uz
Feedback
أَبْيَضْ.

أَبْيَضْ.

Yopiq kanal

إنني أكتب وأشارك لك أنت، ستجد نفسك بين السطور.

Ko'proq ko'rsatish
2 147
Obunachilar
-124 soatlar
-107 kunlar
-3830 kunlar
Obunachilarni jalb qilish
Iyun '26
Iyun '26
+13
2 kanalda
May '26
+28
2 kanalda
Get PRO
Aprel '26
+26
3 kanalda
Get PRO
Mart '26
+15
2 kanalda
Get PRO
Fevral '26
+19
3 kanalda
Get PRO
Yanvar '26
+21
2 kanalda
Get PRO
Dekabr '25
+18
2 kanalda
Get PRO
Noyabr '25
+35
2 kanalda
Get PRO
Oktabr '25
+38
1 kanalda
Get PRO
Sentabr '25
+44
1 kanalda
Get PRO
Avgust '25
+36
2 kanalda
Get PRO
Iyul '25
+38
1 kanalda
Get PRO
Iyun '25
+25
1 kanalda
Get PRO
May '25
+45
1 kanalda
Get PRO
Aprel '25
+35
1 kanalda
Get PRO
Mart '25
+34
2 kanalda
Get PRO
Fevral '25
+54
1 kanalda
Get PRO
Yanvar '25
+276
7 kanalda
Get PRO
Dekabr '24
+83
4 kanalda
Get PRO
Noyabr '24
+80
3 kanalda
Get PRO
Oktabr '24
+128
4 kanalda
Get PRO
Sentabr '24
+95
4 kanalda
Get PRO
Avgust '24
+152
4 kanalda
Get PRO
Iyul '24
+207
4 kanalda
Get PRO
Iyun '24
+143
1 kanalda
Get PRO
May '24
+219
1 kanalda
Get PRO
Aprel '24
+169
0 kanalda
Get PRO
Mart '24
+153
4 kanalda
Get PRO
Fevral '24
+83
1 kanalda
Get PRO
Yanvar '24
+80
5 kanalda
Get PRO
Dekabr '23
+786
2 kanalda
Get PRO
Noyabr '23
+22
2 kanalda
Get PRO
Oktabr '23
+21
0 kanalda
Get PRO
Sentabr '23
+71
0 kanalda
Get PRO
Avgust '23
+884
0 kanalda
Get PRO
Iyul '23
+1 506
0 kanalda
Sana
Obunachilarni jalb qilish
Esdaliklar
Kanallar
24 Iyun0
23 Iyun+1
22 Iyun0
21 Iyun0
20 Iyun0
19 Iyun+2
18 Iyun+1
17 Iyun+2
16 Iyun0
15 Iyun0
14 Iyun0
13 Iyun+1
12 Iyun0
11 Iyun0
10 Iyun0
09 Iyun+1
08 Iyun+2
07 Iyun0
06 Iyun0
05 Iyun+1
04 Iyun+1
03 Iyun+1
02 Iyun0
01 Iyun0
Kanal postlari
Repost from أَبْيَضْ.
غداً صيام تاسوعاء وبعد غدٍّ عاشوراء تقبل الله منا ومنكم ❤️‍🩹.

