uz
Feedback
حَيَاةٌ.

حَيَاةٌ.

Kanalga Telegram’da o‘tish

يُنشر في هذهِ المُدونة الشَخصية كُل ما يجول في خاطِر مالِكها. @Q193Q_bot @Q193Q

Ko'proq ko'rsatish
331
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
-330 kunlar
Postlar arxiv
- الرساله ؛ https://t.me/Dm_0u/6400 شني يابه وين كاعدين بزمن فرعون

عود شنو معناها تصخرون الاصغر منك ؟

- الرساله ؛ هاي اليوم امي مريضة وماخذة خاوة على البيت واكفة يم البراد وصحت اختي الي بأخر البيت تترسلي مي

مرات الصراحة راحة فا شسوة هو خلة وراح كام جاب لروحة مي متتت ضحك بوكتها 🤣🤣🤣🤣🤣🤣

فا شسوة 🥰🥰🤣🤣🤣 خلة وزعل علية وضاج

لا شيجيبلي مي اخر مرة كلالي قبل لا يروح لبغداد كلالي روح جيبلي كلاص مي كتلة والله مليت منك كل شوي كايلي على شغلة حرك نفسك شوي شمالك

- الرساله ؛ يعني هوَّ ما يجيبلك مي؟

- الرساله ؛ هذا مصيرك خويه اتقبل انت انولدت عبد وراح تبقى عبد

استغفرا الله

والله مليت من هل كلمة هو دائما يكلي هيج غير انا اخوك الجبير يعني اذا اخوي الجبير تتامر علية

- الرساله ؛ هيَ علاقة الأخ الجبير بالصغير تكون نفس علاقة السيد بالخادم اذا انتهت الخدمة تنتهي العلاقات

- الرساله ؛ غير أخوك الجبير 🗿🚬

يعني هسة ما موجود بالبيت فا انا مرتاح الحمد لله يعني تخيلوا جان ينام بالغرفة يصيحلي علاوييييييييييييي اجيه عبالي صاير شيء من قوة الصرخة يكلي علاوي عليلي البنكة

تخيلوا يحبني لان اجيبلة ماي واجيبلة فراشة واسويلة بعض الامور الثانية

علاقة زربة

- الرساله ؛ علاقتكم انت واخوك حلوه 😭🤏🏻

اتذكر مرة جان اذا دكلة شلونك عل غدة يكتلك بوكسيات

🤣🤣🤣🤣🤣اي والله

- الرساله ؛ ياسر ما جان يدرس وتخبل 🥰

- الرساله ؛ افتح الاضحكني لا اطلع من القناة والله وعندي اربعة اصدقائي منضمين بيها يعني يرادلك تقريبا 15 مشترك يالة توصل 400 فا افتحة احسلك