متوسطة صلاح الدين الأيوبي للبنين
Kanalga Telegram’da o‘tish
Ko'proq ko'rsatish
790
Obunachilar
-124 soatlar
-27 kunlar
-130 kunlar
Postlar arxiv
تحية طيبة ..
للتذكير غدا الإثنين الموافق ٦/٥ موعد الاعتراضات على النتائج للصفوف غير المنتهية الساعة ٨ صباحا" .
تحية طيبة ..
أعزائي الطلبة يكون موعد الاعتراضات على النتائج يوم الاثنين الموافق ٦/٥ الساعة الثامنة صباحا .
انتباه.....وللتذكير
امتحان طلابنا الأعزاء الصف الثالث المتوسط
غدا الخميس .٦/١ الساعه ٧ صباحا
في بناية إعدادية خانقين للبنين
متواجدين قبل الامتحان بنصف ساعه...
متمنين لكم الموفقية والنجاح
للتذكير ..
غدا الأربعاء ان شاء الله توزيع النتائج الساعة 12:30 مع إحضار الكتب مجلدة وبخلافه لا يحصل الطالب ع نتيجته .
طلابنا الأعزاء الصف الأول والثاني المتوسط
سيتم توزيع النتائج يوم الأربعاء ١٢ ونصف ظهرا
إن شاء الله مع جلب الكتب مجلدة وكامله
دروس الاكمال للصف الأول والثاني اذا رسب الطالب بثلاث دروس + خمس درجات .
على الطلبة الاعفاء الذين لم يسترجعوا الكتب يرجى استرجاعها إلى إدارة المدرسة وبخلافه لايتم تسليمكم الكتب في السنة الدراسية المقبلة أن شاء الله .
تحية طيبة ..
أعزائي الطلبة الذين لم يسترجعوا الكارتات يرجى استرجاعها يوم غد إلى إدارة المدرسة .
تحية طيبة ..
أعزائي طلاب صف الثالث ألمتوسط فقط
تبدأ الامتحانات الوزارية يوم الخميس الموافق ٢٠٢٣/٦/١ و تنتهي يوم السبت الموافق ٢٠٢٣/٦/١٧ ويكون مكان امتحان طلبتنا في اعدادية خانقين للبنين ونتمنى التوفيق للجميع أن شاء الله .
بسم الله الرحمن الرحيم
بإسم إدارة وكادر متوسطة صلاح الدين الأيوبي للبنين
نعزي الست (كولر كريم عبد) بوفاة (خالها) تغمده الله برحمته الواسعة وادخله فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون
طلابنا الأعزاء ..
تم تغيير توقيت موعد الإمتحانات النهائية في مدرستنا من يوم السبت الموافق ٥/٢٠ الى الساعة الثانية عشر ظهرا بسبب تقاطع الإمتحانات مع إمتحانات السادس الابتدائي .
تحية طيبة ..
إلى طلاب صف الثالث ألمتوسط فقط المؤهلين إلى الامتحان الوزاري الحضور يوم غد الثلاثاء الموافق ٥/١٦ الى إدارة المدرسة الساعة الثامنة صباحا لاستلام بطاقات الاشتراك في الإمتحان الوزاري .
تحية طيبة ..
طلبتنا الأعزاء : إليكم بعض التوجيهات الخاصة بالامتحانات النهائية لهذا العام ٢٠٢٢ _ ٢٠٢٣
تبدأ الإمتحانات في تمام الساعة الثامنة صباحا وتنتهي في تمام الساعة التاسعة والنصف .
يوم الأربعاء الموافق ٥/١٧ باذنه تعالى اول ايام أمتحانات اخر السنة ، عزيزي الطالب الحضور في تمام الساعة السابعة والنصف لليوم الاول كي نقف وتقف أنت على بعض النقاط المهمة والتوجيهات والأرشادات من خلال الوقفة الصباحية ..وحتماً كل طالب عرف مكانة من خلال القاعة الامتحانية الخاصة به . ونحب ان ننوه على مايأتي :
* لا يجوز جلب (قلم جاف) او استخدامــه مطلقاً داخل الدفتر الامتحاني لاي ظرف كان لان الادارة خصصت الاقلام لغرض كتابة المعلومات الموجودة على واجهة الدفتر ..
* حاول التـأكد من المعلومات الخاصة بك من خلال درجها بدقة متناهية منها المادة الامتحانية… الصف… الشعبة الذي يتم التأكد منه من قبل الاخوة المراقبين
* عدم وضع اي اشارة البعيدة كل البعد عن المادة الامتحانية داخل أو خارج الدفتر الأمتحاني لان ذلك يخالف الانظمة والتعليمات
* جلب المستلزمات الخاصة بـ الامتحان .. قلم الرصاص ..والمبراة والمسطرة والمساحة يمنع الاستعانة والاستعارة من زميلك ما تم ذكره…
* يمنع لبس الساعات التي تحتوي على الحاسبة او ما شابه ذلك والحلي ..
* المحافظة على الهندام المقرر
* التأني في الإجابة ولا يجوز الخروج الا بعد الانتهاء نصف الوقت
* وضع كلمة ترك على السؤال الذي تتركه وحاول ان تُحسن خطك لان جمالية الدفتر له الدور في رفع الدرجة…
* عدم التجمهر امام بناية المدرسة بعد الانتهاء من القاعة الامتحانية ..
* حاول قدر المستطاع عدم جلب المادة الامتحانية لان اكثر الطلاب ينسون كتبهم ويتم جرد الكتب نهاية العام الدراسي وانك ملزم بذلك
* عزيزي ولي امر الطالب بلغ السائق الخاص بأبنك الحضور قبل موعد انتهاء الامتحان بخمسة دقائق اي الساعة العاشرة الا خمسة دقائق
وفقكم والله وسدد خطاكم .
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
