uz
Feedback
« رَغْـبَـهه »♡

« رَغْـبَـهه »♡

Kanalga Telegram’da o‘tish

البداية : 10/6/2022🖤 ‏“التراكمات قد تجعل الإنسان يقسو رغم لين قلبه.” قناتى التانيه @Napo7_bhe

Ko'proq ko'rsatish
516
Obunachilar
-124 soatlar
-17 kunlar
-230 kunlar
Obunachilarni jalb qilish
Iyun '26
Iyun '26
+3
0 kanalda
May '26
+13
0 kanalda
Get PRO
Aprel '26
+8
0 kanalda
Get PRO
Mart '26
+4
0 kanalda
Get PRO
Fevral '26
+2
0 kanalda
Get PRO
Yanvar '26
+3
0 kanalda
Get PRO
Dekabr '25
+2
0 kanalda
Get PRO
Noyabr '25
+1
0 kanalda
Get PRO
Oktabr '25
+9
0 kanalda
Get PRO
Sentabr '25
+5
0 kanalda
Get PRO
Avgust '25
+5
0 kanalda
Get PRO
Iyul '25
+1
0 kanalda
Get PRO
Iyun '25
+7
0 kanalda
Get PRO
May '25
+9
0 kanalda
Get PRO
Aprel '25
+5
0 kanalda
Get PRO
Mart '25
+3
0 kanalda
Get PRO
Fevral '25
+8
0 kanalda
Get PRO
Yanvar '25
+17
0 kanalda
Get PRO
Dekabr '24
+17
0 kanalda
Get PRO
Noyabr '24
+19
0 kanalda
Get PRO
Oktabr '24
+15
1 kanalda
Get PRO
Sentabr '24
+6
0 kanalda
Get PRO
Avgust '24
+6
0 kanalda
Get PRO
Iyul '24
+9
1 kanalda
Get PRO
Iyun '24
+8
1 kanalda
Get PRO
May '24
+13
1 kanalda
Get PRO
Aprel '24
+9
1 kanalda
Get PRO
Mart '24
+13
1 kanalda
Get PRO
Fevral '24
+24
1 kanalda
Get PRO
Yanvar '24
+18
1 kanalda
Get PRO
Dekabr '23
+14
0 kanalda
Get PRO
Noyabr '23
+7
0 kanalda
Get PRO
Oktabr '23
+11
0 kanalda
Get PRO
Sentabr '23
+31
0 kanalda
Get PRO
Avgust '23
+8
0 kanalda
Get PRO
Iyul '23
+7
0 kanalda
Get PRO
Iyun '23
+64
0 kanalda
Get PRO
May '23
+172
0 kanalda
Get PRO
Aprel '23
+38
0 kanalda
Get PRO
Mart '23
+120
0 kanalda
Get PRO
Fevral '23
+101
0 kanalda
Get PRO
Yanvar '23
+168
0 kanalda
Get PRO
Dekabr '22
+184
0 kanalda
Get PRO
Noyabr '22
+153
0 kanalda
Get PRO
Oktabr '22
+176
0 kanalda
Get PRO
Sentabr '22
+113
0 kanalda
Get PRO
Avgust '22
+327
0 kanalda
Sana
Obunachilarni jalb qilish
Esdaliklar
Kanallar
26 Iyun0
25 Iyun0
24 Iyun0
23 Iyun+2
22 Iyun0
21 Iyun0
20 Iyun0
19 Iyun+1
18 Iyun0
17 Iyun0
16 Iyun0
15 Iyun0
14 Iyun0
13 Iyun0
12 Iyun0
11 Iyun0
10 Iyun0
09 Iyun0
08 Iyun0
07 Iyun0
06 Iyun0
05 Iyun0
04 Iyun0
03 Iyun0
02 Iyun0
01 Iyun0
Kanal postlari
"أنتِ تستحقين أن ينظر لكِ أحدهم مُتباهياً، وكأنكِ أعظم إنتصاراته"♥️

