uz
Feedback
دنيا من المشاعر

دنيا من المشاعر

Kanalga Telegram’da o‘tish

🍂|‏اللهم عجّل لوليّك المنتقم الفرج ﺂليهضمني يآ مولاي ويجرحني بيك ماڪٰوِ ﺂڪثر من ﺂلمــاي ۈيشـح ؏َـليك ـ 🦉💔 قناة حسينية الهدف هو إحياء أمر آل محمد https://youtube.com/@user-ABD_modalilat70?si=LkJWEnkzWsxdRGrl قناة اليوتيوب

Ko'proq ko'rsatish
720
Obunachilar
+124 soatlar
+57 kunlar
+1130 kunlar
Postlar arxiv
مِنَين ماتِنشَّال تِتبدَه يَعباس💔..
+2
مِنَين ماتِنشَّال تِتبدَه يَعباس💔..

+1
سُبْحَانَ مَنْ خَلَقَ الْكَفِيل وَصُورَة لِيَكُونَ فِي سُوحَ الْمُنْيَةِ مُظْهِرَة .

تَبًا لِلسَيِّوَفْ وعَاشْ عَبَاسْ .

جيت أندبك حالي من حال العبيد جيت أمدلك رگبتي مامدلك ايد مات گلبي وادري بيه لو صحت عباس ينبض من جديد 🫀🥀
جيت أندبك حالي من حال العبيد جيت أمدلك رگبتي مامدلك ايد مات گلبي وادري بيه لو صحت عباس ينبض من جديد 🫀🥀

أصعَبْ ما فِي ليَلة العبّاسْ(عَليهِ السلام) : رَّجِعَ الإمَامُ الحُسَيْن (عَليْهِ السَّلام) إلىٰ المُخيَّم مُنكَسِراً حَزِينَاً بَـاكِيَاً يُكَفكِفُ دُمُوعَهُ بِكُمّهِ، وَقد تَدافعَتْ الرِجَال عَلىٰ مُخيّمهِ فَنَادَىٰ : «أمَا مِنْ مُغِيثٍ يُغِيثُنَا؟ أمَا مِنْ مُجِيرٍ يُجِيرُنَا؟ أمَا مِنْ طَالبْ حَقّ يَنصُرنَا؟ أمَا مِنْ خَائِف مِنْ النَّار فَيَذُبُّ عَنَّا؟» فَـأتتهُ السَيِّدَة سَكِينَة وَسَألتهُ عَنْ عَمِّهَا ، فَـأخبرَهَا بِقَتلهِ وَسَمعَتْهُ السَيِّدَة زَيّنَبْ فصَاحت : وَآ أخَاهُ وَآ عبَّاسَاه وَآ ضَيْعَتْنَا بَعدَكَ وَبكِينَ النِّسوَة وَبَكَىٰ الإمَام الحُسَيْن مَعهُنَّ وَقَـال : "وَآ ضَيْعَتْنَا بَعدَكَ .

وعينا العبّاس آية لكنّهم كفروا بجلّ الآيات
وعينا العبّاس آية لكنّهم كفروا بجلّ الآيات

عَساهه بّخَت مَاي العلگمي ونهر الفُرَات .

هد حيلي من وصلني الخبر يگلي عالنهر مرمي عباس ...

عوف يا خويَة النهر تعال فِدوَة تعال .. نِتحمَل العطش
+1
عوف يا خويَة النهر تعال فِدوَة تعال .. نِتحمَل العطش

+2
-- دوم يا ليتني بابك أنحني وأصرخ يا غني محتاجك مد ايدك الي يا والي الولي يوصلني الـ علي معراجك ملك الناس .. يا عباس

l7WIn7ydCDY.m4a25.82 MB

انتَ شايف زلمة ميت ترجف گباله الزلم؟

يَمتىٰ تظهر يبو صالح طالت الغيبة علينا تاخذ بثار ابو فاضل ويـَن يسراه ويـَمينه؟

كلــش ثگيــلة الفَاتحـة اعله العَبَّاس

لوً شَـرعاً يـجُوز بـِليـلة الكَـافل أگطع جفوفي للعبَاس يستَاهل اذا مــا شَـايف و سامــــع أطَـــين وَجـــهي بالسَـــابع 💔

تَدري الوداع ويَّ الاخو بي ترخص الدَمعة؟

فأخَذ رأسَهُ الشّريف ووضعهُ في حِجرِه وجعل يَمسحُ الدمَ والتُّرابَ عنهُ وقال باكيًا الآنَ انكسَرَ ظَهري وقلَّتْ حِيلَتي وَشمِتَ بي عَدُوِّي💔.

واللّه إن قطعتموا يمينيّ إنّي أُحامي أبدًا عن ديني وعن إمامٍ صادقِ اليقينِ نجلّ النبيّ الطّاهر الأمينِ

أصعَبْ مَا فِي ليَلة العبَّاسْ (عَليْهِ السَّلام) : رَّجِعَ الإمَامُ الحُسَيْن (عَليْهِ السَّلام) إلىٰ المُخيَّم مُنكَسِراً حَزِينَاً بَـاكِيَاً يُكَفكِفُ دُمُوعَهُ بِكُمّهِ وَقد تَدافعَتْ الرِجَال عَلىٰ مُخيّمهِ فَنَادَىٰ : أمَا مِنْ مُغِيثٍ يُغِيثُنَا؟ أمَا مِنْ مُجِيرٍ يُجِيرُنَا؟ أمَا مِنْ طَالبْ حَقّ يَنصُرنَا؟ أمَا مِنْ خَائِف مِنْ النَّار فَيَذُبُّ عَنَّا؟ فَـ أتتهُ السَيِّدَة سَكِينَة وَسَألتهُ عَنْ عَمِّهَا فَـ أخبرَهَا بِـ قَتلهِ وَسَمعَتْهُ السَيِّدَة زَيّنَبْ فـ صَاحت وَآ أخَاهُ وَآ عبَّاسَاه وَآ ضَيْعَتْنَا بَعدَكَ وَبكِينَ النِّسوَة وَبَكَىٰ الإمَام الحُسَيْن مَعهُنَّ وَقَال : وَآضَيْعَتْنَا بَعدَكَ .