uz
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

Kanalga Telegram’da o‘tish

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

Ko'proq ko'rsatish
343
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
Ma'lumot yo'q7 kunlar
Ma'lumot yo'q30 kunlar
Postlar arxiv
ليش وقت النومة تجي كل الهواجيسسسس

sticker.webp0.09 KB

بليز عقلي مو وقت تذكرهم وتذكر سوالفهم التافهة نام ورانا دوام

photo content

اللي جاي هيبقى أحلى مليون مرة من كل اللي فات "وَجَآءَتْهُ البُشرى"

فاي انجبي مو يمج اساساً السالفة بس احب افضفض اهنا

بس جد حزت بگلبي هالسالفة هم لو غريبة جنت اكدر احجي واتصرف وياها يس للاسف لا

يعني تتعبين وياهم وتكعدين تحجين وكذا وبالتالي يعوفوج ويروحون من غير بيج ! عليش جيتوا من البداية لعد ؟

هي ماتسوة والله ولا علمود الفلوس بس هيج شنو اسمها بالخير ؟

من يعاملوني خلي يعاملون بس مو يخلوني اوصي ويسالوني واتعب وياهم وبالتالي يعوفون ويرحون لغير بيجات

وهسه شنو توبت 😘 اذا يجون هالمرة يسالوني ع شي انطيهم سعر اضعاف اضافة الى انو اطكها بوجههم الحجاية 🙂‍↕️👍🏼

😂🙈 .

بس هاي اكو نماذج حتى طلبية وصيت الهم ودفعت فلوسها وتالي هيج ضربوني بوري

مو يمج والله 😂😂😂😂

انتي شكو

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
تحسسستتت

هاي اني عندي بيج طبعاً اكو هيج ناس قريبة شيسون يكعدون يسالون ويبچون يمي ع الالف والفين ويكولون غالية وراها يرحون يوصون من غير بيجات باغلى وينشروها اذا يمي الشغلة ب5 يشتروها ب10 مناك 😂👍🏼. من صدك ماعرف شكول عنهم 🙂‍↔️ بس هسه عرفت ليش دائماً يكولون لا القريب ولا الصديق تبيعله وتشتغله الا مارحم ربي 🙂‍↕️👌

عقيمٌ عقلي أمام دقة تقديرك فقيرٌ تفكيري أمام حسن تدبيرك .

photo content

وإن غابت شمسُ الأمان يكفيني أنَ لا غروبَ لرحمتك .