2
أَنْ يَبْقَى قَلْبُكَ فَارِغًا تَمَامًا أَفْضَلُ مِنْ أَنْ يَمْتَلِئَ بِشَيْءٍ خَاطِئٍ وَهْمِيٍّ أَوْ مُؤَقَّتٍ، فَلْيَبْقَ فَارِغًا فَحَسْبُ.🌸🦢
4
3
"الإختيارُ الصحيحُ في الحُبِّ، هُوَ أنْ تَجِدَ مَن يُشْبِهُ طمأنينتَكَ، لا مَن يُثيرُ قَلَقَكَ."❤️
10
4
الأوُلوَية دائِمًا لمَنْ يُحاوَل لأَجلك . . الكَلام دُون فَعل بِلا جدوى.♥️🌿
13
5
من نعم ربنا علينا، أنه يُرينا حقيقة الدنيا في شبابنا، حتى لا نُضيع عمرنا كله في الركض خلف متعتها الزائلة، اللهم إنا نعوذ بك من ضياع عمرنا هباءًا، واستخدمنا في طاعتك في شبابنا، وكل مراحل حياتنا..♥️🌿
15
6
‏ياربِّ، أَن يأخُذنِي "شخصٌ حنُونٌ"، لا يجرُؤُ علّى ضيَاعِي من يديْهِ، أَن أكُون أَنا كُلَّ الأشْياء وأَهمّها في قلْبِه.♥️🌿
16
7
"أسوأ ابتلاء في هذه الحياة هو ابتلاء التفكير.
17
8
الأطفال لا ينسون… خصوصًا ما يحدث بين الأم والأب 💔 لا ينسون الصوت المرتفع خلف بابٍ مغلق، ولا الصمت الذي يسبق العاصفة، ولا النظرات الباردة التي تمرّ بينهم وكأنهم غير موجودين. لا ينسون كيف تغيّر الجو فجأة، كيف صار البيت ثقيلًا بلا سببٍ مفهوم، كيف ابتسموا مجاملةً وهم يشعرون بشيءٍ ينكسر في الداخل. الطفل لا يفهم الخلاف… لكنه يفهم الخوف. لا يدرك التفاصيل… لكنه يشعر بالأمان حين يغيب. يلاحظ كل شيء: نبرة الصوت، طريقة الكلام، حتى الصمت الطويل. وقد لا يتحدث… لكنه يحفظ، يخزّن المشهد في قلبه الصغير، ويعود إليه كلما كبر. فإما أن يكبر وهو مطمئن، يعرف أن الحب موجود حتى مع الخلاف، أو يكبر وهو حذر، يخاف من العلاقات لأنه رأى كيف تؤلم. ما بين الأم والأب… لا يُبنى بيت فقط، بل تُبنى نفس طفل. فاحرصوا أن تكون ذكرياته مكانًا يعود إليه بالسكينة، لا وجعًا يحاول الهروب منه طوال حياته.
19
9
Matn yo'q...
19
10
- إِبْدَأ يَومَك بِالبَسْمَلة، وَقُل:{بِسْمِ اللّٰه تَوكَلْتُ عَلىٰ اللّٰه، لاَ حَوْلَ وَلاَ قُوَةَ إِلاَ بِاللّٰه}، هَذا يُقَوِّي قَلْبكَ وَيُكْسِبُ يَومَك بَركَة.🪽🌸 🤍
22
11
Matn yo'q...
23
12
....❤..... من اقوال جبران خليل... لا تعشقني بعينك ربما تجد أجمل مني لكن اعشقني بقلبك فالقلوب لا تتشابه أبدا .❤ رد عليه نزار القباني وقال : واعلم أن الحب ليس بأن يكون المحبوب بلا عيوب و إنما الحب أن يظل المحبوب برغم عيوبه محبوب ❤.
21
13
مالايثق به قلبك لاتصدقه ابدا فالقلب ابصر من العين
22
14
‏لا يوجد شخص لا يخلو من ضغوطات الحياه ‏فنحن نعيش علي آرض آعدت للبلاء ولم يسلم منها حتي الانبياء ‏توكل علي الله دائما وكن مطمئناً وواثقاً بالله 🤍
24
15
