مفارگه الماي..

الحمدلله 🩵.

بدت ملامح التخصص تبين✨.

photo content
+1

هنيئًا لَمَن أحببتُه، وهنيئًا لمن كانت صداقتُهُ معي، وهنيئًا لمن كسب قلبي، وهنيئًا لمن وضع سرَّه عندي. "واللهُ أعلمُ مَن أنا"

photo content

بـ هالحياة اكو فترات انتقالية متگدر تتجاوزها بدون ما يموت شي بداخلك