cookie

Sizning foydalanuvchi tajribangizni yaxshilash uchun cookie-lardan foydalanamiz. Barchasini qabul qiling», bosing, cookie-lardan foydalanilishiga rozilik bildirishingiz talab qilinadi.

avatar

قصص نيج كحاب قصص اجانب قصص عراقين سكسية

🚩 Channel was restricted by Telegram

Ko'proq ko'rsatish
Mamlakat belgilanmaganTil belgilanmaganToif belgilanmagan
Reklama postlari
2 886
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
Ma'lumot yo'q30 kunlar

Ma'lumot yuklanmoqda...

Obunachilar o'sish tezligi

Ma'lumot yuklanmoqda...

https://t.me/ssbbse اليريد يتوسن يريد يطلع بنات موجوده خلتكم ام علي تفوتكم كلش ثقه
Hammasini ko'rsatish...
هلو علاوي رجعتلكم بجزء رابع⛔⛔⛔ بعد ما نجت اختي الصغيرة ارتاحيت كلش منا امي تضربلي ومنا من احتاج اختي انيجها ورة ٣ ايام جنت داسرح بالحلال ورجعت للبيت طببت الحلال جوة بالحوش لكيت اختي دتلعب صحتها جوة للغرفة ويا الغنم كتلها مكوم تعاي واجت رفعت ثوبها ونزعتها لباسها تنحتها وخليت تفال وطببته بطيزها ورهز بيها ورهز وطيزها عريض بس متونس دانيجها وهي ساكته حتى ما تتاوه وهيج لمن حسيت شخص طب علينا ملحكت اطلعه من طيزها شو هذا عمي جان وطب كال ها ولك شدتسوي لاختك منيوك سكتت كال جنت ع السطح وشفتك طببتها جوة كلت خل اشوفهم وهالكلام وهو ديقترب علينا وحاظن طيز اختي كال اطلع يم الباب راقب لايجي احد وهو اجه لاختي كال ها ولج شو طيزج طالع واخوج ينيج بيج كاللها كعدي ع ركباتج وكعدت طلع عيره وحطه بحلكها وتمص هي وهو ينيج حلكها وهيج لمن جب بحلكها النوب نومها بالكاع ع بطنها ونام فوكاها دحسه بطيزها وهو ضخم مغطيها كوة اشوفها جواه وتعيط مطبب عيره كله ويرهز قوي وتريد تكوم ميخليها عاصرها جواه وصام حلكها ويرهز ويرهز لمن جب بطيزها كام كال يلا من اطلع طلعو لتخلون احد يشوفكم وراح ورحت لاختي بعدها متمدده متكدر تكوم والجبة تطلع من طيزها طلعت عيري طببته بيها نمت فوكاها جنت مفول كلش وجوة كله جبات بس كملت فوكاه وجبيت جوة اني همين ولبست كعدتها كوة تكعد وطلعنا.. النوب رحنا اتغدينا وكلت لامي اريد اسبح اخذي هدومي واخذته طبت للحمام طبيت وراها سديت الباب كالت شكو ولك سديته كتلها مشتهي والله كالت لا ليشوفنا احد كتلها كلها نامت ظهرية محد اكو كالت اوكي يلا نزعتني الشورت وكعدت تمص وتمص وتمص وتلحس الخصاوي كالت ولك طعم عيرك جبات شوكت جبيت كتلها الصبح كالت اي مبين طعمه طيب وظلت تمص واني العب بديوسها لمن جبيت بحلكها وطلعت راحت هي.. صار ثاني يوم جنت كاعد ورة العشا صاحني عمي وامي جانت تغسل المواعين كال صيح اختك وتعال لحوش الحلال واني صحتها ورحنه بس حسيت اكو احد جوة لان مبين خيالهم وضلمه شوي طبينا لكيت عمي الثاني منوم امي ومصلخها ويرهز بكسها واجه عمي لزم اختي وداها يم امي قناة مارتن نزعها الثوب امي ما حجت شي لان مبين كايليلها وعمي مدد اختي ع بطنها وبلل عيره ودحسه بطيزها ومنا عمي يرهز بامي مفوته بكسها واثنينهن يتاوهن وعمامي ينيجون بيهن النوب بدلو عمي نام ع طيز اختي عيره صخم ومتين اول ما طببه اختي شهكت وعمي ذاك نام ع امي ودحسه بكسها كبسه كبس اول دفعه ويرهزون قوي ونايمات يم بعض ماما واختي وكام عمي كعد اني تنحها وصار وراها ركبها ويرهز وصدرها النازل يهتز ويا الرهز وعمي ذاك هم تنح اختي وركبها وهن يباوعن عليا وعمامي راكبين ع طيازتهن ويرهزون وهيج لمن جبو بطيازهن النوب عمي لزم اختي دحسه بحلكها كاللها منا وبعد تجين ويا امج تناجين افتهمتي كحبه وظل ينيج بحلكها لمن جب بحلكها وماما كاعده صلوخ تباوع ع اختي تناج من عمامي واحد داحسه بطيزها وواحد مفوته بحلكها⛔⛔⛔ نهايته القصه
Hammasini ko'rsatish...
