دنيا من المشاعر
Kanalga Telegram’da o‘tish
🍂|اللهم عجّل لوليّك المنتقم الفرج ﺂليهضمني يآ مولاي ويجرحني بيك ماڪٰوِ ﺂڪثر من ﺂلمــاي ۈيشـح ؏َـليك ـ 🦉💔 قناة حسينية الهدف هو إحياء أمر آل محمد https://youtube.com/@user-ABD_modalilat70?si=LkJWEnkzWsxdRGrl قناة اليوتيوب
Ko'proq ko'rsatish717
Obunachilar
+124 soatlar
+87 kunlar
+930 kunlar
Postlar arxiv
Repost from عَاشِوَراء الحُسَينْ
أَعْمَالُ يَوْمِ الْغَدِيرِ :
-الصَّوْمُ
-الْغُسْلُ
-قِرَاءَةُ دُعَاءِ النُّدْبَةِ
-زِيَارَةُ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ (عَلَيْهِ السَّلَامُ)
-تَهْنِئَةُ الْمُؤْمِنِينَ لِبَعْضِهِمْ الْبَعْضَ، وَذَلِكَ بِقَوْلِ:
«الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي جَعَلَنَا مِنَ الْمُتَمَسِّكِينَ بِوِلَايَةِ
أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ وَالْأَئِمَّةِ (عَلَيْهِمُ السَّلَامُ)»
-مُؤَاخَاةُ الْمُؤْمِنِ لِأَخِيهِ الْمُؤْمِنِ، بِقَوْلِهِ :
«وَآخَيْتُكَ فِي اللَّهِ، وَصَافَيْتُكَ فِي اللَّهِ
وَصَافَحْتُكَ فِي اللَّهِ وَعَاهَدْتُ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ
وَرُسُلَهُ وَأَنْبِيَاءَهُ، وَالْأَئِمَّةَ الْمَعْصُومِينَ
(عَلَيْهِمُ السَّلَامُ) عَلَى أَنِّي إِنْ كُنْتُ مِنْ أَهْلِ
الْجَنَّةِ وَالشَّفَاعَةِ وَأُذِنَ لِي بِأَنْ أَدْخُلَ الْجَنَّةَ
لَا أَدْخُلُهَا إِلَّا وَأَنْتَ مَعِي»
ثُمَّ يَقُولُ أَخُوهُ الْمُؤْمِنُ: «قَبِلْتُ»
ثُمَّ يَقُولُ:
«أَسْقَطْتُ عَنْكَ جَمِيعَ حُقُوقِ الْأُخُوَّةِ
مَا خَلَا الشَّفَاعَةَ وَالدُّعَاءَ وَالزِّيَارَةَ»
📚 : القُمِّي، عَبَّاس، مَفَاتِيحُ الْجِنَان : ص ٣٠٧.
منعتني الظروف وما أجيك
وما تشاهد راسي يم بابك سجد
آنه بايعتك يحيدر من بعيد
وحگ زينب آنه باقي أعله العهد
مو فقط يوم الغدير أنت الأمير
أنت مولاي وأميـري للأبد
+1
وما بين "الغدير" و "عاشوراء" تلخِّصه عبارة واحدة :
" إنّما نُقاتلك بُغضاً منّا لِأبيك ".
أَشهد أَن عَلياً وَلـي الله
شَهِد بها دَمي وَعَظمي وَقَلبي وَعَقلي
كفني وَلِحـد قَبري وحتى ألقى بها رَبـي
١٨ ، ذو الحَجه
مَنْ كُنْتُ مَوْلاهُ فَعَلِيٌّ مَوْلاهُ
وَقَالَ مَنْ كُنْتُ أَنَا نَبِيَّهُ فَعَلِيٌّ أَمِيرُهُ
جعَلنا الله وإياكم مَن المتمَسكين مِنَ الثابتِينَ
عَلى وِلاية أمير المؤمنين (عَليّه السَلام) ♥️🌿..
مُبارك لنا ولَكِم عيد الغدير الأغَر ، سَنة ١٠ۿ
ولَولَا أنتَ يا عَلِيّ
لَم يُعرَف المؤمِنونَ بَعدِي
النّبي مُحمّد(صلَّىٰ الله عليه وآلِه)🤍.
أنَا غَدِيّرية ..
إنَّنَي قرَّرتُ فِي الذرِّ مَصيريْ
بيعتي كانتْ لـ مولاي الأميرِ
شهِدَ الخالقُ لِيْ أنِّي غَديّري♥️.
الحمدللهِ الَّذي أكرمَنا بهذا اليَوم
وجعلَنا مِنَ المُوفينَ بعَهدِهِ اِلينا وميثاقهِ
الّذي واثَقَنا بِهِ مِن وِلايةِ وُلاةامرِهِ وَالقَوّامِ
بقِسطِهِ ولَم يَجعلنا مِنَ الجاحدين .
أَسعَدَ اللهُ أيامَكُم وَرزُقنَا وَإياكٌم
شَفاعَة أميرِ المُؤمِنينَ (عليهِ السَّلام)💚🌿.
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
