uz
Feedback
الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚

الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚

Kanalga Telegram’da o‘tish

‏﴿وَاتَّقُواْ يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ﴾ إن سبقتموني الى الجنة فقولوا : اللهم إنه كان يُذكّرنا بك في الدنيا، وإنه يُحبك ويُحب دينك. #جندي_الكتروني_خادم_لشعبي_العراقي_الجميل 🇮🇶 @NRT_000

Ko'proq ko'rsatish
9 834
Obunachilar
-1024 soatlar
-957 kunlar
-79330 kunlar
Postlar arxiv
ربع ساعة واصعد بالاتصال

بسم الله نبدأ طلاب السادس الابتدائي طلاب الدورة الإلكترونية المجانية الي كنت اخذكم قبل نصف السنة جهزوا نفسكم ، غدا اخذكم ان شاء الله ساعة ٧ مساء انتم متواجدين، اقرب مكتبه روح اله واسحب الملف وبقيه يمك حتى كل درس اعطيه الك تحفظ وياي مو تخليها براسي وانت ساكت، لاتنسوني من دعواتكم ❤️ رابط الملف👇🏻 https://t.me/Eagle_R2/6744

يقول أنس بن مالك : كان النَّبِيُّ ﷺ إِذا أُتِيَ بِالشَّيْءِ قال: اذْهَبُوا بِهِ إلى بيت فُلَانَةِ، فَإِنَّهَا كَانتْ تُحِبُّ خَدِيجَة لمْ يُحِبُّ خَدِيجَة فقط، وإنَّما كان يُحِبُّ من يحبها، يخلع رداءه ويُجلس عليه نسوة عجـائز ويقول لمن حوله: "إنهن صويحبات خديجة!“ تأتيه امرأة فيكرمها، ويبرر حفاوته بها قائلًا: كانت تأتينا زمن خديجة" مخطى من يعتقد أنَّ إظهار الحُبِّ مَنْقَصَةٌ للرُّجُولَة وهل يكون الرجل رجلاً إلا بمقدار ما يُحِبُّ، ويلين، ويُدَلِّل، ويُكرم ؟! مُخْطِئُ من يعتقد أنَّهُ بالقسوة يمكن تطويع امرأة، المرأة لا يروضُها إلا الحُبُّ ! "خشِيت على نفسي فذهبتُ إلى خديجة." رسولنا ﷺ أَحِبُوهُنَّ، يَجْعَلْنَ لكم من أنفسِهِنَّ إِمَاءً! دَلِّلُوهُنَّ، يكن لكم حبيبات، وصديقات، ورفيقات عُمر! ٢٦ شعبان ١٤٤٧ هـ

السلام عليكم ورحمه الله الاول متوسط ، الثاني متوسط ، الثالث متوسط ان شاء الله الاثنين القادم ملفات اليونت الخامس جاهزة الكم، فقط احتاج تنقيح وتعديل عليهم، ثالث ابتدائي ورابع ابتدائي والمراحل الاعدادية تؤجل طباعة مناهجكم للصيف حتى اتفرغ الهم. يالله على حلاوة التجارة مع رب العالمين عطلة تنقضي وانت تشغل نفسك بخدمة الناس وتطوير عقلك والبحث عن ماهو ايجابي للعقل والنفس ، الحمدلله حمدًا لا يحصيه العدد، ولا يقطعه الأبد، وكما ينبغي لك أن تُحمد، وكما أنت له أهل، الحمدُ لله حمدًا كثيرًا طيِّبًا مُباركًا فيه.

السادس الابتدائي اليونت الحامس-.pdf2.94 MB

الحامس_الابتدائي_اليونت_الخامس_2026.pdf2.30 MB

السادس الابتدائي اليونت الخامس الثلاثاء ينزل الكم ملف كامل، مباشرة ساعة ٨ مساء راح ابلش اعطيكم دروس الكتروني بهذي المادة ان ش
+4
السادس الابتدائي اليونت الخامس الثلاثاء ينزل الكم ملف كامل، مباشرة ساعة ٨ مساء راح ابلش اعطيكم دروس الكتروني بهذي المادة ان شاء الله ستكون بدون اي مقابل في سبيل الله اسألكم الدعاء لي ولأهلي رحمهم الله تعالى 💙

