uz
Feedback
لَيتهُ يقرأ .

لَيتهُ يقرأ .

Kanalga Telegram’da o‘tish

الألم لن يختفي في يوم، لكنه لن يبقى بنفس الحدّة للأبد .

Ko'proq ko'rsatish
1 217
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-27 kunlar
-2430 kunlar
Postlar arxiv
،

Ovozli xabar01:42

الألم لن يختفي في يوم، لكنه لن يبقى بنفس الحدّة للأبد .

لا نُهزَم في معركة، لكن أحيانًا ننسحب إن كانت الغنائم لا تستحق مجهود الحرب .

عِند الكرامة ينتهي كُل شعور، وتُختَم ألف قِصة .. فعليه السلام كأنهُ لم يكُن ..

عندما تُحاطُ العفيفةُ في زُمرةِ عاهِراتٍ معَ مرور الوقت لن تُدرِكَ أنهُنَّ عاهِرات ...

ماريدك وأريدك حرت واحتاريت .!

ثلاث سنوات مِنَ العَدَم ..

ثلاث سنوات مِنَ العَدَم ..

ولون عديت حلاة ايامي المابيهن عيونك الگاني واگف يم الصفر .

💚.

كل عام وانتم بألف خير، جعلكم الله قريبين مما تتمنون.

photo content

شوقُ الفؤادِ طغى، وما للطغاة في عصرِنا من زوالِ .

في الفصحى نقول، كثيرة هي الفرص لكن لافُرصة تُغني الفؤاد عن ضالته المُرادة . في تعبيرنا الدارج، انمدتلي جفوف هواي، بس عيبهن مابيهن ايدك💚.

ولنا عند الصبر وعدٌ لن يُخلف بإذن الله💚.

رمضان مُبارك🤍
ولنا في رمضان حاجــةٌ مَقضيةٌ بإذنهِ تعالى 💚.

كُلُّ عامٍ وضالة الفؤادِ هي الفؤاد💚.