إيَلوثِيَرُيا
Kanalga Telegram’da o‘tish
@SuGra6BoT تواصل @llt1m رحمةٍ من ربي @llt00m ركن الدين
Ko'proq ko'rsatish966
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-47 kunlar
-1130 kunlar
Postlar arxiv
السَلَّامُ عَلّى العَباسْ إبنُ أَمِيرِ المُؤمنِيّنْ، المُواسِي أَخَاهُ بَنَفسَه، الآخِذُ مِنْ غَدِّهِ لِلأَمَسّه، الفَادِي لَه، الّواقِي، السَاعِي إليِّه بِمْائَه، المَقطُوعَة يّدْاه، لَعَنَ اللَّهُ قَاتِلّيه، يزِيدُ بَنْ رَقَادْ، وَحَكِيمُ بَنْ طُفَيلْ الطَائِي.
| الإمام المَهدي عَجل الله فَرَجه - إقبال الأعمال: ج٣، ص٧٤.
عَبَسَت وُجوهُ القَومِ خَوفَ المَوتِ
والعبّاسُ فيهم ضاحِكٌ مُتَبَسِّمُ
قَلَبَ اليَمينَ علىٰ الشِّمالِ وغاصَ في
الاوساطِ يَحصُدُ للرؤوسِ ويَحطِمُ
Repost from إيَلوثِيَرُيا
حاشَى لجُودكَ أن يُقاس بِجُودِهِم،
أو أنَّ كفَّكَ بالأكُف تُقاسُ ..
القَومُ قَد جَادوا بما في كفِّهم،
وتَجُودُ بالكفَّينِ ياعبَّاسُ
"نَحنُ لا نَحضر العزاء فَقَط لِنواسي أهل العزاء عليهم السَّلام، نَحنُ من أهلِ العزاء، لذلك نقول:
« الحَمدُ للهِ على عظيم رزيَّتي »
أنا أيضًا أُصِبتُ بالحُسَيْن (عليهِ السّلام) .."
| السيِّد محمد الهاشمي
لَيسَ فِي دُنيَا الرَزايا يَبعثُ الحُزنَ سِواكَ
ليتَ اُمي لمْ تَلدني ..
ليتَ عَينِي لا تَراكَ ..
وَ سـُؤالِي لا يزالُ ..
أنتَ قَوسٌ أم هِلالُ ...
ولقد رأيتُكَ في منامي ليلةً
فنَسيتُ ما قد كانَ مِن أحزاني
وحَسِبتُ نومي في حضوركَ يقظةً
حتىٰ أَفَقْتُ علىٰ فراقٍ ثاني
لَو كُنتُ أعلَّم إنَ الحُلِمَّ يَجمَعُنا
لأغمضت طول الدَهر أجفاني
وَقَد يَجمَعِ اللَهُ الشَتيتَينِ بَعدَ ما
يَظُنّانِ كُلَّ الظَنِّ أَلّا تَلاقِيا
تَساقَطُ نَفسي حينَ أَلقاكِ أَنفُسًا
يَرِدنَ فَما يَصدُرنَ إِلّا صَوادِيا
الحَمْدُ للهِ الَّذِي جَعَلَ كَمالَ دِينِهِ وَتَمامَ نِعْمَتِهِ بِولايَةِ أَمِيرِ المُؤْمِنِين عَلِيّ بْن أَبِي طَالب "عَلَيْهِ السَّلام" ❤️
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
