uz
Feedback
مَ

مَ

Kanalga Telegram’da o‘tish

دنيا من الوله

Ko'proq ko'rsatish
2 934
Obunachilar
-324 soatlar
-127 kunlar
-4730 kunlar
Postlar arxiv
مَ
2 932
Repost from N/a
ليت مالك حق في دمّي ولحم عظامي ونفترق مافيه متجفّل ولا متردّي كان أعرّض للهبايب شرهتي وآلامي واتجاهلها وأعدّيها مثل ما تعدّي البلا انك واحدٍ دونه بموت آحامي لو ينادونك بندّي ما اعتبرتك ندّي

مَ
2 932
السلام عليكم - سعيده

مَ
2 932
photo content

مَ
2 932
لو بس تصارحني ب ازعاجي✋🏻
لو بس تصارحني ب ازعاجي✋🏻

مَ
2 932
photo content

مَ
2 932
photo content

مَ
2 932
🤣🤣🤣🤣
🤣🤣🤣🤣

مَ
2 932
sticker.webp0.25 KB

مَ
2 932
قهر من زمان حاطتش🥹

مَ
2 932
تعشقني🫦🫦🫦🫦

مَ
2 932
مرام حطيتيني مشرفه معش

مَ
2 932
حسسسسد

مَ
2 932
4 مواد واستلم البشت💃💃
4 مواد واستلم البشت💃💃

مَ
2 932
photo content

مَ
2 932
Repost from مَ
‏أعظم ردودي لخيبة القلب ممنون ‏ " ما رد بلساني أرد بعيوني " ‏أشوف نفسي أصدق اللي يحبون ‏لذلك الوحدة صديقة شجوني ‏اللي جرحوا قلبي بقلبي يموتون ‏ دفنتهم لين أهلي يدفنوني ‏مثل الغرايب في حياتي يمرون ‏حقي تصفيه الليالي بدوني ‏و لا أرد الجرح و الجرح ملعون ‏ما و الله بغير الفرح يذكروني ‏ماهو عشان عيون الاحباب ، لعيون ‏اثنين من طيب الأصل خلفوني ‏تعودت عيني على اللي يطيبون ‏الين صار السوء يرهب ظنوني .