uz
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

Kanalga Telegram’da o‘tish

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

Ko'proq ko'rsatish
343
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-17 kunlar
-130 kunlar
Postlar arxiv
- الرساله ؛ الراح راح. صح وهنا راح نعرف وندرك ما يرجع ابد بالتالي؟ لازم ندرك همات نقص الحياة؛ حتى لو سويتي كلشي صح لازم يبقى اكو نقص، فجوة، تعب، شوق، وحزن..

مانرجع ولا يرجع شي الراح راح

- الرساله ؛ الاحساس طبيعي لان مرات ابو السفينة يضيع البوصلة فلمن يوصل مدينة جديدة او يصادف سفينة ثانية تدليه الطريق ف يرجع مزدهر ومليئ بالشغف - كذلك؛ انا عراقي، اقصد فتى

داحس داخلي فضاء فارغ

تدرين مدا افكر بشي

- الرساله ؛ سهلة لا تفكرين، او فكري بس تفكير كون يهدء من روعج ويخليج اكثر تقبل للحياة وسوالفها

اخخخ اييي

- الرساله ؛ https://t.me/EIS1E/74337 وهو يدرك تمامًا، لكن في عقله اطنان مطننة يسولف بيها بدون ما يسوي شي

يسويلي البرنامج

لان يجي ابو الشركة

والنوب عود لازم اكعد الصبح

صحح😔😂😂

- الرساله ؛ https://t.me/EIS1E/74334 لان هسه نص الليل والمفروض الانسان الكائن الحي نايم بسابع نومة 😔😂

احسني ضايجة

دافكر احذف القناة

اللهم اجعلني عالية شأن وأجمع أقداري بأقدار الكبار .. والهمني ولا تهملني ودعني دائما فوق ، واجعلني الفتاة التي يضربون بها الأمثال من جمال حظها .. واهدني حياة كريمة طيبة مُباركه .

photo content

يارب ينحل كلشي ع خير

🤍🤍🤍🤍 .
🤍🤍🤍🤍 .

فاضية نشوف بعض قريب ؟