هلوو علاوي وياكم رجعتلكم بجزء ثالث ⛔⛔⛔ نومتني ماما بصفها وحاظنتني كتلها من شوكت عمامي يسوون وياج كالت ورة ما اتزوجت بشهر ظلو يضايقوني ويتحارشون وابوك ميدري بشي يطلع لشغله ويجوني يتونسون ويروحون وظلو هيج المهم سولفتلي هواي وكالت اني مرتاحة لان حجيتلك جنت ضامه بكلبي وخايفه وتحظني حيل وراسي ع صدرها صاير كتلها يمه كالت ها ابني كتلها والله ميت ع ديوسج وما اكدر بعد اضم عليج كالت طلعهن ومصهن واشبع بيهن اني ما جذبت خبر طلعتهن ودك مصصص بيهن مثل المشايف وحقي ما راضع صدر قبل وهي تلزم ديسها وترضعني ظليت العب بعيريمن فوك الهدوم كالت وخر ايدك طلعت عيري وحطتلها تفال وتفرك واني امص بديسها لمن جبيت بهدومي ظمت صدرها وكالت نام يلا اتاخر الوكت ونمت مرتاح كلش كعدتني كالت كوم للحلال يلا طلع الشمس وكمت مرتاح ليلة حلوة عليا جانت ورحت اخذلي خبز علمود اطلع صاحتني وكفت كالت متروح هيج اريدك تروح مرتاح نزلت يم عيري طلعته وتمص بي اني متت انتهيت ما مجرب هالشي قبل وهي دك تمص بي من الصبح لمن ردت اجب كتلها وخري يمه ما وخرت ظلت تبلعه لعيري بحلكها وجبيت ترس حلكها بعد جبة الصبح هواي تصير كامت وتمسح بحلكها وكالت ارتاحيت كتلها كلش مرتاح والله كالت يلا روح لعد اخذ الخبز وياك ورحت.... رجعت النوب الحلال خلياهم بالحوش الثاني ورحت غسلت واتغديت وصار العصر امي كالت صيح اختك خلي اسبحها شوفها وينها ورحت ادور عليها ماكو عرفتها ويا ولد عمي رحت ع كيفي لكيت ابن عمي وياها بس واحد متنحها وينيج بيها ومنزعها كلشي وظل ينيج لمن جب وجاها من كدام تمصله ووداها يم المطي تمشي وينيج بيها والمطي مكوم عيره عليهم كاللها لزمي مثل ذاك اليوم ولزمت عير المطي تلعب بي بس عير المطي بطول ايدها وابن عمي ينيج بيها وهي العب بعير المطي النوب جب بطيزها كاللها صيري جوة المطي وصارت جواه اني خفت راح يشكها وطبب عير المطي ميطب بس راسها وهي تريد تبجي وتعصر بروحها وهو ميخليها تكوم والمطي يريد يطببه بطيزها لمن جب المطي ترس فرداتها كلش وكاللها كومي يلا بعد البسي ولبسو وطلعت اني بساع وطلعو ورايه واتعشينا وسهرنا وكلمن لفراشه والشباك اندك وماما كامت كتلها راح تروحين كالت اي ابني نام انت معليك وراحت اني قناة مارتن مكوم جنت وهايج ع منظر اختي وهي بصفي كلت خلي اريح روحي بيها جبتها يمي كلش ومناك ابويا نايم يم نزعتها لباسها ولكيت طيزها بصفي