ضرب الله تعالى لنا مثلاً عظيماً في سورة العاديات، يجعلنا نستحي منه، أقسم بالعاديات وهي الخيول.. لكن لم يُقسم الله بها وهي واقفة، بل نعتها بصفة الضبح.. الضبح هو صوت أنفاس الخيول عندما يحترق صدرها من شدة الركض، فقال تعالى«وَالْعَادِيَاتِ ضَبْحًا». وبصفة أخرى فقال «فَالمُورِيَاتِ قَدْحًا» وهي الشرارة التي تلمع نتيجة لإحتكاك حوافرها مع الأرض وهي تركض بسرعة شديدة.. نار تحرق صدورها ونار تحرق أقدامها! «فَالْمُغِيرَاتِ صُبْحًا» هنا يخبرنا الله أن الخيول لا تركض هكذا من أجل التسلية بل تركض داخل حرب أثناء النهار. فهي تعلم أنها داخل معركة وتعلم أنها في خطر، ومع ذلك لم تتراجع ساخطة على قائدها. «فَأَثَرْنَ بِهِ نَقْعًا» أي أثارت الغبار في المكان من شدة الركض فأصبح الهواء الذي تتنفسه الخيول مختلطًا بالغبار (النقع). صدرها يشتعل نارا ومع ذلك تستنشق هواءً مختلطا بالغبار..تضحية عجيبة ! «فَوَسَطْنَ بِهِ جَمْعًا» أي أنها تقف في مركز المعركة .. أخطر مقام كل تلك الآيات كانت قسمًا من الله عز وجل.. لكن جاء جواب القسم عجيبًا: «إِنَّ الإِنسَانَ لِرَبِّهِ لَكَنُودٌ» ! كان الحديث عن الخيول ووصف أحوالها ثم إنتقل القرآن فجأة للحديث عن حال الإنسان مع ربه ويصفه بالـ(كنود) أي الساخط على نِعم الله.. لمَ هذا الإنتقال العجيب؟ ذلك لأن الخيول تُضحي كل هذه التضحية من أجل قائدها الذي فقط يُطعمها ويرعاها.. وهو لم يخلق لها السمع ولا البصر ولا حافرًا من حوافرها.. ومع ذلك فهي تُظهر إمتنانها له بالإقدام على هلاكها دون خوف! أما الإنسان فإنه ينسى كل نِعم الله عليه مجرد أن يُصادف أمراً واحداً يسوءه .. فيشتكي خالقه اللهم ردنا إليك ردًا جميلًا وتولنا فيمن توليت وبارك لنا فيما أعطيت واصرف عنا شر ما قضيت 🤲🏻
28
16
إحنا بنستاهل نكون مع ناس مريحة ناس بتحبنا من قلبها عنجد ناس بتعمل عشانا المستحيل مثل ما بنعمل عشانهم إحنا مش سيئين ولا قيمتنا قليلة إحنا بنستاهل كل شيء حِلو والله 🪽🤍
23
17
‏الإنسّان مدين لنَفسّه كل يوُم بـ سّاعة هدوُء..🤎
25
18
كُل مستحيل بقدرة الله يكون 🦋 "فرحين بما آتاهم الله من فضله"
28
19
‏التجأ إلى أمنا خديجة ‏وهو النبي أشجع وأعظم وأقوى رجال أمته ‏وقال لها : دثريني زمّليني ‏لا تخجلوا من مشاعركم ‏عيشوها.. ‏المشاعر لا تقلل من قيمة أصحابها اللهم صل على سيدنا وحبيبنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته 🦋
27
20
الإنسان مأجور على أحزان قلبه وعلى وحدته وعلى تحمله للأذى وصبره على البلاء، مأجور حتى على ابتسامته المكتومة التي يرسمها بين أهله ليوهمهم بسعادته حتى لا يبتئسوا مأجور حتى على حزنه على فعل المعاصي والإسراف فيها، و يجهل معيّة الله التي تلازمه في كل حالاته.. ‏ف يارب قد فوضّتُ أمري إليكْ فهبني كل خيرً وإن كرهْته، وابعد عني كل ما فيه شرْ  وإن رجوْته..♥️🌿
29