2
عن النبيُّ صلى الله عليه وسلم أنّه قال: صِيَامُ يَوْمِ عَرَفَةَ أَحْتَسِبُ عَلَى اللَّهِ أَنْ يُكَفِّرَ السَّنَةَ الَّتِي قَبْلَهُ وَالسَّنَةَ الَّتِي بَعْدَهُ وَصِيَامُ يَوْمِ عَاشُورَاءَ أَحْتَسِبُ عَلَى اللَّهِ أَنْ يُكَفِّرَ السَّنَةَ الَّتِي قَبْلَهُ. - رواه مسلم.
27
3
أيُّها النسَّاجون: أريدُ كفنًا واسعًا لأحلامي. - الماغوط.
46
4
الفقد لو كان على شكل صورة.
الفقد لو كان على شكل صورة.
47
5
الأشخاص الذين فقدوا عزيزًا تميزهم نظرة معينة تُرى على وجوههم خلال الفترة القصيرة التي تعقب الفجيعة... نظرة قد لا يدركها سوى أولئك الذين ارتدوا هذه النظرة ورأوها على وجوههم. كنت قد لاحظت تلك النظرة على وجهي، كما لاحظتها على وجوه الآخرين. نظرة مليئة بالضعف، بالعري، بالضياع. نظرة شخص خرج للتو من عيادة طبيب العيون فصعقه ضوء النهار بوهجٍ جعل حدقتيه تتسعان، أو نظرة شخص يرتدي نظارات وأُجبر على خلعها حين غرة. هؤلاء الذين فقدوا عزيزًا يبدون عُراة لأنهم يعتقدون أنهم غير مرئيين. أنا نفسي شعرت أنني غير مرئية، على الصعيد المعنوي لا الجسدي، لفترة من الزمن. بدوت كأنني قد عبرت أحد تلك الأنهار الأسطورية التي تفصل عالم الأحياء عن عالم الأموات، ودخلت مكانًا لا يمكن أن يراني فيه إلا أولئك الذين فقدوا عزيزًا منذ وقت ليس ببعيد. - جوان ديديون.
45
6
الأشخاص الذين فقدوا عزيزًا تميزهم نظرة معينة تُرى على وجوههم خلال الفترة القصيرة التي تعقب الفجيعة... نظرة قد لا يدركها سوى أولئك الذين ارتدوا هذه النظرة ورأوها على وجوههم. كنت قد لاحظت تلك النظرة على وجهي، كما لاحظتها على وجوه الآخرين. نظرة مليئة بالضعف، بالعري، بالضياع. نظرة شخص خرج للتو من عيادة طبيب العيون فصعقه ضوء النهار بوهجٍ جعل حدقتيه تتسعان، أو نظرة شخص يرتدي نظارات وأُجبر على خلعها حين غرة. هؤلاء الذين فقدوا عزيزًا يبدون عُراة لأنهم يعتقدون أنهم غير مرئيين. أنا نفسي شعرت أنني غير مرئية، على الصعيد المعنوي لا الجسدي، لفترة من الزمن. بدوت كأنني قد عبرت أحد تلك الأنهار الأسطورية التي تفصل عالم الأحياء عن عالم الأموات، ودخلت مكانًا لا يمكن أن يراني فيه إلا أولئك الذين فقدوا عزيزًا منذ وقت ليس ببعيد. - جوان ديديون.
1
7
قال سعادة: «المتذكرون موتى موتاهم.» وديديون قالت: «نحاول أن نبقيهم على قيد الحياة ليستمر وجودهم في حياتنا… لنبقى نحن أحياء.»
66
8
🤍
🤍
92
9
ليشش!! فينا نحكي ..
ليشش!! فينا نحكي ..
4
10
اايي😭😂 طيب فيني اسال كم سوال !! جاية شهر الجاي عاسطنبول ان شاء الله ومحتاجة اسال عن كم شغلة والله فينا نحكي برسايل القناة؟
اايي😭😂 طيب فيني اسال كم سوال !! جاية شهر الجاي عاسطنبول ان شاء الله ومحتاجة اسال عن كم شغلة والله فينا نحكي برسايل القناة؟ اسرع. خمس دقايق بس ماباخد من وقتك
15
11
عاشت الاسامي😆 انت اللي باسطنبول؟
عاشت الاسامي😆 انت اللي باسطنبول؟
15
12
Matn yo'q...
1
13
ان شاء الله ♥️ صح شو اسمك؟ مشان ضلني متذكرة بحب اذكر الناس الطيبة ..
ان شاء الله ♥️ صح شو اسمك؟ مشان ضلني متذكرة بحب اذكر الناس الطيبة ..
15
14
مو مشكلة انبسطت بالرسايل ♥️ عادي اعتبروها كمان مساحة فاضية للفضفضة
مو مشكلة انبسطت بالرسايل ♥️ عادي اعتبروها كمان مساحة فاضية للفضفضة
15
15
شكراً كتير ♥️ والله انا مو منيحة ابدا اخر فترة .. ادعيلي 🙏🏻
شكراً كتير ♥️ والله انا مو منيحة ابدا اخر فترة .. ادعيلي 🙏🏻
15
16
احكولي اي شي ! يمكن كلمة تعدل الوضع اللي انا فيه .. جد محتاجة ينحكى معي.
20
17
زمان ماحكينا ..
19
18
بحس لازم نحكي
19
19
https://ngl.link/syrian46679
20
20
بحسّ إنّو مستحيل لاقي حدا من الجنس الآخر يفهمني متل تفهم البنات، وبحس إنو جد مستحيل التقي بهيك شخص ..
113