طببت عيري لكيته عريض صميت حلكها وكمت ارهز وهي كعدت كتلها لاتطلعين صوت ابد وظليت ارهز وهي تدفع بطيزها ع عيري وطاب كله بطيزها وانيج النوب وكفت وخرت ايدي من حلكها كالت اوكف وهي كعدت ع عيري وتكمز مطببته بطيزها كتلها ولج ليكعد ابويا كالت نومه ثكيل معليك بي وهي تكمز ذبت الثوب حطت صدرها بحلكي صغير كلش مسح تقريبا وتكمز حيل كتلها كومي راح اجب كالت جبة بطيزي وظلت تكمز ويجب بطيزها نامت بصفي كالت وين امي كتلها راحت للحمام يمكن ونمت ونامت هي همين⛔⛔⛔
Hammasini ko'rsatish...
هلوو اني علاوي ⛔⛔⛔ رجعتلكم بجزء ثاني اكمل قصتي.. المهم ورة ما صارت وامي شافتني اجت كعدتني كالت ليش ما اتغديت كتلها ما جوعان كالت كوم غسل لمن احظرلك الغده كمت وجابتلي الغده وكعدت يمي تكلي لا تستحي من امك هالشي عادي بعمرك يسوون كل الولد اني من خجلي ما حجيت شي بس اكل وهي تسولف كالت راح ياخذني ابوك للسوك تريد اشتريلك شي كتلها لا ما محتاج شي يمه كالت بكيفك اذا تريد شي كول اشتريلك كامت هي قفلت الباب وكالت راح ابدل مو تباوع ظليت اكل وهي بصفحتي بعيد شوي بس اشوفها بطرف عيني نزعت الدشداشه ولابسه بس ستيان ولباس وجابت اتك لبسته ولبست جبة فوكاهن وحجاب وحطت مكياج خفيف وطلعت وكالت خلي عينك ع اختك راح نروح احنه وطلعت اني كملت الغده ووديت الصينية للمطبخ ورجعت كعدت اباوع ع التلفزيون ورة شوي كلت شو ماكو اختي خلي اشوف وينها امي وصتني عليها طلعت ادور عليها ماكو هي بالعادة تلعب بالحوش الثاني مال الحلال لان جبير رحت هناك دورت ماكو طبيت للحلال لكيت ولد عمي ٣ ووياهم اختي منزعيها صلووخ ومتنحيها واحد من وراها والثاني مطببه بحلكها وواحد يمها واكف ويفرك بعيره ظليت مرتبك لمن شفتلي مكان اباوع بدون ميشوفوني النوب بدلو واحد صار وراها وتمص لواحد وهذا ظل يفرك بعيره ويرهز بطيزها ابن عمي لمن جب واجه هذا الديفرك كبل حطه بطيزها لمن جب وظلت تمص لهذا الثالث لمن جب بحلكها اني ظليت واكف مدري انصدم مدري اتعجب ع اختي طفله و٣ وياها ومتحمله النوب ظلو يمها كالولها امج وابوج راحو تعاي مصي عيورتنا وهم كاعدين وهي بالسرة تمص عيورتهم لمن جبو عليها مرة ثانية وعافوها وطلعو واني بمكاني بعدني وهي حلكها كله جبات تمطك بي وتمص ولبست ثوبها بدون لباس وطلعت واني ظليت متاني شوي وطلعت وراها المغرب اجت امي وابويا وياها ومشتريه شغلات واني بالغرفه جنت