uz
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

Kanalga Telegram’da o‘tish

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

Ko'proq ko'rsatish
343
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
Ma'lumot yo'q30 kunlar
Postlar arxiv
عشرتنا ماناسيها كل يوم افكر بيها عشرتنا ماناسيها كل يوم افكر بيها والعشرة ماتهون الا الا على ابن الحرام 👌🏼💔

من كد مافقدتهم صرت ماحسني فاقدتهم يمكن تعودت ! او يمكن صار فراغ ! او ماعرف !

داخلة بحالة اكتئاب ..

الا اكعد ابجي عليهم كل سنة

ياربي شكد انقهرت والله مادري شكول

الا انظلم بيها

مامرة سعي نزل فرحني

حسبي الله بيهم

خرا عليهم وع السعيات هاي

ياحلم حلمت انا بي صحيت ولقيتي عايش فيه .. 🤍
ياحلم حلمت انا بي صحيت ولقيتي عايش فيه .. 🤍

يارب بكل وقت وكل مرة .. ✨

4:44

2:22

‏كنتُ غفرتُ لك لو أن ذلك كفيلٌ بالمسح على قلبي ، لكنها مغفرة لن تعود عليّ بأي جدوى ، لأنني حتى وإن غفرت ، سأظل لا أسامحك .

photo content

ونسألك يا الله أن نكون ممن يدركون أثر الكلمة، وأن تجعل منطوقنا ليّنًا عذبًا على المسامعِ والقلوب، ربيعٌ لها لا خريفاً .

ياربيي

الدمًوع بعيوني

ماعرف اذا هو يوم سيء او نفسيتي زفت

ادعولهم امانةة 💔