uz
Feedback
عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

Kanalga Telegram’da o‘tish

- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة للتبادل https://t.me/rxvyggu

Ko'proq ko'rsatish
5 603
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+27 kunlar
-4530 kunlar
Postlar arxiv
وعندما سألُوه : كيف حافظتُما على دَوام الودِ بينكُما أجَاب: كُنا نعتذِر ولا نُطِيل الخِصام ♥️
وعندما سألُوه : كيف حافظتُما على دَوام الودِ بينكُما أجَاب: كُنا نعتذِر ولا نُطِيل الخِصام ♥️

مُسالم يودُ العيش بِخفّة يمضي الطريق لنهايته بلا قلق وأن تسير كُل الأشياء علىٰ النحو الذي يرضيه لا كما يجب بقلب مُطمئن، وروح
مُسالم يودُ العيش بِخفّة يمضي الطريق لنهايته بلا قلق وأن تسير كُل الأشياء علىٰ النحو الذي يرضيه لا كما يجب بقلب مُطمئن، وروح هادئة هذا فقط كُل ما يُريد."))

كل ما تكبر هتكتشف ان الـ Life Goals الحقيقيه هي الستر والصحه ومحدش يقرفك في عيشتك .

ببراعة أُجيد الاستمرار في الحياة ‏أستمرُّ في الطريق، أبكي، أضحك، أهربُ للنوم، أستنجدُ بكوب قهوة أُحبه، أكتب ‏أفعل كل شيء، حتى أنني في وقت بكائي وقهري، أجيد الحديث مع الأشخاص الذين أحبهم. وأواسيهم ‏ببراعة أساومُ الحياة اللئيمة ‏ببراعة أتلون، كي أتلائم مع الحياة. - يُمني

﴿ وَأَلْقَيْتُ عَلَيْكَ مَحَبَّةً مِنِّي ﴾ جاء فى تفسير الآية الكريمة: أي جعلتُ ملاحةً فى عينيكَ ، لا يراكَ أحدٌ إلّا أحبّك. اللهم اجعلنا ممّن ألقيتَ عليهم محبّتك ، فجعلتَ لهم قَبولًا فى الأرض و السماء .

هذه الدنيا موحِشة! أينما وجهتُ نظري أجدُ إنسانًا يتألم:))

أول حاجة هتعملها لما تتحط في موقف مُعرّض فيه لفضيحة ما، إنك (هتتمني الستر). والغريب إن أول حاجة بتعملها لما بتشم ريحة خبر قد لا يرغب صاحبه في انتشاره، إنك تجري تساعد في انتشاره. الإنسان أناني أنانية قبيحة حتى في (الستر). استروا ما ترون وتسمعون من عورات الناس، ليستر الله عوراتكم يوم العرض عليه. اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك.

يكفيك أن تكون، محاطًا بعالمك الذي تُحب، "]❤️
يكفيك أن تكون، محاطًا بعالمك الذي تُحب، "]❤️

تمادينا بالتفكير ونسينا أن الأقدار موجودة! تمادينا في القلق والحزن ونسينا أن الله موجود! تمادينا في الخوف من المستقبل ونسينا أنه بيد الله! انشغلنا في الخوف من الناس ونسينا أنه لو اجتمعت الأنس والجن على أن يضروك بشيء؛ لن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك! يا ربّ كن معنا في كل خطوة، كن معنا دائمًا يا ربّ

لا خيبات بالدُعاء .
لا خيبات بالدُعاء .

ليست قناة، بل أنقاض مشاعر.
https://t.me/l8II0l

لِـــالـتَـبَـادُل @Ahmedhany2229 https://t.me/xetgug/23795

‏يا ربّ إنّي دونَ عونِكَ تائِهٌ، أنتَ السّلامُ فدُلَّني لِطَريقي

لو أن للطمأنينة يد، لكانت غايتي في الحياة هي الإمساك بها! لكُنت رافقتها وسُميت بصاحب الطمأنينة."

وسط الأحداث اللي بنشوفها دي استعيذوا بالله من تقلب الأحوال ومن الفجأة بكل أشكالها استعيذوا بالله من انقلاب الحال وفواجع الأقدار اللهم إنا نعوذ من الفواجع والصدمات ونعوذ بك من انقلاب الحال لشيء لا يسر، اللهم لا تفجعنا في أهلنا وأحبابنا ولا تغير علينا الحال إلا لأحسنه.'))

الفشل هو أن تفتحَ عينيك فتجد نفسك في حُفرةٍ من حُفرِ النارِ، ما دون ذلك فهو إخفاقٌ يمكننا القيام بعده".. ((كل خسارة دون الجنة، فهي دون)) د. عبد الرحمن ذاكر الهاشمي