◊۩¯−ـ‗خواطر‗ـ−¯۩◊
Kanalga Telegram’da o‘tish
¸.•♥•.¸¸.•♥• ستوريات _ خلفيات _ اقتباسات •♥•.¸¸.•♥•.¸ https://instagram.com/77_f.7?igshid=YmJhNjkzNzY=
Ko'proq ko'rsatish1 106
Obunachilar
-124 soatlar
-17 kunlar
-2530 kunlar
Postlar arxiv
1 106
من الصعب علي حين أكون بعيداً عن أمي
لم يعد هناك من يعاتبني على السهر
أو على الإهمال
أو على أي تقصير
أصبحتُ حُراً بطريقةٍ مُخيفة
ومُرعبة ،والحرية بلا أمٍ تراقبك
هي نوعٌ من الضياع.
1 106
يستيقظ لاهثاً بأنفاسٍ مُتقطعة
بعدما نجا من ذلك الكابوس
ثم يقفز من فراشه ويهرعُ راكضاً
لينجو من كابوسه الآخر
1 106
بالنهاية راح تَگعد تسْتوعب
شلون جَنت تحاول وتْضحي
كل هالسنين علمود العلاقة ما تنتهي
رُغم الالم والوَجع اللي جَنت تشوفه
وبالاخير توكع وكعه محد يدّري بيها بس اللَّة .
1 106
أصعب شي لمن الإنسان
يعيش بس لان لازم يعيش
ياكل بس حتى يبقى عايش
يكمل دربه بس حتى يرضي اهله
وينام بس حتى يهرب
أصعب شي لمن الإنسان مايكون عنده
رغبة انه يكمل بس ماعنده خيار ثاني
غير انه يكمل
يكون عايش بس بلا روح
عايش بس لأن جواه صوت صغير
مبحوح يگله ،هذا مو كلشي
بَس ما عندك حل ثاني.
1 106
تصوّر لو أنك ندبة في صدر أحدهم
تجعلهُ في كل مرةٌ يوشك
فيها أن يطمئن
يتذكرك ويأكلهُ الفَزع.
1 106
أريدُ أن أتسائل
لأي مَدى يمكن للإنسان أن يضيع
أن يُحيد عن الطريق؟
كيف يمكنهُ إنهاء هذا
كيف نجد البيت مرة أُخرى؟
هل سيبقى الأمر هكذا دائماً؟
أريد أن أهمس لكَ بخوفي
ذلك الخوف الملعون
الذي يظهر فجأة بوجههُ القبيح مقابل وجهي
مُلاصقً لهُ يحجُب عني رؤية سواه
أحياناً يأتي وأنا أسير فأقف فجأة
في منتصف الطريق أشعر بالخدر
وأنه يجذبني نحو السقوط
يأتي وسط الأصدقاء في أكثر اللحظات دفأ
فتمتلئ عيني بالدموع ويختنق صوتي
يأتي في وسط حفلة موسيقية
وأنا أردد وأتمايل معَ الألحان
فأتخشب ،مكاني، يأتي هكذا
فأعجز تماماً
1 106
لقد غفرتُ كل شيء
عدا تلك اللحظة التي خذلتني فيها أحلامي
حين وقفتُ على حافة الأمل
أبحث عن يقينٍ
أهدهد به جراح عمري
فلم أجد سوى أوهام!
أوهامٌ داهمتني في لحظة إيمان
جردتني من الرجاء، وبعثرت طمأنينتي
فقدتُ أملي بكل شيء.. وصرتُ وحدي
لم يبقَ لي شيء! لا أمل ولا يقين
فقط خواءٌ يجرف روحي.
1 106
هذا الهدوء خُدعة ،أنا أحتَضر
هذا الصمتُ كذبة ،الكلماْت تبتَلعني
هذه اللامبالاة هُروب ،أنا يقتُلني التدقيق
وتنازعُني الأفكار ،فكرةٌ تلو َالأخرى
تجتاحُ رأسي ،ولو نجوتَ من واحدة
هلكتُ من أُخرى
1 106
ويبقى هذا القلبُ
كغرفةٍ أُغلِق بابها وبقي الضوء فيها مشتعلاً
لا أحد يدخل
ولا أحد يطفئه
فأجلس أحياناً أمامه وأتساءل
هل الضوء أمل أم مجرد عادة قديمة؟
تعلمتُ أن أناديكِ بلا صوت
أن أختصر اسمكِ في نبضة
وفي ارتباكٍ خفيف حين يمر طيفكِ دون موعد
تعلمتُ أن أعيش على الاحتمال
كما يعيش البعض على الذكريات.
كنتِ بالنسبة لي مشروع حياة لم يُكتب له أن يبدأ
خارطةً حفظتُ تفاصيلها ولم تطأها قدماي
أعرف أين يوجعكِ الكلام
وأين تضحكين دون قصد
وأين تضعين قلبكِ حين تتعبين
لكنني لم أعرف أبداً
أين أضع قلبي حين تَكونين انتِ السبب.
1 106
Repost from N/a
ومنذ ان اختفيتَ يوم الخميس
وانا انتظر صباح الجمعة منذ سبع سنوات...
1 106
إن كنتَ صديقي… ساعدني كي أرحل عنك
أو كنتَ حبيبي… ساعدني كي أُشفى منك
لو أني أعرف أن الحب خطيرٌ جدًا ما أحببت
لو أني أعرف أن البحر عميقٌ جدًا ما أبحرت
لو أني أعرف خاتمتي ما كنتُ بدأت…
اشتقتُ إليك… فعلمني أن لا أشتاق
علمني كيف أقص جذور هواك من الأعماق
علمني كيف تموت الدمعة في الأحداق
علمني كيف يموت الحب وتنتحر الأشواق
1 106
إن كنتَ صديقي… ساعدني كي أرحل عنك أو كنتَ حبيبي… ساعدني كي أُشفى منك لو أني أعرف أن الحب خطيرٌ جدًا ما أحببت لو أني أعرف أن البحر عميقٌ جدًا ما أبحرت لو أني أعرف خاتمتي ما كنتُ بدأت… اشتقتُ إليك… فعلمني أن لا أشتاق علمني كيف أقص جذور هواك من الأعماق علمني كيف تموت الدمعة في الأحداق علمني كيف يموت الحب وتنتحر الأشواق
1 106
+1
لَا شيءَ يلفت الأنتباه ســوى ... المحبة و ليـن القلب و الرحمـة
و جبـر الخواطـر
أشياء بسيطة قادرة عَلَى سـرِقة القلوب💜🦋
1 106
+1
كل يوم نطوي صفحة من صفحات عمرنا ..
وما بين صفحة واخرى نودع امانينا .. احلامنا ..
افراحنا .. احزاننا ..
ما بين صفحة واخرى .. اشخاص نقابلهم .. نحبهم ..
نتعلق بهم.. حكاياتنا معهم لا تنتهي .. واشخاص نودعهم ..
لعلنا نلقاهم ذات يوم ..
ما بين صفحة واخرى .. ننتظر على قارعة الطريق من يمسك بأيدينا..
وما بين صفحة وأخرى.. أحبة ما زالوا ثابتين بحياتنا.. وبين ثنايا هذه الصفحات ..ولا يبقى منا أو لنا إلا الذكرى💜🦋
مـَسّـِآء الـخّـيًــر
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
