uz
Feedback
◊۩¯−ـ‗خواطر‗ـ−¯۩◊

◊۩¯−ـ‗خواطر‗ـ−¯۩◊

Kanalga Telegram’da o‘tish

¸.•♥•.¸¸.•♥• ستوريات _ خلفيات _ اقتباسات •♥•.¸¸.•♥•.¸ https://instagram.com/77_f.7?igshid=YmJhNjkzNzY=

Ko'proq ko'rsatish
1 106
Obunachilar
-124 soatlar
-17 kunlar
-2530 kunlar
Postlar arxiv
من الصعب علي حين أكون بعيداً عن أمي لم يعد هناك من يعاتبني على السهر أو على الإهمال أو على أي تقصير أصبحتُ حُراً بطريقةٍ مُخيفة ومُرعبة ،والحرية بلا أمٍ تراقبك هي نوعٌ من الضياع.

يستيقظ لاهثاً بأنفاسٍ مُتقطعة بعدما نجا من ذلك الكابوس ثم يقفز من فراشه ويهرعُ راكضاً لينجو من كابوسه الآخر

بالنهاية راح تَگعد تسْتوعب شلون جَنت تحاول وتْضحي كل هالسنين علمود العلاقة ما تنتهي رُغم الالم والوَجع اللي جَنت تشوفه وبالاخير توكع وكعه محد يدّري بيها بس اللَّة .

أصعب شي لمن الإنسان يعيش بس لان لازم يعيش ياكل بس حتى يبقى عايش يكمل دربه بس حتى يرضي اهله وينام بس حتى يهرب أصعب شي لمن الإنسان مايكون عنده رغبة انه يكمل بس ماعنده خيار ثاني غير انه يكمل يكون عايش بس بلا روح عايش بس لأن جواه صوت صغير مبحوح يگله ،هذا مو كلشي بَس ما عندك حل ثاني.

‏تصوّر لو أنك ندبة في صدر أحدهم تجعلهُ في كل مرةٌ يوشك فيها أن يطمئن يتذكرك ويأكلهُ الفَزع.

مُستهلك روحياً جَسدياً فكْرياً نَفسياً ..

أريدُ أن أتسائل لأي مَدى يمكن للإنسان أن يضيع أن يُحيد عن الطريق؟ كيف يمكنهُ إنهاء هذا كيف نجد البيت مرة أُخرى؟ هل سيبقى الأمر هكذا دائماً؟ أريد أن أهمس لكَ بخوفي ذلك الخوف الملعون الذي يظهر فجأة بوجههُ القبيح مقابل وجهي مُلاصقً لهُ يحجُب عني رؤية سواه أحياناً يأتي وأنا أسير فأقف فجأة في منتصف الطريق أشعر بالخدر وأنه يجذبني نحو السقوط يأتي وسط الأصدقاء في أكثر اللحظات دفأ فتمتلئ عيني بالدموع ويختنق صوتي يأتي في وسط حفلة موسيقية وأنا أردد وأتمايل معَ الألحان فأتخشب ،مكاني، يأتي هكذا فأعجز تماماً

لقد غفرتُ كل شيء عدا تلك اللحظة التي خذلتني فيها أحلامي حين وقفتُ على حافة الأمل أبحث عن يقينٍ أهدهد به جراح عمري فلم أجد سوى أوهام! أوهامٌ داهمتني في لحظة إيمان جردتني من الرجاء، وبعثرت طمأنينتي فقدتُ أملي بكل شيء.. وصرتُ وحدي لم يبقَ لي شيء! لا أمل ولا يقين فقط خواءٌ يجرف روحي.

