uz
Feedback
اعداديه الطيبات للبنات في ميسان

اعداديه الطيبات للبنات في ميسان

Kanalga Telegram’da o‘tish

Ko'proq ko'rsatish
2 137
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+57 kunlar
+130 kunlar
Postlar arxiv
عزيزاتناطالبات الانتساب نؤكد على عدم وجود امتحان غدا الاحد ويؤجل الى يوم الاثنين ان شاء الله

تبليغ خاص لطالبات الانتساب فقط يؤجل امتحانكم الاحياء بالنسبة للصف السادس الذي من المقرر ان يكون في يوم الاحد الى يوم الاثنين وذلك بسبب اقامة ندوة في قاعة المدرسة🛎🛎🛎🛎🛎🛎🛎 والتبليغ يشمل طالبات الصف الخامس العلمي والرابع علمي

تبيلغ الى الطالبه زهراء علاء معن غير مشموله بلرعايه ولايوجد الاسم ضمن الافراد

طالبات الانتساب نعيد ونكرر امتحانكم يوم غد الخميس الساعة الواحدة ظهرا الرجاء الانتباه على الموعد

طالباتنا العزيزات نريد من كل مراقبة شعبة احضار جدول لامتحان نصف السنة بالاتفاق مع جميع طالبات الشعبة حتى نوحد جدول للمرحلة بأ
طالباتنا العزيزات نريد من كل مراقبة شعبة احضار جدول لامتحان نصف السنة بالاتفاق مع جميع طالبات الشعبة حتى نوحد جدول للمرحلة بأكملها ويكون احضارها غدا الخميس ان شاء الله

انتباه إلى طالبات الصف السادس العلمي الانتساب سبكون هنالك تغيير في جدولكم الاحياء بدل الاسلاميه والاسلاميه مكان الأحياء حسب طلبكم وسيكون امتحانكم يوم الخميس الساعه الواحده ظهرا لوجود مجلس اولياء الامور في الساعه الثالثه التفوق للجميع ان شاء الله

تبليغ هام الى الطالبات الانتساب اي طالبة لا تلتزم بالزي المدرسي وترتدي اللون الاسود وتلبس الشال وتضع المكياج💄💄💄💅💅💅 سوف لن يسمح لها باداء الامتحان ويتم طردها وتتحمل هية مسؤولية المخالفة والتبليغ يشمل اولياء الأمور حيث من الواجب عليكم متابعة بناتكم ومراقبتهم عند خروجهم من البيت علما ان اغلبهم برفقة امهاتهم وهذا ما يثير التعجب ويجعلنا نطرح سؤال على الامهات لماذا تسمحين لبنتك بالخروج الى المدرسة كأنها ذاهبة الى حفلة وليس لأداء امتحان و خصوصا طالبات الصف السادس العلمي حيث مرحلتهم مرحلة مصيرية ومهمة للدراسة وليس لوضع المكياج وعدم لبس الزي وقد أعذر من أنذر🥀🥀🥀🥀

يرجى حضوركم إلى مجلس اولياء الامور يوم الخميس ١٢/١٩للصف الرابع والخامس العلمي فقط الساعه الثالثه عصرا وقبل هذا الموعد ممنوع ا
يرجى حضوركم إلى مجلس اولياء الامور يوم الخميس ١٢/١٩للصف الرابع والخامس العلمي فقط الساعه الثالثه عصرا وقبل هذا الموعد ممنوع الدخول إلى المدرسه مع التقدير

طالباتنا بمناسبه الاحتفال بيوم النصر على داعش سنحتفل اليوم بهذه المناسبه ولغرض اظهار حبنا لوطننا والمساهمه بهذا الاحتفال فيرجى منكم احضار علم العراق فهو رمز قوتنا وشكرا

طالباتنا العزيزات يرجى التسجيل في المنصة علما ان الرقم الاحصائي للمدرسة 1900804

Repost from N/a
الخطوة الأولى/ ارسال الرقم الاحصائي لجميع الطلبة الخطوة الثانية / ارسال رابط منصة نيوتن التعليمية للطلبة الخطوة الثالثة / حث وتشجيع الطلبة على الدخول إلى المنصة من خلال شرح اهم ميزات ومحتويات المنصة

Repost from N/a
السلام عليكم نؤكد موضوع تسجيل الطلبة في منصة نيوتن التعليمية لذا نرجو حث وتشجيعهم على التسجيل في المنصة لان هذا الأمر الزامي لجميع الطلبة وسوف يتم متابعة الموضوع لتحديد الإدارات التفاعلة و المتلكئة من خلال التقارير الأسبوعية وارسال نسخة منها إلى الوزارة التربية / مكتب الوزير / مديرية التلفزيون التربوي / شعبة التعليم عن بعد و نسخه اخرى للسيد المدير العام ، و سوف يتم منح كتاب شكر وتقدير لإدارات المدارس المتفاعلة في حالة كان اعداد المسجلين من ١٠٠ إلى ١٥٠ طالب خلال الشهر الواحد وذلك لجهودهم المبذولة ، وبخلافه تتحمل إدارة المدرسة المسؤولية كاملة ... مع التقدير

عزيزاتنا الطالبات سوف تقوم مدرستنا باحتفالية بمناسبة يوم النصر العظيم وذلك الدرس الاول من يوم الخميس ونتمنى منكم احضار الاعلا
عزيزاتنا الطالبات سوف تقوم مدرستنا باحتفالية بمناسبة يوم النصر العظيم وذلك الدرس الاول من يوم الخميس ونتمنى منكم احضار الاعلام والورود واي طالبة لديها مشاركة باهازيج او هوسات حماسية تبلغنا غدا ان شاء الله

طالباتناتنا فقط اصطفاف الدروس والامتحانات مستمره

طالباتنا العزيزات غدا ان شاء الله سيكون احتفال بعيد النصر حسب توجيهات مديريه تربيه ميسان ذلك نرجوا منكم احضار الاعلام العراقيه او اعلام الحشد الشعبي وهذا جزء بسيط نستذكر فيه شهدائنا ونصرنا في ذلك اليوم.

عزيزاتنا الطالبات نرجو من اي طالبة يتيمة❤️ الاب❤️ او ❤️الام ❤️الحضور في اول درس الى الادارة لغرض تسجيل اسماءهم وذلك بطلب من التربية ضروري جدا حضوركم والتبليغ يشمل جميع المراحل وطالبات الانتساب ايضا

تبليغ الى طالبات الانتساب امتحانكم سوف يكون عند الساعة الثالثة عصرا في الدوام الظهري اما الدوام الصباحي سوف يكون عند الساعة العاشرة صباحا

🛎🛎🛎🛎تبليغ الى طالبات الصف السادس العلمي اللواتي لم يحضرن استنساخ المستمسكات والصور غدا اخر يوم للاستلام والا سوف يتم حرمانكم من امتحان يوم غد الاربعاء

تبليغ هام الى جميع الطالبات الغائبات في يوم الاثنين في الصف الرابع العلمي والخامس علمي لا يسمح لكم بالدوام غدا في المدرسة وحرمانكم من الامتحان الا بحضور ولي الامر وكتابة تعهد بعدم تكرار الغياب الجماعي 🛎🛎🛎🛎🛎