الجمعية المصرية لأصدقاء مكتبة الإسكندرية
Kanalga Telegram’da o‘tish
Ko'proq ko'rsatish
2 447
Obunachilar
+724 soatlar
+397 kunlar
+33430 kunlar
Postlar arxiv
السيدات والسادة الافاضل غير الاعضاء
يمكنكم الحصول علي عضوية الجمعية المصرية لأصدقاء مكتبة الإسكندرية
تكلفة الاشتراك السنوي ١٢٠ جنية
ويتم سداد رسوم اشتراك ٥٠ جنية للاشتراك اول مرة فقط
السن يبدأ من ١٨ سنة فأكثر
الاوراق :
صورة شخصية
والبطاقة الشخصية
وملئ استمارة العضوية المخصصة بمقر الجمعية
هتشرفونا بمقر الجمعية بمكتبة الاسكندرية بالدور الاول
وذلك خلال ايام الإثنين والأربعاء من ١٠ صباحا الي ٤ مساء
للمساعدة والاستفسار يمكنكم الاتصال علي رقم التالي او برسالة واتس علي نفس الرقم
01099383438
السيدات والسادة الافاضل اعضاء الجمعية المصرية لاصدقاء مكتبة الإسكندرية
نتقدم لسيادتكم بخالص التهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد ٢٠٢٤
ونتمني لحضراتكم بعام جديد سعيد مليان طاقة وخيرات وتحقيق أمنيات
ونحيط علم سيادتكم بمواعيد تجديد العضوية لعام ٢٠٢٤
ايام الاثنين والأربعاء من ١٠ صباحا الي ٤ مساء
⭕️في إطار مسابقة "الإسكندرية تتألق بميادينها" افتتح اللواء/ محمد الشريف #محافظ_الإسكندرية، اليوم، أعمال تطوير ورفع كفاءة "ميدان المندرة الجامع" بنطاق حي ثان المنتزة، والمرحلة الأولى من تطوير "حديقة مدخل الإسكندرية الصحراوي" بمساحة 21 فدانا بنطاق حي وسط، وذلك بعد الانتهاء من تطويرهما ورفع كفاءتهما، يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية للاتجاه نحو المدن الخضراء والحد من تأثيرات التغيرات المناخية.
🔻وأكد محافظ الإسكندرية أن استمرار العمل والجهود المتواصلة في تطوير وتجميل وزراعة الميادين وتحويلها إلى واجهات حضارية جاذبة، ضمن خطة متكاملة تستهدف تأهيل وتنمية المدينة بزيادة المساحات الخضراء مع استخدام الأضواء وأعمال التشجير والزراعات لتحسين الهوية البصرية بما يتواءم مع البعد البيئي والحضاري بكافة أحياء المحافظة.
🔻ومن الجدير بالذكر؛ تم تطوير ورفع كفاءة "ميدان المندرة الجامع" من خلال إزالته بالكامل لتهالكه وتآكله وتم تركيب أرضيات وبناء أحواض، بالإضافة إلى أعمال الإضاءة التي تتم من خلال استخدام الطاقة الشمسية، وتركيب سور من الحديد خارج الميدان، بالتعاون مع شركة مجموعة الدار العقارية وشركة الطارق للمقاولات، وعدد من المدارس (مدرسة فيوتشر- المدرسة الأوروبية- مدرسة دريم- مدرسة بريليانس).
🔻وفيما يخص أعمال تطوير "حديقة مدخل الإسكندرية الصحراوي" تم رفع كفاءة الأرصفة داخل الحديقة والممشى وإصلاح النافورة والزراعات التالفة وإعادة زراعة المسطحات الخضراء (النجيلة)، كما تم إصلاح شبكة الري وإعادة تركيب الرخام الموجود حول النافورة والمداخل الرئيسية وإصلاح سواري الأعلام، بالإضافة إلى رفع كفاءة أعمدة الإنارة، وذلك بالجهود الذاتية للإدارة العامة للحدائق المركزية، بمشاركة كل من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي والجمعية المصرية لأصدقاء مكتبة الإسكندرية.
🔻جاء ذلك بحضور؛ الدكتورة/ جاكلين عازر نائب المحافظ، والمهندسة/ جيهان مسعود السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتورة/ رباب مدني رئيس حي ثان المنتزة، والعميد/ محمد عابدين رئيس الإدارة المركزية لنظافة وتجميل المدينة، والأستاذ/ محمد الحلواني مدير عام الإدارة العامة للحدائق المركزية، والنائب إيهاب زكريا منسق التحالف الوطني بالإسكندرية، والأستاذ/ حمدان القاضي مدير الجمعية المصرية لأصدقاء مكتبة الإسكندرية.
#محافظة_الإسكندرية_الصفحة_الرسمية
زيارة المتحف اليوناني الروماني وغداء بالساحة المفتوحة داخل المتحف
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
