uz
Feedback
غِراسْ.

غِراسْ.

Kanalga Telegram’da o‘tish

للتبادل: @Gherasssbot -يا صاحبي الموت يترَبصُ بِنا؛ أُوصيكَ أَنْ تكونَ بارًا بي بعْد موْتي!♡ -القناه صدقه جاريه عنيّ بعد وفاتي!♡ ‏

Ko'proq ko'rsatish
658
Obunachilar
Ma'lumot yo'q24 soatlar
-37 kunlar
-930 kunlar
Postlar arxiv
‏تبقى قاعد بتدعي ومستعجب من إستحالة اللي بتدعي بيه! وتفضل تقول طب إزاي؟ وهل هيحصل بجد! تلاقي ربنا سبحانه وتعالى بيرد عليك وبيهذبك ويطبطب عليك في كتابه العزيز: "إنما أمره إذا أراد شيئًا أن يقول له كن فيكون" "هو علي هين" "وما ذلك على الله بعزيز" "فَدعا رَبهُ أَني مغلُوبٌ فانتصر"

أنت بتعمل اي؟ الصبح بتسلي صيامك وبالليل بترتاح من الصيام! عمال تضيع وقتك ليه؟ في ناس خلاص فازوا وربنا أعتق رقابهم من النار وأنت لسه بتفكر في الذنوب بتاعتك هتعملها ازاي؟ لحد امتى طيب؟ رمضان كمان ناوي تضيعه منك يعني؟ هو في أكتر من كده يجدعان؟ يعني أبواب الجنة مفتوحة ومش عارفين ندخل؟ وأبواب النار مقفولة واحنا واقفين مستنيينها تفتح ! عايز تكون من الناس اللي سيدنا جبريل دعا عليهم والنبي ﷺ قال آمين ؟! لو لأ ، أومال اي اللي بتعمله ده؟ عايز الجنة يعني بعمل أهل النار ! الحق نفسك دلوقتي ليكون آخر رمضان ليك

‏كان السلف يخصصون دعوات يلحُّون عليها طيلة شهر رمضان في السجدات، وأدبار الصلوات، وقبل الإفطار وعند الإفطار، وفي الأسحار.. وصف ابن الجوزي شهر رمضان فقال: «ما من دعاءٍ إلا مسموع، ولا عمل إلا مرفوع، ولا خيرٍ إلا مجموع، ولا ضررٍ إلا مدفوع»

كنصيحة أبدية : "لا تعلن الخبر قبل إكتماله." ✅
كنصيحة أبدية : "لا تعلن الخبر قبل إكتماله."

عِجافُ الأيّامِ يعقُبُهَا يومُ الغَوثِ وإن طَالت!

"فتور في رمضان"
‏الفتور أمر طبيعي في حياة المسلم ولكن احذر ، أن يكون فتورك في وقت الغنائم وفي أزمنة السباق، فالكيِّس الفطن من اغتنم النفحات،،" -الشيخ محمد الشنقيطي.

تربية الأفراد أن يمشوا بجانب الحائط، وتعبئة عقولهم على عدم التدخل لما يحدث للمُسلمين، أوجدت لنا قطيع من الجبناء والأنذال، يتغذى تفكيرهم على القعود والتخاذل..

‏من التوفيق في شهر رمضان أن يكون لنا حظ من الخلوة بالله في كل ليلة ، ليكُن موعِدنا مع الله موعد مناجاة وثناء واعتراف هذه اللحظات بعيدا عن ضجيج الحياة وشتات متابعة البرامج ، كفيلة بأن تشدّ في قلوبنا أوتاد الإيمان وتخفف عنا ثقل الأيّام في شهر كُله رحمة ومغفرة وعتق من النار!

"اللهم قر أعيننا بالصلاة في المسجد الأقصى". . الجامع الأزهر في مصر يصدح بالدعاء لفلسطين والمسجد الأقصى .

‏مهلًا يا رمضان، ما أسرع خُطاك! بالأمس 1 واليوم6، فاللهم تقبّل ما مضى، وبارك لنا فيما بقي، وأعتق رقابنا من النار يا رب.

ما زالَ سؤَال ابنِ الجوزيِّ يحتاجُ جوابََا : "أتُريدُ أن تَدخُل الجَنَّة بِعَملِ أهلِ النَّار؟".

جوين هنا يا كتاكيت التشانل تحفهه 😍💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗 @E6ng_bot للتبادل 🎀🦋 https://t.me/motadayna_motahawera/2075

الشهور الاثني عشر كمثل أولاد يعقوب ـ عليه وعليهم السلام ـ، وشهر رمضان بين الشهور كيوسف بين إخوته، فكما أن يوسف أحب الأولاد إلى يعقوب، كذلك رمضان أحب الشهور إلى علام الغيوب. ابن الجوزي "بستان الواعظين"

‏" حقوق العِباد لا تَسقُط بِطول قيام ، ولا حُسن صيام ، ولا بألف ختمةٍ لِلقرآن ، ‏وهذا من تمام عدل الله .."

اللهم لا تُنهي رمضان إلا، وقد أعدت للمسلمين عزتهم وقوتهم وبأسهم.. اللهم هيّء لأمتك أمرَ عزٍّ يُعزُّ فيه أهل طاعتك ويذلُّ فيه أهل معصيتك. يا اللّٰه

Repost from عائد
للتذكير..ما زال أغلبُ أهلِ غزة نازحين، يُصارعون القهرَ والأنين، ويأوون إلى خيامٍ لا تقي حرًّا ولا بردًا، ولا تحفظُ سترًا ولا سَكَنًا..نعيشُ ضيقَ المكان، وثِقلَ الفُقدان، ونُقاسمُ الألمَ في كلِّ آن..فلا تنسونا من صالحِ دعائكم، ولا تُغفلونا في تفاصيلِ يومكم.