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواني أولياء الأمور الاكارم ، طلاب السادس الابتدائي الأحبة طابت اوقاتكم يارب تكونون مستمتعين بالعطلة بشكل جيد ،حاليآ جاي اكتب الكم اليونت بالخامس، قبل الدوام بخمس ايام راح اكون متواجد وياكم حتى اشرح الكم المادة بشكل مفصل، للمنهج والمراجعة المركزة في سبيل انت تكون جاهز للدوام ومستعد للدروس لان مقبلين على رمضان ضغط الدروس راح يكون اكبر واكثر ف حاولوا تشدون الهمة وتخلون العزيمة والإصرار اكبر ويارب يارب اكون وياكم طيلة شهر رمضان ويصبح الخير خيرين ،خليك قوي وبعد عندك فرصة للنجاح حتى لو اخفقت الف مرة لا تستسلم ..لاتنسوا امي من دعواتكم ولاتنسوا ادعولي ربي يسهل امري مودتي لكم الاستاذ ليث محمد 🩷

السلام عليكم ورحمه الله اخواني حسب التحديث الجديد اصبح الخامس الابتدائي اليونتات الثلاث👇👇 https://t.me/Eagle_R2/6482 المراجعة المركزة الهم👇👇 https://t.me/Eagle_R2/6483 السادس الابتدائي اليونتات الاربع👇👇 https://t.me/Eagle_R2/6484 المراجعة المركزة الهم👇👇 https://t.me/Eagle_R2 جميع الملفات تم نشرهم فوق بالقناة👆 الاول متوسط المراجعة اليونتات الثلاث 👇 https://t.me/Eagle_R2 الثاني متوسط المراجعة اليونتات الثلاث👇 https://t.me/Eagle_R2 ملاحظة : اي سؤال استفسار ابعثوا للبوت حتى اساعدكم لحين عودة الاستاذ للقناة @Thidrxth_bot

° لـ | أمي أكتب °: اصعب شي في مثل هذا البرد ايام زمان والناس محتاجة حتى تعيش امي الله يرحمها كانت تشتغل بشغل شاق جدا حتى توفر حياة كريمة لأخواني،كانت صابرة وكانت قوية وشجاعة همها الوحيد تخلينا نعيش ومنحتاج لبشر ، جانت تجيب فلوس شغلها نصفهم لأخوي رحمه الله من كان طالب بلكلية العسكرية ونصفهم اني واخواني نعيش بيهم شگد عانت وتعبت حتى تكبرنا وتوصلنا شكد شافت ضيم وقهر و صعوبات الحياة ، امي رحمها كانت طيبه وحنينة لدرجة اذا واحد من اخواني جاب اله هدية مثل حلويات اي شي من يجي خاطر تشيلهم وتقدمهم للخاطر ،كانت كريمة ونفسها طيبة غابت امي وغاب معها زمن جميل لن يعود ‏السلام على أُمّي أعذبُ مِنَ الغيث وأدفأُ مِن رائحةِ الطين ♥️ كل المراحل انتظرونا بعد عطلة نصف السنة انزل الكم بقية اليونتات للمناهج مالتكم ، طلاب الدورة الإلكترونية بعد العطلة مباشرة نكمل دروسنا وان شاء الله نستمر حتى الامتحان النهائي بعزة الله

عروستنا الجميلة بثوبها الابيض الحمد لله الذي اكرمنا من بعد سنوات عجاف الحمد لله على خزائن ربنا والمطر والخيرات الحمد لله عدد
+4
عروستنا الجميلة بثوبها الابيض الحمد لله الذي اكرمنا من بعد سنوات عجاف الحمد لله على خزائن ربنا والمطر والخيرات الحمد لله عدد كل شيء وملئ كل شي الحمدلله على كل حال #الموصل

ساعة 1,ونص الظهر جهز نفسك وتغده من وقت حتى اكمل وياكم المراجعة المركزة الاخيرة لكل اليونتات وبوقتها اتركم لبعد نصف السنة حاول تسحبها او تطبعها يم اقرب مكتبة💜

#سادس_ابتدائي/ اللغة الانكليزية #مراجعة شاملة لمادة نصف السنة 2026 ( اليونت الاول+ الثاني+ الثالث+ الرابع) #اعداد الاستاذ ليث محمد ✅قناة السادس الابتدائي _صدقة جارية.. رابط الملف  pdf  👇 https://t.me/sixth_grade_6th/17739

نزلت الاسئلة يلا اولادي

جهزوا نفسكم هسه وصلت البيت راح اخذكم درس بصدقة جارية

بعد ما اكملنا دروس اليونت الثالث من قطع الكتاب والقواعد والربط غدا ان شاء الله نختم ب الاسقاط وسؤال الاملاء والانشاء وبعدها نتوقف لبعد امتحانات نصف السنة ان شاء الله

اخر حقل بالربط مهم