uz
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

Kanalga Telegram’da o‘tish

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

Ko'proq ko'rsatish
343
Obunachilar
-124 soatlar
-17 kunlar
-130 kunlar
Postlar arxiv
كلما افكر بالموضوع احس نار بكلبي والدمعة بعيوني

اني يمج 🤍

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
وماخاففف انو ممكن انفهم غلط او اتردد انو هو ميسمعليي وميكون موجود بالوقت الي حتاجيتيه

يارب عديها ع خير 💔

وجهي ادمر اخ بس

الفلونزا مداتعوفني

نفسيتي مدمرة

الله لا ينطيه ولا يوفقه عساها بصحته وعافيته

اكرهم

اكرهم

photo content

چان إنسحابَك مِثل محبَس صغير إنسحب من إيد مِحتركه ..

شبيج امي

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
من فرط الأذى شعرت كأنني أريد ان اتقيء قلبي ..

غلبي الشوق وغلبي ..

ثُمَ تُمَزّق الصفحة التي كان يعزّ عليك طيها .

گلبي مقهور لدرجة من القهر مداحس بشي ..

أرحم روحي وأمسح على قلبي يا الله إجعلني خفيفًا انثرني في الهواء هواءً وارزقني الأمان أزرع الأصفر في روحي‏ وأرجوك أرجوك الان وأكثر من أي وقتٍ مضى لا تحملني ما لا طاقة لي به .

الحمدلله دائماً وابداً 🤍 .

السكوت آخر سكك التخلي و اول دروب الوداع .