كالت شوف ششتريت جانت مشتريه دشاديش ٢ وعلاكة كالت هاي داخليات واتك وضمته كالت اندار خلي ابدل وصارت وراي هي واشوفها من شاشة التلفزيون نزعت الجبة والحجاب ونزعت الاتك ولبست دشداشه جديدة كالت شونها حلوة عليا كتلها اي حلوة ولبست الثاني ضيكة جانت كالت وهاي كتلها تخبل عليج ضحكت كالت بس ضيكة كتلها اي احله المهم كالت راح اظل لابسته لعد طلعنا اتعشينا ويا بيت عمامي ورجعنا وكاعدين تشوف تلفزيون لمن نمنا كلمن بفراشه واندك الشباك وطلعت ماما راحت كلت الا اروح واشوف ورحت وهم راحو لغرفة الحلال بيها ضوة خفيف وطبو جوة هي وعمي الجبير من طبت كاللها شطالعه اليوم مو شفتج لابسته واني مشتهيج وهي ساكته اجه يمها حلوك وطلع ديوسها مص بيهم وكعدها ترضعله خلاها اتنح من ورة ع الكدام ويرهز ويكلها متت عليج من شفتج لابسته واني بمكاني اباوع ع فلم امي وعمي ونيجتهم لمن لزمني واحد من ركبتي وكال شدتسوي هنا طلع عمي الثاني واخذني يم عمي واني ولازمني من ركبتي وكال لعمي شوف منو ديباوع عليكم وطببني جوة وامي مطوبزة وعمي راكبها هي استحت دارت وجهها وعمي ظل يرهز كال تعال ولك شعندك تباوع ما حجيت ردت ابجي الا شوي وعمي الثاني الي لازمني كال و ربي اذا تسولف لحد اموتك هنا اكعد بمكانك لا تتحرك وراح يم امي طلع عيره وطببه بحلكها وعمي الجبير يرهز بيها واني اباوع بالكاع بس اشوف بطرف عيني النوب بدلو وعمي الجبير اجه يمي كال باوع زين مو جنت تريد تباوع اذا نزلت عينك بالكاع اموتك وراح يم امي خلاه بحلكها ولازمها من راسها يرهز بحلكها لمن جب وعمي الثاني مطببه بكسها من ورة ويرهز وهي تتاوه ومستحيه ابنها ديشوفها تتنايج لمن كمل عمي وجب بكسها لبسو عمامي واجوني كالولي مثل مكلنالك اذا سولفت لحد تبتلي ع عمرك وطلعو راحو وظلينا اني وامي مستحين اثنينا واجت يمي بس بالستيان واللباس وطببت صدرها بالستيان كالت معليك بيهم ابني كوم كتلها شنو معليا ليش يسوون وياج هيج كالت اسكت خلاص لا تفضحنا روح جيبلي قناة مارتن الدشداشه وجبتها لبسته كالت مثل ما فهموك عمامك لاتسولف لحد ما عايزين مشاكل اني مرتاحة وياهم وهم يرتاحون وياي بدون ميدري احد كالت تعال اكعد وكعدتني طلعت عيري لزمته كالت مو تسولف لحد ماشي هاي علمودك وحطت تفال بيدها وتفرك بعيري وتفررك تفرررك لمن جبيت بيدها وبالكاع وطلعنا للغرفه نومتني بصفها بيومها ⛔⛔⛔
Hammasini ko'rsatish...
