Our feelings🌻
Kanalga Telegram’da o‘tish
قلبّي بكَ قد فُتن قد غُرمَ قد غُلب ____ @Fiio09_bot
Ko'proq ko'rsatish525
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-37 kunlar
Ma'lumot yo'q30 kunlar
Postlar arxiv
يَا ابْنَ شَبِيبٍ؛ إِنْ بَكَيْتَ عَلَى الْحُسَيْنِ حَتَّى تَصِيرَ دُمُوعُكَ عَلَى خَدَّيْكَ، غَفَرَ اللَّهُ لَكَ كُلَّ ذَنْبٍ أَذْنَبْتَهُ، صَغِيراً كَانَ أَوْ كَبِيراً، قَلِيلًا كَانَ أَوْ كَثِيراً.
"قال علي الأكبر: يا أبتِ ألسنا على الحق؟ وفوراً أجابه أبوه الإمام الحُسين عليه السلام بلى، نحن والله على الحق، فقال علي الأكبر: إذا والله لا نبالي أوقعنا على الموت أو وقع الموت علينا."
"إِنْ تُنْكِرُونِي فَأَنا نَجْلُ الحَسَنْ
سِبْطِ النَّبِيِّ المُجْتَبَى والمُؤْتَمَنْ
هَذا حُسَيْنٌ كَالأَسِيرِ المُرْتَهَنْ
بَيْنَ أُناسٍ لاسُقُوا صَوْبَ المُزُنْ."
Repost from زَهرة الخاقاني
"عَبَسَتْ وجُوهُ القَومِ خَوفَ المَوتِ
وَالعَباسُ فِيهم ضَاحِكٌ مُتَبسِم
بَطلٌ تَوَّرثَ مِن أبيِّه شَجاعَةً
فِيها أنوفُ بَني الضَلالةِ تُرغَمُ
لَولا القَضا لَمَحى الوُجودَ بِسَيفِهِ
واللهُ يَقضي ما يَشاءُ وَيَحكُمُ."
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
