uz
Feedback
غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|

غَيّمٌ و نَجْمَة ْ|

Kanalga Telegram’da o‘tish

أنا لستُ إلا نجمً بتَر الليل ضوء عينيه.

Ko'proq ko'rsatish
1 036
Obunachilar
+124 soatlar
-17 kunlar
-1630 kunlar
Postlar arxiv
لا تخصوا شخص بتسميات أو بألقاب أو كلمات أو حركات أو إشارات أو أوقات أو أفعال بتكونوا حاطين كل مشاعركم بذي الأشياء اللي ميزتوه بها عن غيره وهو ما بيشوفها بالطريقة اللي أنتم شايفينها واللي أنتم حاطين كل المشاعر فيها بيستعملها لأي شخص غيركم عاادي بدون ما يقدر أنه أنتم وانتم تختاروا ذي الأشياء وتخصوها له عن غيره أخترتوها بعناية حب إهتمام والكثير الكثير الكثير من المشاعر، وقتها بتحسوا بكسر خاطر ما تقدروا توصفوه..

اللّي باعنا كسب صحته والله عشان إحنا بِنجيب الشلل للأمانة يعني .