هلو اسولفلكم قصتي⛔⛔⛔ اسمي علاوي ١٦ سنة ساكن ويا ابويا وامي وعندي اخت وحدة ١١ سنة احنه ساكنين ويا بيت جدي و عمامي بقرية وعدنا حلال وبيت جبير كلش وابويا اصغر واحد من اخوته المهم ابويا من النوع الفطير كلش وفقير محد بحاله وعمامي ٢ اكبر منه متزوجين وعدهم جهال كبار اصغر واحد بيهم اكبر مني وبيتنا صاير قسمين وبياتنا حائط طين قسم للحلال وقسم احنه ساكنين بي امي من النوع هم فطيرة مثل ابويا دوم يحجون عليها جدي وعمامي وابويا ساكت ميدافعلها يعني مستغليها بكلشي وشغل البيت كله عليها تطبخ وتخبز تكعد من ٦ الصبح وزوجات عمامي ملكات ميكعدن للظهر .. بدت قصتي فد يوم كعدت اخذت الحلال اسرح بيهم وباردة جانت شوي كلت ارجع كافي ورجعت فتحت باب الحلال ومسوين غرفة صغيرة للتنور امي تخبز بي المهم وياي الحلال والمطي اني اصعد بي طببتهم جوة وعرفت امي تخبز كلت اروح اخذلي خبز حار وصلت للغرفة الصغيرة طبعا هي صايرة بعيد عن بيتنا الساكنين بي لان صايرة بقسم الحلال ورحت حسيت حركة وصوت اهات مديت راسي شوي لكيت امي بالكاع ورجليها معلكات لفوك وواحد نايم عليها ويرهز اني مشفته منو لان حاط وجهه بصدرها ويرهز بيها انسحبت اني لغرفة الحلال ومنتظره يطلع علمود اعرفه منو ظليت متاني لمن كمل وطلع شفته عمي الجبير ضجت كلش ورحت للغرفة يم امي لكيتها تخبز كالت تعال انطيك خبز حار ومغلسه ع الموضوع متدري شفتها ودشداشتها من ورة كله تراب لان منومها بالكاع.. مرت ايام اني افكر شون ينيجها وليش وهواي افكار اجتني والموضوع ميروح من بالي.. ورة اسبوع هم هيج اتكرر الموضوع واني متاني بغرفة الحلال وعمي جوة يرهز بامي وكمل وراح ردت اطلع انفتح الباب طب عمي الثاني وراح يمها رحت وراه بدون ميحس هي واكفه صار وراها رفع دشداشتها وطبب عيره ويرهز وهي واكفه وتخبز وهو وراها اني اتخبلت هاي شديصير وهي ليش ساكته ظل يجعص بصدرها من ورة ويرهز لمن جب بكسها وهي واكفه والجبة تنكط بالكاع كعدها يم عيره وخلاه بحلكها تمص بي لمن شبع بيها عافها وراح.. اني بساع رحت لمن لبس هو وطلع.. بس اتخبلت شبيهم عمامي ومن وشوكت يسوون وياها هيج وهي ليش ساكته وينيجوها ومتحجي.. وراها بيومين نايمين بغرفتنا طبعا كلنا ننام بغرفة وحدة اني واختي وامي وابويا وما اجاني النوم بس افكر بمنظر امي من عمي منومها بالكاع ومعلك رجليها والساعة تقريبا بال١ بالليل اندك الشباك مرتين بهالاثناء كلنا نايمين بس اني متمدد هيج لمن كعدت امي وطلعت برة مدري منو جان رحت للشباك لكيتها تمشي وواحد كدامها وظلمة كلشي ممبين وظلت نص ساعه هيج ورجعت طبت نامت واختي بصفي نايمه وهي بصف اختي وابويا مناك نايم اجتني افكار غريبة ودخت ظليت مطلع عيري واجلغ ع منظر امي ويا عمامي لمن جبيت ارتاحيت نمت كعدتني امي الصبح كالت كوم اخذ الحلال طلع الشمس كمت وهي لابسه جانت دشداشه ضيكه حيل خلي اوصفلكم جسمها هي عمرها ٤٤ بيضة كلش مربربه صدرها جبير ونازل وطيزها جبير ويرج من تمشي يعني فول مواصفات المهم مر اليوم بدون شي اتعشينا وكلمن لغرفته ولفراشه ينام اني ما اجاني نوم ظليت متمدد وتفكير وكذا لمن سمعت ابويا