uz
Feedback
سَنلتقي 🫧

سَنلتقي 🫧

Kanalga Telegram’da o‘tish

ارادو وضعي في كوب وانا بحر

Ko'proq ko'rsatish
314
Obunachilar
+124 soatlar
+147 kunlar
+1830 kunlar
Postlar arxiv
🤎🤍
+1
🤎🤍

- أُحِبّ أن أرىٰ إنعِكاسِي عَلىٰ الأشياء ، أعني أن تبدُو الأشياء الَّتِي أُحِبُّها كسِيرة ذاتِية لِي❣.

photo content
+1

وأسألك العوض العوض عن كل سوءٍ رأيته يا الله 🦋.

photo content
+1

يُخبرني أنّي تُحفته وأساوي الاف النجمات وبأني كنز وبأني أجمل ما شاهد من لوحات يبني لى قصرًا من وهم لا اسكن فيه الا لحظات واعود لطاولتي لا شيء معي الا كلماتْ!!

photo content
+3

كل حديث مُعرض لسوء الفهم حتى الصمت قد يُساء فهمه . - محمود درويش•

photo content
+1

كيف الوم الرياح على الفوضى ، وانا من فتح النافدة؟!

photo content
+1

"وتظُن أنّك قد أبحرت بي وأنت لم تتجاوز الشاطئ حتى"

photo content
+1

ما جاي أستوعب إنو علمود تكون الشخص الطيب والوفي والمخلص لازم تتحمل قلة احترام و قلة تقدير و ستريس و عدم أمان و أذية نفسية وإلا إذا ما تحملت كل هذا برحابة صدر تصير بنظرهم بايع ومؤذي!

🎀
+1
🎀

ما يؤلم الانسان هو ان يموت على يد من يقاتل من اجلهم

✨
+3

مُتباركين بَـ عَـيد الغـدير هَنيئاً لنا ولكل شيعة أمير المؤمنين وأعاده اللـه علينا وعليكم بالخير والبركة والثبات على ولاية أسد الله الغالب (عليه السلام) وجعلنا الله وإياكم من المتمسكين بِنهجه♥️✨

photo content
+5

﴿وَآخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ﴾