uz
Feedback
اليك يالله .

اليك يالله .

Kanalga Telegram’da o‘tish

_ ياربّ التائهين تولنّا .

Ko'proq ko'rsatish
461
Obunachilar
+124 soatlar
-17 kunlar
-730 kunlar
Postlar arxiv
اللهمَّ لم أجد شيئًا واضحًا أدعوك به، ولكن الأمور ليست على ما يرام، إني أؤمن بالعوض منك، وأشعر بعنايتك بي رغم كل تقصيري .

علقني بِكَ يالله! كي أتجاوز سوء أمري، وقلة حيلتي، فلا يصبح الناس مُرادً ليّ، ولا الدُنيا أكبر هميّ، علقني بِحُبك عن حُب سِواك! فلا تعرِف الخيباتَ طريقها لقلبي، لتمضي حياتي تحت معيّة رعايتك، أجعل من يراني يُردد في وصف حالي.. ‏﴿ ضاحِكةٌ مُستَبشِرة ﴾ .

يارب طمأنينة مِنك أُجابه بها هذا القلق الكثيف.

‏تركتها لك يا الله ووكلت أمري إليك ‏فبشرني بما أريد وبما اخترته لي خيراً

- ليطوقني أمانك يا الله أنا مُتعبة .

يارب شخصًا يُناجيك لأجّلي اذا اخذَني المَوت يومًا ونسيِت وكأننّي لم أكُن اللهُم شخصًا لاينسَاني يقِف كُل ليلةٍ يرجُو رحمةً لي ونُورًا لقبرِي فتسمعُه وتُجيبه .

نحنُ الذين لا نملك سوى صوتٍ مرتجف ندعوكَ بِه يالله، نحنُ المتيقنون مِن صلابة أصواتنا التي تصلك رُغم كل هذا الضجيج، أرجوك يا الله اشفِ كلّ الذين بَهت صوتهم، و تاهت افكارهم الذين لا يملكون سِواك .

أن أجد ضالتي التي أضعتُها، وأجد كلَّ تلك الأشياء التي تساقطت من فراغات يَدي يالله .

ولا تَنزع مني هذه المقدرة يا اللّٰه في أن أجد دائمًا طريقًا للنجاة.

- شعور الثقة بالله أعزّ شعور قد يسكنُ قلب المرء تخيل تُصبح وتمسّي تنام وتستيقظ تمشي في مناكب الأرض وأنت واثق بما عند الله .. واثق أنهُ سيُدبرّك في أحسن تدبير واثق انهُ لن يتركك ما دُمت تطرق بابه وتستمد القوّة منه واثق أنهُ سيحميك ويكفيك ويعُطيك شعور عزيز جداً يفيض بالطمأنينة .

‏الحمد لله على لُطفه الذي نؤمن بهِ وإن كان خفيًّا علينا، نعلم أن تدبيره رحيم، وما لم يكتبه لنا خيرة، وأن في كل مفقود جبر وعوض، وسلوى للقلوب، وأنه يؤتينا خيرًا مما أخذ منَّا.

ولا تُبين تعب قلوبنا على ملامح وُجوهنا يالله.

‏اللهُم جبراً يتعجب لهُ أهل الأرض وأهل السماء ، اللهُم أرنِي الفرح في كُل ما أُريد ، يارب العوض الجميل بعد الصبر الطويل ، اللهُم درباً لا تضيق به الحياة وقلباً لا يزول منهُ الامل ، يارب إزرع في قلوبنا راحة دائمة وأمل لا يخيب ، اللهُم طمأنينة وثبات لا سُقوط ولا تعثر .

- صلاة الضحىُ ‏أقِم صلاتك في ضُحاك ، في غمرة اللاهين بالأرزاقِ كُن سباقاً لربك “ أوَّاب ” .

‏﴿وَالضُّحى﴾ ‏رُبَّ سنة أحييتها أورثتكَ نعيمًا ‏لا تُفرط في صلاة الضحى .

‏﴿وَالضُّحى﴾ ‏رُبَّ سنة أحييتها أورثتكَ نعيمًا ‏لا تُفرط في صلاة الضحى❤️.

+1

لبيك اللهُم عفواً وعافيه . ‏لبيك اللهُم إجابه بعد إجابه

‏يا ربّ ‏يكون يوم عرفة ‏يوم تُجبر فيه الخواطر ‏و تُستجاب بهِ الدعوات

"عندما تُصلي الوتر بعد أن كنت هاجرًا لها لفترة فَإنَّك تؤجر على ذلك مرتين، مرّة على فعل السنة، ومرة على إحياء السنة" الوتر