يكللها يلا نامو الجهال هي كامت ذبت دشداشتها وابويا صعد فوكاها يرهز بيها اني ماشوف شي لان اختي صايرة بيناتنا ظليت ورة اختي كلش واحاول اشوف شي لمن طبكت عليها كلش رفعت راسي شوي لكيت قناة مارتن امي نازعه كلشي وابويا فوكاها معلك رجليها ويرهز وهي تكله مص صدري وترضعه تحط ديسها بحلكه وهيج لمن جب بكسها ولبسو ونامو اني ظليت مطلع عيري متحملت اجلغ لمن جبيت ونمت كعدتني الصبح امي ومبينه تعبانه من الليل ودشداشتها مفتوح الدلعه مبين نص صدرها عيوني صارن عليهن بدون مادري وهي شافت وغلست ظليت اباوع كالت كوم يلا طلع الشمس حتى اروح اشوف العجين واخبز راحت هي و كمت وخرت البطانية واختي بصفي نايمه ع بطنها وثوبها مرفوع لبطنها طيزها مبينه ولباس لابسه بس كلش هجت من الصبح كلت خلي اضربلي راس واروح طبيت جوة البطانية وبديت اجلغ وواصله لراسي واضرب لمن طبت ماما كالت شو بعدك بالفراش كوم يلا كتلها هسه اكوم وهي اجت كالت كوم يلا وبدون ما اعرف راح تسوي هيج وخرت البطانية وشافتني مطلع عيري واضرب ظلت ساكته ورة شوي كالت يلا كوم روح للحلال وطلعت تخبز واني من صدك خجلت كلش ظميت عيري بدون ما احجي شي ورحت ومن خجلي ظليت للظهر ومن رجعت كبل غسلت ونمت خجلت اشوفها وتشوفني بدون ما اتريك ولا اتغده... انتظروني بالتكملة ⛔⛔⛔
Hammasini ko'rsatish...
الجزء الثان مرة اكتشف المزيد من جسد حماتي نهال في احد المرات طلبت مني حماتي نهال ان اساعدها في ترتيب غرفتها وحين طلبت مني ان ارفع لها حافة الدولاب الثقيل، انحنت حماتي نهال فكان طيزها قبال وجهي واقتربت من وجهي محاولة سحب الكاربت الى تحت الدولاب الذي ارفعه ولان الدولاب ثقيل كان على ان اتسمر في مكاني حتى تسحب الكاربت الى تحته وكان طيزها السحري يسد وجهي تقريبا وشقه النصفي امامي وقالت لي تقدر تصبر بعد شوي تقصد ان اضل رافعا الدولاب لكنني قلت لها بقصد غير سليم بهذا الوضع حماتي؟ ما ممكن اتحمل اكثر وهية تتغنج وتقول اشوي عشان خاطري اشوي كمان على ايه حال كررت هية من ترك الباب اثناء استحمامها وانا كذلك حتى جاء اليوم الموعود حيث تكررنفس الحادث حيث وجدت حماتي نهال ايضا بالحمام وبابه مفتوح لكنني شاهدت حماتي نهال وهيه تدير ظهرها للباب وحين احست بوجودي نادتني هاذا انتة وسيم ممكن تجيني حبيبي تساعدني شوي؟ غريب اي نوع من المساعدة تريد حماتي نهال ولكنني استحييت منها الا انها الحت على وقالت لا تستحي وسيم انا حماتك حبيبي دخلت الحمام بنصف جسمي ومشيحا بوجهي عنها لكنها كانت جلس على الخشبة في الحمام مكورة جسمها على بعضها مظهرة ظهرها العاري الذي كان هوة الاخر مثيرا لي وقالت لي ممكن يا وسيم تمسجلي كتوفي لانني مش طايقة وجعهم **** يخليك وحين اقتربت منها احاول ذلك فاجاتني وطلبت مني وسيم ارمي قميصك لا يبتل ابني فرميته وانا غير مصدق ما افعل وصرت لا ارتدي غير البنطلون بعدها لمست كتوف حماتي نهال الملساء الناعمة الطريه وكانني اتكهربت فقالت ما تخاف ابني وسيم اي شوي ادعكلي كتوفي بقوة فصرت ادعك بقوة وماء الدش ينهمر عليه فيكون رائع الملمس بصراحة زبي بداء بالانتصاب لكن حماتي نهال اكيد لن تلاحظ ذلك وهية معطيتني ظهرها؟ فصرت ادعك كتفيها وهي تقول كل قليل شوي انزل تحت حبيبي ايوة عفارم عليك انتة ريحتني هيك بعد شوية انزل لتحت فلامست لوح الكتف وهي لا تزال تطلب مني ان انزل لتحت وان اتقدم قليلا الى الامام حتى احسست اطراف نهديها من الخلف فتعمدت ان امد يدي قليلا لارى رد فعلها لكنها واصلت طلبها مني بالتقدم وقليلا قليلا مددت اصابعي من تحت ابطيها ولمست اسفل نهديها تحت الحلمة وصرت اقبض بهدوء على نهديها الكبيرين الرائعين الممتلئين وامسدهما فقالت ايوة ا وسيم ادعكلي كمان انزل **** يريحك فقبضت على حلمتيها بعد ان شاهدتها تتجاوب بصورة كبيرة ولا تمانع اطلاقا اما زبي فصار كالسيخ عندها نهضت حماتي نهال فجاة واطبقت ابطيها على يداي وجسدها واقفا امامي تفصلنا ملمترات وهية عاريه مبتلة وتبللت انا ايضا وهيه بدات تغير من نبره صوتها وتأن ايوة حبيبي كمان ادعكلياهم ريحني **** يخليك وجعي كبير حبيبي خلصني ثم انطبقت بظهرها علي وصرت اتمتع بملمس نهودها الكبار اللي عملين زي النفاخة وانا افرك بيهم وادعكهم وزيدت من قوة دعكي الهم وصار زبي يضرب طيز حماتي نهال من خارج الملابس ولم تمانع اطلاقا فكل شيء صار ينساب بسهولة فانزلق زبي بين فخذيها رغم اني لم اخرجه بعد وسحبت احدى يداي بصعوبة من تحت ابطيها ونزلت بها ادعك طيزها وهيه في قمة المحنة ففاجاتني واستدارت بوجهها وجزئها العلوي من من جسمها وهية تنظر اليه باستسلام وتوسل وانوثه طاغيه واغراء قاتل شو ما بدك تريحني اليوم يا وسيم لفظت هذه الكلمة الاخيرة وهيه تقارب بشفتيها من شفتي حتى صرت استنشق انفاسها الحارة العطرة وازيد من اندفاع زبي المقيد بين فخذيها فهجمت على شفتيها المغريتين الرطبتين الرائعتين اقبلها اقبل شفاه حماتي نهال وكاني في حلم وكانت هية تلتهم شفتي وادخلت لسانها مباشرة الى فمي وانا التقفه بحرارة وهية تأن من اللذة والشهوة والاستسلام عندها فقدت كل شيء من صبري ومن خجلي صرت اقبلها كخنزير هائج وهية تهمهم مممممم ممممم مممممم وهية تلفظ انفاسها العطرة فاستنشقها حينها اخرجت زبي الذي صار كاسخ الحامي، لكنها قطعت علي كل هذا وامسكته بيديها تمنع من الاقتراب اكثر من ذلك من استها وانا خلفها وقطعت قبلتها لي وقالت ا حبيبي وسيم مش هنا بدك تمسدلي في غرفة النوم تبعي؟ فخرجنا من الحمام سويه وانا طبعا كنت اظن ان المسالة كلها عبارة عن حلم وكاننا عروسين نخرج برومانسيه خاص بقناة مارتن العشاق من الحمام وهية لا تزال تمسك زبي بيد وانا امسك احد نهودها بيد ونتمشى الى غرفتها وحين وصلنا هناك ارتمت حماتي نهال الغالية الرائعة امامي على الفراش مبتلة وممحونة ارتمت على ظهرها وباعدت بين فخذيها الممتلئين لتظهر لي اروع كائن عرفته في حياتي استها الذي طالما حلمت به ولم اتصور اني ساراه بعدها استها الكثيف الشعرة وكانها تلعب الجمباز عندها واسلوبها الناعم في الكلام وغنوجتها
Hammasini ko'rsatish...
Boshqa reja tanlang

Joriy rejangiz faqat 5 ta kanal uchun analitika imkoniyatini beradi. Ko'proq olish uchun, iltimos, boshqa reja tanlang.