uz
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

Kanalga Telegram’da o‘tish

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

Ko'proq ko'rsatish
344
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
Ma'lumot yo'q30 kunlar
Postlar arxiv
ولكني اليوم غير الأمس تمامًا لقد تجّردت من شغف المجازفة وعاطفة اللوم والعتاب، وأنني على استعداد تام على أن لا أملك من دنياي إلا نفسي لا أكثر."

photo content

انشر حب = تفاعل واضافات انشر بؤس = قلة وينهزمون 🙂

حسبي الله ونعم الوكيل بيهم

sticker.webp0.23 KB

تفز من نومتك وانت هلكان اشتياق وتعب

امممم
+1
امممم

‏أنا أجاهد اكبر جهاد حاليًا وهو مسايرة الأيام .

..

"‏يَارب عبدكَ مـتعَب ،مُـنهَك ، نـالـَت مـِنهُ جَـميع الأشـياء "

ْ

الله ياخذلي حقي من عافتيهم بس لان هي اغلى شي .

كل يوم اكولها وكلما اتذكرهم

.. 💔
.. 💔

_
_

sticker.webp0.23 KB

اريد ينحل كلشي خرب وادمر

اريد اختفي

جد مرات الانسان يصفن يكره حتى الاشياء اللي يشوفها العالم انجاز عظيم

تعبت تعب