uz
Feedback
حَيَاةٌ.

حَيَاةٌ.

Kanalga Telegram’da o‘tish

يُنشر في هذهِ المُدونة الشَخصية كُل ما يجول في خاطِر مالِكها. @Q193Q_bot @Q193Q

Ko'proq ko'rsatish
332
Obunachilar
-124 soatlar
-17 kunlar
-330 kunlar
Postlar arxiv
🥰🥰💔💔. شيء حلو منك انو ما غشيت بس لاتبجي بالاخير هو امتحان لو قاري تجاوب بس اذا مقاري طبعا ما تجاوب على كد قرايتك تجي درجتك

- الرساله ؛ اني بأحد الأمتحانات راد واحد من الطلاب يساعدني لان شافني دابجي وخابصة الدنيا بس ماقبلت خفت الله مايوفقني وماخذت منه أي إجابة .

اتذكر مرة صارت الي صديقي طلب مني انو اكعد كباله وبس افتح اله الورقة فا هو اخير شيء جاب 60 وانا جبت 40

- الرساله ؛ بس سؤال الي ينطون غش بعدين من ترسب والي انطيته غش ونجح بتعبك هنا شني شعورك؟

ايي هو حسب المدرس عدنة مدرسين من يشوفون واحد يغش يحذروه واكو بيهم يتغاضون عن هذا الشيء حتى يتجنبون المشاكل الي ممكن تصير

- الرساله ؛ ترا اكو مدرسين يقبلون عادي نغش!

اتوقع هذا عقاب من رب العالمين

- الرساله ؛ هاي قبل سنتين بالرابع اعدادي غششت طالب بالحاسوب اخير شي هو انعفه عام واني لا 🗿💔

اتذكر مرة جماعتي قنعوا سجاج الصف انو يغششهم فا نجحهم كلهم وكلهم جابوا درجات بالتسعين

- الرساله ؛ اني يغشون مني الي كاعده وراية كل نجاحها من يمي 🦦

حتى لو ما يصير تغش بعدين يمكن رب العالمين يفتحها بوجهك ويصير تعيين الامور ما تضل على حالها لابد تتغير يوم ممكن للاسوء وممكن للافضل فا اذا صار تعيين تصير الفلوس الي تستلمها حرام

- الرساله ؛ هو وين اكو تعيين بالعراق 🤣؟

بالاسلامية 🥰🥰🥰 عفت المواد كلها رحت للاسلامية

- الرساله ؛ لهذا السبب لازم ما تغشون بالإسلامية مثلي

- الرساله ؛ اني ردت اغش بالإسلامية و الله كلبها علية طلعت الاجوبة بالاوراق مال الامتحان فوكاها علينا اربع مراقبين

ما عندي كلام عن هذا الشيء ولكن اتوقع انو هذا احترمت نفسك وكذلك احترمت مدرس المادة

كفو منك

- الرساله ؛ الحمدلله والشكࢪ اله الله جبت6 سنوات ادرس بلا غش والحمدالله

شيء حلو والله ✨️

- الرساله ؛ اتذكر مره كتبت الانشاء ع الاكنس، بس من دخلت للقاعة انبني ضميري ومافتحتة💔😔