uz
Feedback
قناة الثاني المتوسط

قناة الثاني المتوسط

Kanalga Telegram’da o‘tish

متوسطة الاديب محمدخضير للبنات

Ko'proq ko'rsatish
384
Obunachilar
-324 soatlar
-37 kunlar
-2230 kunlar
Postlar arxiv
#جدول #الامتحانات #الشفوية #النهائية #للعام #الدراسي 2024_2025 #الانتساب #مشمولات #بالامتحانات #الشفوية #كل #طالبة #حسب #صفها
#جدول #الامتحانات #الشفوية #النهائية #للعام #الدراسي 2024_2025 #الانتساب #مشمولات #بالامتحانات #الشفوية #كل #طالبة #حسب #صفها #وشعبتها

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على جميع طالبات ثانوية الامام الرضا (ع) للبنات تبليغ الاهالي والسواق انتهاء الدوام الرسمي الس
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على جميع طالبات ثانوية الامام الرضا (ع) للبنات تبليغ الاهالي والسواق انتهاء الدوام الرسمي الساعة ال9:45صباحا لغرض الانصراف غدا الخميس ادارة المدرسة

وكذلك الطالبة اية خالد عادل

السلام عليكم شلونكم طالباتي؟ غدا ان شاء الله سيكون امتحان احياء للطالبات المدرجة اسماؤهم ادناه ١. الثاني أ : بنين حسين كاظم عذراء محمد حسن ٢. الثاني ب : حنين وسام هاشم شهد مازن هاتو فاطمة رشاد فلاح نور عبد السادة كاظم هاجر عباس محمد مها محمد سليم سارة علاء عبد الحسين من الفقريات الى دورات العناصر في الطبيعة ويوم الخميس ان شاء الله سيكون امتحان الكيمياء للطالبات المدرجة اسماؤهم ادناه : ١. شعبة أ : جنات حسن خنجر زهراء مهدي عباس ياسمين مشتاق مهدي بتول صادق جعفر ٢. شعبة ب : حنين وسام هاشم رقية رياض جار الله رقية مشتاق طالب زهراء محمد محارب سكنة سرحان ابو ناهي فاطمة محمد حنش نور عبد السادة كاظم هاجر عباس محمد سارة علي عبد الحسين من بداية الفصل الرابع المحاليل الى الفصل الخامس ماداخل

وفيما يلي ملخص الدرس القادم

ويوم الاحد امتحان للطالبات المؤجلات بإجازة ١. احياء من الفقريات الى دورات العناصر في الطبيعة ماداخل ٢. كيمياء من الفصل الثالث الصيغ و التفاعلات الكيميائية صفحة 36 الى الفصل الرابع المحاليل صفحة 55 ما داخل

علما ان الامتحان النهائي سيكون من بداية الكتاب الى نهايته

السلام عليكم شلونكم طالبات الثاني المتوسط يوم الاحد مطلوب من الشعبتين أ و ب تحضير كيمياء من القواعد صفحة 76 الى الصفحة 87 من الفصل السادس مع حل الأسئلة في صفحة 80 و 81

نبارك للمدارس الحكومية والاهليه الفائزة للعام 2024 الذين حصلوا على المراكز المتقدمة في اعلى الاصوات وحسب التسلسل اعلاه .... 🟤ونتمنى خلال الاستفتاء القادم لعام 2025... ان يكون هنالك مشاركة أوسع ... وندعوا لجميع المدارس في السنوات القادمة بلتوفيق والنجاح .                                            https://t.me/b1sra

المدارس الاعداديه والثانويه الحكومية