uz
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

Kanalga Telegram’da o‘tish

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

Ko'proq ko'rsatish
344
Obunachilar
+124 soatlar
+17 kunlar
+130 kunlar
Postlar arxiv
اكرههم واكره يوسف حسبي الله بي وبيهم

السيطرة من وكعت بيها دمرتني اكثر ممن مادمروني هذولاك الناس الزفت

طاكني اكتئاب

كل نهاية اسأل هالسؤال !

والله تطلع انتظري الايام الا يجون يتوسلون توسل

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
بعدني ماشفت حوبتي تطلع بيهم ☺️☺️

اجمعين يارب

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
الله يعوضك ويريح بالك

يكلبي وانت هم

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
ياحبيبي والله تستاهل كلشي حلو

لا حرب ايش ابوية بعدني ماتخرجت فعلياً وبعدني ماتعينت بعدني مارحت عمرة اني وامي وابوية بعدني ماعشت قصة الحب اللي بخيالي بعدني ماخليتهم يندمون

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
جا هاي الحرب شني

اريد مسلسل حلو لو افلام والمشكلة سينمانا ماتشتغل

طول عليَّ بغيابه واني موتني الحنين ياطير من يرضها ناسين كل هالسنين !

.

حتى الموبايل كرهته ومليته وين انطي وجهي بعد ؟

photo content

photo content

"وعليه صلى الصالحون وسلّموا .. إن الصلاة على النبي نعيم ﷺ."

11:11