uz
Feedback
تصوير✨

تصوير✨

Kanalga Telegram’da o‘tish

حياكم الله 🤍 تصوير ، عبارات ، ابيات شعر 📷📜.

Ko'proq ko'rsatish
612
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
+17 kunlar
-930 kunlar
Postlar arxiv
photo content

photo content

❤️‍🩹.
❤️‍🩹.

ضموني بدعوة صادقة من بين دعواتكم بالتوفيق وتيسسير الامور وجبر الخاطر لعل احدكم اقرب لله مني وله دعوة لاترد ولكم اضعافها يارب❣️.

‏*لا أعلم ما في بيوتكم ولكن اسأل الله العالم بما فيها* ‏إن كان بها مريضا أن يشفيه ‏إن كان بها مهموما أن يفرج همه ‏إن كان بها مديونا أن يقضي عنه ‏إن كان بها مبتلا أن يعافيه ‏إن كان بها معيونا أن يبطل عنه العين ‏إن كان بها عقيما أن يرزقه الذرية الصالحة ‏و أن يرحم موتانا وموتاكم اجمعين..

وفي هدوء فجر يوم عرفه.. اللهم إني أسألك عونك وحبك وجبرك وعفوك ورضاك وجنتك يا الله اللهم إستجابةً لتلك الدعوات المعلقه اللهم إجعلنا من الذين نالو ما تمنوا اللهم إنك عفو تحب العفو فاعفُ عَنا ❤️‍🩹.

.

. ‏كم واحدٍ تحسبه ماشي على النيه ‏وتلاحظ إنك على النيه ولا تدري.

الناس في أول لقى ميّه على ميّه مشكلتي إني ماأصيد الناس من بدري عفوي واعامل عباد الله بعفويّه واطير فيهم واقلطهم وسط صدري كم و
الناس في أول لقى ميّه على ميّه مشكلتي إني ماأصيد الناس من بدري عفوي واعامل عباد الله بعفويّه واطير فيهم واقلطهم وسط صدري كم واحدٍ تحسبه ماشي على النيه وتلاحظ إنك على النيه ولا تدري - ابن جدلان

" كان نـفسي اسافر تركـيا في إجازة الـصيف .. ،لكن حرفـياً مافي بجيبي غـير دعــاء السفر ☻ 🧡"
" كان نـفسي اسافر تركـيا في إجازة الـصيف .. ،لكن حرفـياً  مافي بجيبي غـير دعــاء السفر ☻ 🧡"

(فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِينَ) اللهم انا عليك توكلنا وبك استعنا ًواليك احتسبنا وبتوفيقك اوقنا.

‏أن تكُون روحي و قلبي مُحاطه بالمِسرّات 💜💜☘
+1
‏أن تكُون روحي و قلبي مُحاطه بالمِسرّات 💜💜☘

🤍🤍✨
🤍🤍✨

✨👌🏻

فاحَ العبيرُ إِذا ذكرتُ مُحمدَا والنورُ أَشرقَ والظلامُ تبدَّدَا صلَّى عليكَ اللهُ يا نبعَ الهُدَى مَا طارَ طيرٌ فِي السماءِ وغرّدَا. اللهم صلِّ وسلم على نبينا محمد 🤍🕊️.

‏زرعت وردك بين روحّي وأزهّرت . .❤️🌿
+1
‏زرعت وردك بين روحّي وأزهّرت . .❤️🌿

استغفرالله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه .

بقدر ما علمتني الخيبة والألم، تعلمت أني لا أتنازل لأبقي أحدًا في حياتي من الآن فصاعدًا، العلاقات التي تحتاج أن أخسر نفسي لأحافظ عليها لا تلزمني من أراد البقاء فليعرف قيمة وجودي، ومن لم يستطع فالباب لا يحتاج شرحًا .

إما ان تتغير او يتكرر نفس اليوم الى الابد