uz
Feedback
غِراسْ.

غِراسْ.

Kanalga Telegram’da o‘tish

للتبادل: @Gherasssbot -يا صاحبي الموت يترَبصُ بِنا؛ أُوصيكَ أَنْ تكونَ بارًا بي بعْد موْتي!♡ -القناه صدقه جاريه عنيّ بعد وفاتي!♡ ‏

Ko'proq ko'rsatish
658
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-37 kunlar
-930 kunlar
Postlar arxiv
«إعَانَةُ الْفُقَرَاءِ بِالْإِطْعَامِ فِي شَهْرِ رَمَضَانَ هُوَ مِنْ سُنَنِ الْإِسْلَامِ». - ابن تيميّه رحمه الله.

"حتى وإن كان صباحنا مُتعبِّا.. قُل عَسَى اللَّه أن يُجلي تعبنا فرحًا" ستدرك مع الأيام أن هناك أماكن أنت أكبر من أن تتواجد بها بأكملك ، وأن هناك أشخاصاً أنت كثير عليهم ، ربما يستحقون ربعك أو نصفك ، ربما يستحقون يداً واحدة منك أو جزءاً بسيطا من اهتمامك ، أما كلك فأنت كثير عليهم.

سلم اللهم مصر وجميع دولنا من كل سوء، واجعل كيدهم في نحرهم، وتدبيرهم تدميرًا لهم. واحفظها اللهم بعينك التي لا تنام، واكفها شرَّ الأعداء وكيد الحاقدين، واحفظ سائر بلاد المسلمين.

Repost from عائد
صحفيٌّ غزي يقف على أنقاضِ مبنى مُدمَّرٍ بالكامل، يصرخ بأعلى صوتهِ؛ في حدا عايش!؟..ويكرر النداء ولم يُجِب عليهِ أحد. صحفيٌّ إسرائيلي يقف على أنقاضِ مبنى مُدمَّر في تل أبيب، ينادي نفس النداء؛ في حدا عايش؟!. الأيامُ دُوَل، وكُل ساقٍ سيُسقى بما سَقى غيره، فما تفعله بغيركَ اليوم، كُن جاهزًا لأن يُفعَل بِكَ غدًا.

photo content

فيَسمعون صوتًا، فإذا هو صوتُ اللّٰه يقول لهم:"السلامُ عليكُم يا أهلَ الجنَّة."

الجميل في رمضان أَنَّ كُل ليلة تصلح أَنْ تَكُون بِداية، وأن تكون بابًا وَاسعًا للجنة، فلا تنظر خلفك وتقول تأخرت، بل مازِلتَ في بِدايَة السِّبَاقَ .
اغتَنِموا يا رِفاق.

تقول العرب: لا تُصاحِبْ إلَّا مَن له دِينٌ يَردَعُه، أو عقلٌ يَمنعُه، أو مروءةٌ ترفعُه.

والعبدُ لا يُحرِزُ نفسَه من الشيطانِ إلا بذكِرِ اللّٰهِ! -أذكار المساء يا كِرام!

اقرأ القرآن ما نهاك فإذا لم ينهك فلست تقرؤه، رُبَّ حامل فقه غير فقِيه ومن لم ينفعه علمه ضرّه جهلُه! -الحسن البصري.

مُهم نفتكر! - هتاخد ذنب المدرس اللي حط الامتحان صعب وأنت شتمته. - هتاخد ذنب السواق اللي مكانش واخد باله منك وشتمته. - هتاخد ذنب البنت اللي ماشية في الشارع مش عاجبك لبسها وخوضت في عِرضها. - هتاخد ذنب البنت اللي كانت ماشية في الشارع مع أخيها أو أبيها أو زوجها وقولت عليها شمال وكذلك الشاب. - هتاخدي ذنب البنت اللي فضلتِ تنمي مع صحبتك عليها. - هتاخد ذنب كل شخص اغتبته في غيابه. - هتاخد ذنب كل شخص سبيته وشتمته. وقيس علىٰ كده كثير. وفوق كُل هذا ستتقابلون يوم القيامة علىٰ القنطرة، ولا يظلم ربك أحدًا. ﴿مَّا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ﴾ قال رسول اللّٰه ﷺ: ((وَهل يَكبُّ النَّاسَ في النَّارِعلَى وجوهِهِم، أوعلَى مناخرِهم، إلَّا حصائدُ ألسنتِهم)). قال رسول اللّٰه ﷺ: ((إنَّ الرجلَ لَيتكلَّمُ بالكلمةِ لا يرى بها بأسًا يهوي بها في النار)) - نُقل.

هل الساعة قربت؟؟ | د /حازم شومان .

قال رسولنا ﷺ: "تكونُ فِتَنٌ، فيَصيرُ الناسُ فِسْطَاطَيْنِ: فِسْطَاطُ إيمانٍ لا نِفاقَ فيه، وفِسْطَاطُ نِفاقٍ لا إيمانَ فيه.

‏اجتهد يا أخي المسلم في هذه الليالي المُباركة لعلك تُصيب نفحةً من نفحات الله عز وجل فستعدُ بها في الدنيا والآخرة. -ابن عثيمين رحمهُ الله.

يا عجبًا! يخرُج رمضانُ وما أنبْتَ؟ هذا والله هو العمى! فاجتهدْ في لحاق القوم؛ فقد جَدُّوا، ولا ترضَ لنفسك دون ما أَعَدُّوا، وتنصّت لحادي الرحيل فها هو يَحْدو.
ابن الجوزي | مخطوط النُّور.

Repost from عائد
لا تشيحوا وجوهكم عن غزة، لا تجعلوا هذه الأحداث تُنسيكم إخوانًا لكم تكالبت عليهم دِول الكُفرِ بأسرها..لا تنسوا أهل الخيام الذين يصطلون بها جهارًا نهارًا دون أن يُغيِّر أحدٌ ساكن، لا تنسونا أبدًا، اجعلونا في كل تفاصيل حياتكم..نحنُ نعيشُ حربًا باردة أشد فتكًا من حرب الصواريخ والنار.

يقول الشهيد باسل الأعرج: « وكيف ترى الجمال في بلاد انتزعت منك، عليك ان تراها براكين وزلازل »
يقول الشهيد باسل الأعرج: « وكيف ترى الجمال في بلاد انتزعت منك، عليك ان تراها براكين وزلازل »

"كــم مــن عالــمٍ أو طــالب علــم قــتلَ علــمَه بســوءِ خُلــقه!"

غادِر الأخبار والزم مِصحفك ! للوطن ربٌ يحميه ، وللأحداث رجالها، ورمضان لا يُعوَض..!

لليوم الثاني على التوالي.. المسجد الأقصى فــــارغ تمامــاً مــن المسلميـــــن نهاراً وليلًا ، بلا تراويــــح ولا مصلين ولا دعاء.