uz
Feedback
أنا حيث أنت ❤️

أنا حيث أنت ❤️

Kanalga Telegram’da o‘tish

" لللذين يغزِلون خُيوط الوِد لأجلنا، إنَّكم بأعيُننا. بوت ترجمه @mohmad99bot بوت زخرفه @ZJRFhhhbot

Ko'proq ko'rsatish
1 199
Obunachilar
-424 soatlar
-57 kunlar
+2330 kunlar
Postlar arxiv
اصحاب العقول الصغيرة يناقشون الأشخاص وأما أصحاب العقول المتوسطة يناقشون الأحداث وأما أصحاب العقول الكبيرة يناقشون الأفكار. .... ان تنجح في الحياة فأنت تحتاج إلى أمرين التجاهل والثقه

لاتحزن اذا آلمتك الحياة فهي كالام تضرب ابنها مجبرة كي يتعلم في المرات المقبلة

الذوق زهرة لا تنبت في كل الحدائق كذلك الأسلوب خصلة لا يملكها كل إنسان ارفع كلماتك ولا ترفع صوتك فالمطر هو الذي ينبت الورد وليس الرعد مهما حاولت أن تصل للعالم بطيب نيتك ستجد من يسيء الظن بك دائما وأبد إن لم تستطع النطق بما هو جميل فالصمت أجمل نتجاهل الكثير ليس لأننا لا نرى بل إن القلب ارتوى شبعا مما رأي اصحاب العقول الصغيرة يناقشون الأشخاص وأما أصحاب العقول المتوسطة يناقشون الأحداث وأما أصحاب العقول الكبيرة يناقشون الأفكار. .... ان تنجح في الحياة فأنت تحتاج إلى أمرين التجاهل والثقه

سأخبرك سراً يا غائبي: إنني أخون كبريائي كل ليلة وأتفقد صورك وأتتبع أخبارك ليطمئز قلبي عليك، إشتقت إليك فهل يصلك ضجيج حنيني ؟ أم أنك منشغل بشخص آخر ؟ بالواقع لن يفرق لن تهتم إن وصل .. سأعيش مع إحتراق قلبي بمفردي إلى أن ينتهي وأنتهي انا معه إنتهت الفرص والحلول وقد فات الأوان وتم غلق الباب للأبد ، لم يعد هناك محاولات أخرى لنا ، سيبقى مكانك محفوظاً بقلبي دائماً ، وسأتمنى لك الخير والسعادة دائماً رغم جميع آلامي وإشتياقي الذي لا ينتهي لك أينما كنت ومع من تكون سأتمنى لك الخير والسعادة ، لقد غيرت الكثير بداخلي وعلمتني الكثير وسأبقى ممتناً لهذا دائماً ، كنت وستبقى الأقرب لقلبي ولا أعلم إلى أي يوم سأبقى أحبك ، لا أعلم متى سيتوقف هذا الحب الذي أخبئه لك بجميع أجزاء جسدي ولكني أعلم أمراً واحداً .. وهو أن الحب الذي بداخلي لك لن يتوقف .. أنه عميق للحد الذي كلما غرقت به لم أصل لقاعه. |||

سأخبرك سراً يا غائبي: إنني أخون كبريائي كل ليلة وأتفقد صورك وأتتبع أخبارك ليطمئز قلبي عليك، إشتقت إليك فهل يصلك ضجيج حنيني ؟ أم أنك منشغل بشخص آخر ؟ بالواقع لن يفرق لن تهتم إن وصل .. سأعيش مع إحتراق قلبي بمفردي إلى أن ينتهي وأنتهي انا معه إنتهت الفرص والحلول وقد فات الأوان وتم غلق الباب للأبد ، لم يعد هناك محاولات أخرى لنا ، سيبقى مكانك محفوظاً بقلبي دائماً ، وسأتمنى لك الخير والسعادة دائماً رغم جميع آلامي وإشتياقي الذي لا ينتهي لك أينما كنت ومع من تكون سأتمنى لك الخير والسعادة ، لقد غيرت الكثير بداخلي وعلمتني الكثير وسأبقى ممتناً لهذا دائماً ، كنت وستبقى الأقرب لقلبي ولا أعلم إلى أي يوم سأبقى أحبك ، لا أعلم متى سيتوقف هذا الحب الذي أخبئه لك بجميع أجزاء جسدي ولكني أعلم أمراً واحداً .. وهو أن الحب الذي بداخلي لك لن يتوقف .. أنه عميق للحد الذي كلما غرقت به لم أصل لقاعه. |||

