uz
Feedback
الطِيبـونِ لَلَطِيِّبًــأّتٌـ💛

الطِيبـونِ لَلَطِيِّبًــأّتٌـ💛

Kanalga Telegram’da o‘tish

أّلَطِيِّبًـوٌنِ لَلَطِيِّبًــأّتٌـ💛 ما حرَّمَ الله حُباً في شَريعتهِ بلْ قالَ: الطيبونَ لِلطيبات 💗🍃 تصاميم القناة حلالڪم بس من غـير حذف الحقوق تاريخ الانشاء: 2020/8/10

Ko'proq ko'rsatish
7 154
Obunachilar
+424 soatlar
-77 kunlar
-7730 kunlar
Postlar arxiv
تَمَ تَغيير صَوّرةَ القَناةَ، بمُناسَبَةَ قُدُمّ عَيِد الغَديِر الآغَر(غَديرِ خُم) 💚.

السلام عليكم هل نستطيع تغير صورة القناة؟

🌸🕋كيف لقلبٍ واحد أن يحمل هذا الثقل من الفقد🕋🌸 🎈〰سلام الله على ارواحكم الزكية 〰🎈
🌸🕋كيف لقلبٍ واحد أن يحمل هذا الثقل من الفقد🕋🌸 🎈〰سلام الله على ارواحكم الزكية 〰🎈

من گد النسخ واللصق مال المعايدات ، واحد دزلي معايدة مكتوب بالاخير يوم ولادتج وتگومين بالسلامة

اللهم في يوم الجمعة المبارك🤍. اشفِ كل مريض، وفرّج هم كل مهموم، واقضِ حوائج المحتاجين، وارزق كل محروم. اللهم احفظ شبابنا وبناتنا، واستر علينا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك. اللهم ارحم أمواتنا وأموات المسلمين، ونوّر قبورهم، واجعل الجنة دارهم. اللهم احفظ أولادنا، ووفّق طلابنا، وافتح عليهم أبواب الفهم والنجاح والتوفيق. اللهم اجعل لنا من كل هم فرجًا، ومن كل ضيق مخرجًا، وارزقنا من حيث لا نحتسب. اللهم اجعل هذا اليوم المبارك يوم خير وبركة ورحمة لنا ولأحبابنا ولجميع المسلمين 🤲🏻🩶. اللهم عجل لوليك الفرج والعافيه والنصر يارب العالمين .

❤️ ☘️ أجمل علاقة هي اللي يكون بيها أمان… تحچي بدون خوف، وتكون نفسك بدون تمثيل #الطيبون_للطيبات 🤍 💛
❤️ ☘️ أجمل علاقة هي اللي يكون بيها أمان… تحچي بدون خوف، وتكون نفسك بدون تمثيل #الطيبون_للطيبات 🤍 💛

مسرح إبداعي يستدعي التاريخ بمشاهد الحاضر في أضخم عمل فني (البيعة مع الحق) #علي_حبه_جنة

"ألم يجدك يتيماً فآوى".. الإيواء ليس مجرد جدرانٍ تُؤمن، بل هو شعورٌ بالمسؤولية، وحبٌّ صادق، وولايةٌ في الله. الإيواء لأهل الحق هو العمل الذي لا يضيع أجره عند الله، حتى لو كان من المشرك، فكيف بمن آوى المؤمنين نصراً لهم وخدمةً لقضيتهم؟ هذا هو الشرف والكرامة التي أنعم الله بها على الصادقين. #دعاء_كميل

صحبة الارواح الجميلة رزق 🤍.
صحبة الارواح الجميلة رزق 🤍.

كل عام وانتم بخير 🤍
كل عام ونحن تحت ولاية امير المؤمنين علي عليه السلام✨💚..
#عيد_
اضح
ى
_
مبارك
🤍

مَا بَعْدِ السَلَامْ عَلَىٰ المَولَىٰ الأَ قْدَسْ وَعَلَيكُمْ...بِمُناسَة عِيْد الأَضْحَىٰ المُبَارَكْ كُلُّ عَامٍ وَ أنْتُمْ
مَا بَعْدِ السَلَامْ عَلَىٰ المَولَىٰ الأَ قْدَسْ وَعَلَيكُمْ...بِمُناسَة عِيْد الأَضْحَىٰ المُبَارَكْ كُلُّ عَامٍ وَ أنْتُمْ عَلَىٰ نَهْجِ مُحَمَّدٍ وَعَلِيٍّ وآلِهِمَا، سَائِرِينَ فِيْ دَربِهِمْ وَبَاذِلِينَ مُهَجَكُمْ فِيهِمْ . أَمَا بَعْدْ، تَمَّ -بِهَذِهِ المُنَاسَبْة الشّرِيفْة وَبِحَمْدِهِ تَعَالَىٰ- زِيارَة الإِمَامَينْ الكَاظُمَينْ عَلَيْهُمَا السَـلامْ نِيَابَة عَنكُم وَعَن جَمِيعِ المُؤمِنِينَ والمُؤمِنَات الأَحيِاءِ مِنهُم والأَموَاتْ، سَائلِينَ تَعَالَىٰ القَبُولْ.

ياخير من لبى💔

سيدي يا صاحب الروح.. بقدوم ما يسمى بالعيد، كل شخص يسعى أن يقدم لمن يحب هدية، أو يعايده بكلمات جميلة، حتى الذين بينهم خلاف يسعون لإصلاحه كرامة للعيد. سيدي، انا أعلم إن الهدية يجب أن تليق بمقام من نهديها له. فما هي الهدية التي تليق بمقامك لنهديها لك؟ سيدي، نحن لا نملك آلا أرواحاً ذابلة لغيبتك. وقلوب مقطعة لفراقك. وأحشاء ممزقة لبعدك. وعيون مقروحة لإحتجابها عنك. فهل تقبلها هدية منا وأنت مالكها؟

عِيدُ أَضْحَىٰ مُبَارَك كُلُّ عَامٍ وَنَحْنُ عَلَىٰ وِلَايَةِ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ وَكُلُّ عَامٍ وَأَنْتُمْ لِلْحُسَيْنِ ثَائِرِينَ وَكُلُّ عَامٍ وَأَنْتُمْ لِلْمَهْدِيِّ مُنْتَظِرِينَ وَكُلَّ عَامٍ وَأَنْتُمْ لِلْحُسَيْنِ قَرِيبِيْنَ وَكُلُّ عَامٍ وَأَنْتُمْ بِأَلْفِ خَيْرٍ "تَقَبَّلَ اللهُ طَاعَاتِكُم، وَكُلُّ عَامٍ وَأَنْتُم إِلَى اللهِ أَقْرَب." ♥

عيد اضحى مبارك وكل عام ونحن على نهج محمد وال محمد كل عام ونحن ثابتون على على ولاية الأمير علي عليه السلام 🤍🦋

🎥 حجاج إيرانيون يصدحون بـ"إعلان البراءة" ويرفعون شعار ‏"الموت لأمريكا.. الموت لإسرlئيل" من قلب الأراضي السعودية في مكة المكرمة.