uz
Feedback
مرجان 🪸

مرجان 🪸

Kanalga Telegram’da o‘tish

‏✨ ﷽ ✨ ﴿أَوْ يَذَّكَّرُ فَتَنْفَعَهُ الذِّكْرى‏﴾ 💚

Ko'proq ko'rsatish
1 100
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-47 kunlar
-1030 kunlar
Postlar arxiv
من ارتبط مكانيًا بالله سيبقى إيمانه محدود فقط في ذلك المكان ومن ارتبط كُليًا بالله سيظل إيمانهُ يرافقهُ وإن قُدّر لهُ أن يكون في آخر العالم.💜🌼

‏صحيح ان القطط تعشق السمك .. ‏ولكن لم يسبق لها أن رمت نفسها في البحر لأجلها.! ‏(وبحجم عقلك ستفهم )

عن امير المؤمنين (ع) في صفات المؤمن: "نفسه منه في تعب والنَّاس منه في راحه"❤️
عن امير المؤمنين (ع) في صفات المؤمن: "نفسه منه في تعب والنَّاس منه في راحه"❤️

شكرا للغرباء الذين قدموا لنا خدمة عابرة في الطرقات وفي المواصلات، للمارة الذين ابتسموا لنا، وللوجوه التي قابلناها مرة في الأماكن العامة فابتسمت بلطف ومضت تاركة فينا أثرا لطيفا ، والكثير من الحب للأطفال الصغار الذين حين حملناهم شعرنا بأننا نحيز الدنيا كلها بين أيدينا ."🍀

‏"الإنسِحاب مِن العلاقات المؤذية ليس فشلاً، والإبتعاد عن البِقاع التي لا تهبك قيمة ليسَ هروباً، هيَ أثمن المكاسب لك ولِقلبك .
+1
‏"الإنسِحاب مِن العلاقات المؤذية ليس فشلاً، والإبتعاد عن البِقاع التي لا تهبك قيمة ليسَ هروباً، هيَ أثمن المكاسب لك ولِقلبك ."❤️

لُطفه يجري وعبدهُ لا يدري.... 💙
لُطفه يجري وعبدهُ لا يدري.... 💙

(إِذْ جاءَ رَبَّهُ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ) 💙
(إِذْ جاءَ رَبَّهُ بِقَلْبٍ سَلِيمٍ) 💙

كل الذين بالغنا في التباهي بهم، خذلونا ٠

المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظله) يستقبل عدداً من الاطفال المصابين بالسرطان مع أطبائهم .
+1
المرجع الأعلى السيد السيستاني (دام ظله) يستقبل عدداً من الاطفال المصابين بالسرطان مع أطبائهم .

"يَودُّ الطِّفلُ في المَهدِ لو اِستطاع إليكَ نهوضا" 💚 - الإمام الحَسن العسكريّ مُخاطبًا ولده الإمام المهديّ (عليهما السّلام)
"يَودُّ الطِّفلُ في المَهدِ لو اِستطاع إليكَ نهوضا" 💚 - الإمام الحَسن العسكريّ مُخاطبًا ولده الإمام المهديّ (عليهما السّلام).

"أعتقد أنَّه ليسَ لديك كثير من الأصدقاء، وأنا مثلك، لا أثقُ بمن يدَّعي كثرة الأصدقاء؛ إنَّها دلالةٌ علىٰ الجهل بالآخرين".

‏كنسيم عابر يفضّ الاشتباك بين ظِلال الأشجار.💙
+4
‏كنسيم عابر يفضّ الاشتباك بين ظِلال الأشجار.💙

photo content

لقد هُزمنا من الأحبة, من الاقرب الى قلوبنا, و مِن مَن كُنا نظن خيرا بهم.........
لقد هُزمنا من الأحبة, من الاقرب الى قلوبنا, و مِن مَن كُنا نظن خيرا بهم.........

كونو أجمل مايمكن للجمال أن يكون 💚
كونو أجمل مايمكن للجمال أن يكون 💚

‏عسىٰ أن تبلغك اللّحظة التي من شدّة انشغالك بنعيمك فيها لا تذكر يومًا تعيسًا عشته.
‏عسىٰ أن تبلغك اللّحظة التي من شدّة انشغالك بنعيمك فيها لا تذكر يومًا تعيسًا عشته.

التعافي من العلاقات السامّة.
التعافي من العلاقات السامّة.

‏"يوصفُ طريق المجد دائمًا بأنّه شاقّ محفوفٌ بالمكاره، مع أنّ طريق الكسل والتواني أشدّ شقّةً وعذابًا منه، لكنّ مكارهَ الكسل مؤجّلة، ومكاره المجدِ معجّلة في أوّله.. كلا الطريقين يغشىٰ سالكهما الكبَد والعناء، لا راحة علىٰ أرض الدنيا؛ فاختر أيَّ عناءٍ شئت!".

‏مبحبش حد قريب مني يقولي "شكرا" بحسها شتيمة 🙂

‏صباح الخير علی كل الذين استيقظُوا وقرروا أن يستمروا في مواجهة العالم، بغض النظر عمّا حدث ليلة أمس... 💙
+2
‏صباح الخير علی كل الذين استيقظُوا وقرروا أن يستمروا في مواجهة العالم، بغض النظر عمّا حدث ليلة أمس... 💙