الشاهد الله مانسيت دقيقه حتى بنامي تزورني بكل الاحلام

عطره بانفاسي وين ما أوجه يفوح طاريه يغيب شويه وشويه يعود

قالو تحبه قلت هذه الحقيقه❤️

. . . . ‏و كأنَّنا.. ‏( قوسانِ ) بينهُما انطوى؛ ‏شوقٌ أذابَ حشاشةَ ( التضمينِ ) ‏فتداخَلا، ‏مِلءَ العناقِ بطعنةٍ.. ‏لم يُدرَ طاعنُها مِن المَطعونِ ..!! .

🦋‌‎لا تلاحق من استغنى عنك فأنت عنه أغنى ولا تعاتب من أهملك فحياتك بفراقه اجمل وأرح نفسك فمن أرادك لا يتخلى عنك لاتقل أنك لا تستطيع العيش من دون شخص ما ستعلّمك الحياة أنها لا تقف على احد ستجد نفسك يا صديقي تستطيع العيش بالجميع وبِبعضهم وبدونهم حتى !"🦋

🌹عيدكمدكم مباركه وكل عام وانتم بالف خير🌹

. ‏"قد كان في قلبي إليكَ مودّةً لكنّ جفوكَ قد تجاوزَ حدّه فأردتَ أن أنسى وحبّك ردّني يا سالبًا منّي فؤاديَ، رُدّه!"

‏حين يتغير عليك من تحب !! امنحه مساحة يعيشها بدونك •• فإن لم يعد لك ~ فلا تجبره أن يعود !!

‏لا غيركِ يسكن ذاكرتي.. لا غيركِ يسكن أجفاني.. قد ماتت كل نساء الأرض.. وأنت بقيتِ بفنجاني • -نزار_قباني

أحبك ... كما أنت ..؟؟ أحبك ثورة جنون تضرب باعصارها ولا تهدئ أحبك ساحل هائج ليس فيه ميناء ولا حتى مرفأ أحبك كما أنت أميّة عاشقة تفتح بوابات عطشي كي تتعلمّ وتقرأ أحبك بحراً مجنوناً ليس فيه جزّر ولا مدّ أحبك جحيماً يشعل شفاهي بالقبلّ وينسّى العدّ أحبك كما أنت عاشقة يغار من عطرها الياسمين والوردّ  أحبك سماء هوجاء تعانق مزاجي الأحمقّ أحبكِ وطناً حنوناً لا يتشتتّ بي ولا يتفرقّ أحبك كما أنت  امرأة ليس لها مثيل لا في الغرب ولا في الشرق ؟؟  \ / على حافة الحب  قالت لي : أنت لا تفهمني لا تعرف أبداً ماذا أريد قلت لها : ماذا تريدين أكثر من رجل يسّري حبك فيه من الوريد للوريد يحترق في جحيمكِ  ويقول للنار بكل حبّ ...هل من مزيد

جمالك فتنه وقلبي وقع في هذه الفتنه❤️

ملامحك فيهن سلام غير عادي

بس قلبي بالهوى حبك وطاعك *

قلبك موطني. وحضنك جنتي

أفيءُ إليك أختلسُ الثّواني وأهربُ من ودادٍ مُستعارِ :: وأبتكرُ انتظارَك دون وعدٍ مخافةَ أن أعيشَ بلا انتظارِ ::

أنا حيث أنت ❤️ - Telegram kanali @amo3h statistikasi va tahlili