هذا الهدوء خُدعة ،أنا أحتَضر هذا الصمتُ كذبة ،الكلماْت تبتَلعني هذه اللامبالاة هُروب ،أنا يقتُلني التدقيق وتنازعُني الأفكار ،فكرةٌ تلو َالأخرى تجتاحُ رأسي ،ولو نجوتَ من واحدة هلكتُ من أُخرى

ويبقى هذا القلبُ كغرفةٍ أُغلِق بابها وبقي الضوء فيها مشتعلاً لا أحد يدخل ولا أحد يطفئه فأجلس أحياناً أمامه وأتساءل هل الضوء أمل أم مجرد عادة قديمة؟ تعلمتُ أن أناديكِ بلا صوت أن أختصر اسمكِ في نبضة وفي ارتباكٍ خفيف حين يمر طيفكِ دون موعد تعلمتُ أن أعيش على الاحتمال كما يعيش البعض على الذكريات. كنتِ بالنسبة لي مشروع حياة لم يُكتب له أن يبدأ خارطةً حفظتُ تفاصيلها ولم تطأها قدماي أعرف أين يوجعكِ الكلام وأين تضحكين دون قصد وأين تضعين قلبكِ حين تتعبين لكنني لم أعرف أبداً أين أضع قلبي حين تَكونين انتِ السبب.

تجين اسهرلچ غزل وتنامين خجلانة .؟🤍😊

وبڪامݪ قوآي ألقݪبية أࢪيد أحتويك 🍓'

رغم انطفائي الأخير وهدوء مشاعري مازلت احبك 😔💔

:ايـتـهـا الـهـمـوم احـتـرمـي صـغـر سـنـي😴💔!!

ومنذ ان اختفيتَ يوم الخميس وانا انتظر صباح الجمعة منذ سبع سنوات...

Repost from N/a
ومنذ ان اختفيتَ يوم الخميس وانا انتظر صباح الجمعة منذ سبع سنوات...

إن كنتَ صديقي… ساعدني كي أرحل عنك أو كنتَ حبيبي… ساعدني كي أُشفى منك لو أني أعرف أن الحب خطيرٌ جدًا ما أحببت لو أني أعرف أن البحر عميقٌ جدًا ما أبحرت لو أني أعرف خاتمتي ما كنتُ بدأت… اشتقتُ إليك… فعلمني أن لا أشتاق علمني كيف أقص جذور هواك من الأعماق علمني كيف تموت الدمعة في الأحداق علمني كيف يموت الحب وتنتحر الأشواق

إن كنتَ صديقي… ساعدني كي أرحل عنك أو كنتَ حبيبي… ساعدني كي أُشفى منك لو أني أعرف أن الحب خطيرٌ جدًا ما أحببت لو أني أعرف أن البحر عميقٌ جدًا ما أبحرت لو أني أعرف خاتمتي ما كنتُ بدأت… اشتقتُ إليك… فعلمني أن لا أشتاق علمني كيف أقص جذور هواك من الأعماق علمني كيف تموت الدمعة في الأحداق علمني كيف يموت الحب وتنتحر الأشواق

لَا شيءَ يلفت الأنتباه ســوى ... المحبة و ليـن القلب و الرحمـة و جبـر الخواطـر أشياء بسيطة قادرة عَلَى سـرِقة القلوب💜🦋
+1
لَا شيءَ يلفت الأنتباه ســوى ... المحبة و ليـن القلب و الرحمـة و جبـر الخواطـر أشياء بسيطة قادرة عَلَى سـرِقة القلوب💜🦋

كل يوم نطوي صفحة من صفحات عمرنا .. وما بين صفحة واخرى نودع امانينا .. احلامنا .. افراحنا .. احزاننا .. ما بين صفحة واخرى .. ا
+1
كل يوم نطوي صفحة من صفحات عمرنا .. وما بين صفحة واخرى نودع امانينا .. احلامنا .. افراحنا .. احزاننا .. ما بين صفحة واخرى .. اشخاص نقابلهم .. نحبهم .. نتعلق بهم.. حكاياتنا معهم لا تنتهي .. واشخاص نودعهم .. لعلنا نلقاهم ذات يوم .. ما بين صفحة واخرى .. ننتظر على قارعة الطريق من يمسك بأيدينا.. وما بين صفحة وأخرى.. أحبة ما زالوا ثابتين بحياتنا.. وبين ثنايا هذه الصفحات ..ولا يبقى منا أو لنا إلا الذكرى💜🦋 مـَسّـِآء الـخّـيًــر