ستوريات محرم، عاشوراء،ليلة الامام العباس،الامام الحسين ع.
Kanalga Telegram’da o‘tish
نـَورتو جمَاࢦہِ ققَناتيہَ🤎 َ. — أحلم ماشئت فالله لايخذل من آمن بهِ✨🤎:
Ko'proq ko'rsatish753
Obunachilar
-124 soatlar
-37 kunlar
-530 kunlar
Postlar arxiv
" الأزهَار تَحتاج وقتاً لَتزهر وكذالك أنتِ
لم اجاهد يومًا من اجل بقاء احد ِ كنت اخلع الباب كله ترحيبًا بالرحيل
تحفيز♥️
باجر امتحانات الثالث متوسط وزاري اتمنالكم كل الخير يارب كلكم من الدور الاول ول شاطر يا رب معدل عالي يرفع راس اهله واقاربه بمعدله ويكسر عيون كلمن حجه عليه اتمنى مضيعون هاي الايام من اديكم اقروا شكد ما بيكم وحتى لو تعبون عادي هوه بس هل ايام وثالث يصير سوالف لا تضلون تسختون خل نحجيها بال عاميه محد حيفيدكم غير دراستكم وتعبكم محد يحصل شئ اذا ميتعب انتوا ابطال وراح توصلون لحلمكم مبقالكم بس ثلاث سنوات وتوصلون للسادس 😂 قليله ترا هاي اني مدري شون هسه لازم ابدي اقرا سادس صراحه مصدومه😂😂😂😂 احبكم كلكم واتمنالكم كل الموفقيه يارب ✨✨♥️♥️♥️
- وتراهُ يصمِتُ كي يُواريَ حُبَّهُ
وبقدر ما تُخفَى المحبَّةُ تُعلَمُ
عبثاً يخبِّئُ سِرَّهُ في صَمتِهِ
من قالَ أن الصمتَ لا يتكلَّمُ ؟ ..
- ما عَادَ صوتُ ضَجيجِ الناسِ يلفِتنُي
ماذا سَينفُعني لو عِشتُ للابدِ
أني اِكتفيتُ بنفسي في مشغلها
يكفي الذي ضاع من عمري بلا رشدِ .
مخيفة أنتِ مثل كلمة "لكن"
إما أن تنقذ ما يمكن إنقاذه أو تنهي كل شيء .
يفوز بنا من يحارب لأجلنا لا من يحاربنا 🖤
صامدة كأني اقوئ ردة فعل اعطيها هي السكوت والانسحاب كأني لاعرف اي تكنيك غيرها
Endi mavjud! Telegram Tadqiqoti 2025 — yilning asosiy insaytlari 
