uz
Feedback
صور وفديوهات🌹حصريه

صور وفديوهات🌹حصريه

Kanalga Telegram’da o‘tish

كل مايعرض من تصويري سواء صور اوفديوهات وهي حلال للجميع 🌹الا مايتم تحويله من القنوات

Ko'proq ko'rsatish
2 533
Obunachilar
+224 soatlar
+77 kunlar
+3530 kunlar
Postlar arxiv
و نداءُ الفجر مبدوءاً ‏بـ ٰ اللهُ أكبـر ‏يطمئن كل مخاوفنا في الحياة و يُهوّن علينا كل ما تعسَّر الصلاه الصلاه ياللي تبي الروح ترتاح

لا تُفرِط في إحسان الظن بالناس فتُرهق قلبك بخيبةٍ حين يخذلك أحدهم، ولا تُسيء الظن فتظلم من لم يقترف ذنباً. اجعلهم خارج دوائر الظنون، فلا تُعلّق على نواياهم حكماً ولا تُثقل على أفعالهم وزناً، بل دعهم كما هم، وكن أنت كما يجب أن تكون؛ ثابتاً على قيمك، نقيّاً في نواياك..

.." أبواب التنازلات التي ستفتحها.... ستتحمل مشقة إغلاقها وحدَك .

(وكَيفَ تَصْبِرُ عَلَى مَا لَمْ تُحِطْ بِهِ خُبْرًا)
ليس سهلا أن تصبر وأنت ترى الأمور تحدث بطريقة غير مفهومة لذلك كانت منزلة الصابرين عظيمة،يارب عليك توكلت وأنت خير وكيل.

هناك أشياء ليست للتجارب : كبرياء الإنسان ، كرامته ، عزة نفسه ، مشاعره ... كل من يحاول العبث بها سيأتيه رد لا يتمناه ... احفظوا للناس كبرياء نفوسهم ، ولاتتلاعبوا بمشاعرهم ، فلكل إنسان قيمة في هذه الحياة ، لا يريد لأي أحد أن ينتقص منها

من يتجاوز الإساءة ليس عاجزًا عن ردها ولكنه عرف قدر المسيء فتجاهله ، وعرف قدر نفسه فارتقى بها عن كل ما لا يليق... مساء الخير🌹

‏ مساء الخير
لمن يتناسون الإساءة .. لمن لا يحملون في قلوبهم قسوة .. لمن لا يعرفون للعداوة طريقاً .. لمن لا ينكرون معروفا ولا يكسرون إحساسا ...

📜 قال حكيم 📜 أدركت أقواماً لم تكن لهم عيوب فتكلموا في عيوب الناس فأحدث اللّه لهم عيوبا ، وأدركت أقواماً كانت لهم عيوب فسكتوا عن عيوب الناس فستر اللّه عيوبهم ✍️ لذلك قالوا : لا تضحك بعيوب الناس فتُبلى ✍️

النقاء ليس بالكلمات الجميلة أو المثالية الزائفة النقاء يسطع من قلب لا يعرف حسدا ولا حقدا لتشعر به كل القلوب....!! مساء الورد  ..

"ما أجمل تنهيدة "الحمدلله" التي تقولها لا شعورياً بعد تحقيق أمرٍ انتظرته طويلاً، تِلك النبرة التي نبعت بصوتٍ مرتفع عاكسة صدى أفراح قلبك، تقولها مرّة وكأنك تشكر الله ألف ألف مرّة، ليس هنالك شيء أعظم من أن يكون حمد الله هو ردّة فعلك الأولى بعدما جُبر قلبك." مساء الخير🌹

- أشياء لا تتركها في حياتك : -لا تترك الشكر فتُحرم الزيادة ﴿ولئِنْ شَكرتُم لَأزِيْدَنَّكُمْ﴾. -ولا تترك ذكر الله فتُحرم ذكر الله لك ﴿فَاذْكُرُونِي أَذْكُركُمْ﴾. -ولا تترك الدعاء فتُحرم الاستجابة ﴿ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ﴾. -ولا تترك الاستغفار فتُحرم النجاة ﴿وماكان الله مُعذِّبُهُم وهُم يَسْتَغفِرُون﴾ مساء الخير🌹

" والطمأنينة الوحيدة التي تسكن قلوبنا دائماً هو أننآ تحت رعاية الله في كل ظرف "

"امتلأنا بالحذر ... حتى صرنا نُفتّش في النوايا قبل الكلمات، ونُحصي الخطوات قبل أن نخطوها، كأنّ القلب تعلّم أن ينجو... لا أن يعيش. لم يعُد فينا متّسعُ للعفوية، ولا مكان نلقي فيه تعبنا دون خوف، فكل زاويةٍ في الداخل أصبحت يقظة، تحرس نفسها من خيبةٍ أخرى.

حسيت براحة نفسية ، لما وصلت لعقلية أن كل شيء يصير بحياتنا خيرة ، حتى لو ما كنا نشوف الخيرة بوقتها .. ‏الأيام راح تثبت لنا أنها فعلاً خيرة

‏علّقتُ بالناس آمالي فما نَفعوا وعدتُ منهمْ بسوءِ الظنِّ والبالِ ما كان حظي من الآمالِ يخذُلُني لو كنتُ علّقتُ بالرحمنِ آمالي مساء الخير🌹

همسة مسائية 🌹 ‏لا شيء يؤذي الروح ، أكثر من بقائها في أماكن لا تنتمي إليها